لكم الممثل الامريكي ويل سميث، زميله الممثل كريس روك على مسرح الأوسكار فيما انقطع الصوت بعد ذلك، وذلك على خلفية سخرية كريس روك من جادا سميث زوجة ويل سميث.

وعلى الرغم من أن الموقف كاد وكأنه دعابة إلا أن لكمة ويل كانت حقيقية حيث قام سميث بعدها بالصراخ “ابق اسم زوجتي بعيدا عن فمك”.

غير ان الممثل قام بعدها “بالاعتذار باكيا من الأكاديمية” (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار)، وذلك بعدما أثار ذهولا لدى الحاضرين في القاعة إثر اعتلائه المسرح في حالة استياء لتوجيه صفعة للفكاهي كريس روك بعيد إطلاق الأخير دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجته جادا بينكت سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافةىوقال “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. المرأة مصابة بداء الثعلبة و هو مرض جلدي كنا قد درسنا عنه في مادة العلوم الطبيعية بالمرحلة الإعدادية في أحد الدروس الخاصة ببعض الأمراض الجلدية ، يصيب فروة الرأس يؤدي إلى تساقط الشعر في المكان المصاب و يسمى باللهجة المحلية “التونية” ! هناك من يستعمل بعض الوصفات الشعبية للتداوي قد تعالج المرض احيانا و لكن لا تكون فعالة أو ناجعة في كل الحالات ربما لاختلاف نوع فروة الرأس من شخص لآخر أو لأسباب نفسية أو عضوية الخ…و هناك من يتجه لزيارة : Le Dermatologue, médecin des cheveux et des ongles (طبيب الأمراض الجلدية و الشعر و الأظافر) لإيجاد العلاج. ,و يتطلب الكثير من الوقت و المال …
    اعتقد بما ان المصابة سيدة أعمال و ثرية جدا تقدر تعمل زرع شعر..
    اما الممثل الذي أطلق الدعابة و اعزى ذلك للحب، أعتقد أنه أخطأ الطريقة الصحيحة لانتزاع الضحكة من الجمهور، الثعلبة لا علاقة لها بالحب و الغرام، و المرض لا يجب أن يكون مادة دسمة للضحك و النكتة و السخرية !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.