تصدر اسم الفنانة هبة مجدي تريند محرك البحث جوجل وقائمة الأكثر بحثا على موقعي «تويتر» و«إنستجرام»، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار عدة صور لفتاه تشبهها وتكاد تكون نسخة طبق الأصل منها.

حيث ظن متابعو مواقع التواصل الإجتماعي في البداية أن الفنانة المصرية خضعت لتغيير إطلالتها من أجل تصوير مسلسلها الجديد “المداح 2” ولكن تبين لاحقا أن الفتاة في الصورة ليست الفنانة هبة مجدي بل شبيهة لها.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشبيهة هبة مجدي، نقلا عن صفحة خبيرة التجميل سعيدة السيد على انستجرام، مع تأكيد أن الصور لهبة مجدي، ولكن سعيدة أكدت أن الصورة لعارضة أزياء ومكياج مصرية تُدعى هالة الحجار، وجاءت صورها من جلسة تصوير.

هالة الحجار شبيهة هبة مجدي – الصورة من حساب خبيرة التجميل سعيدة السيد على انستغرام

وأوضحت خبيرة التجميل أن العارضة هالة الحجار فعلًا تشبه الفنانة هبة مجدي، وأن المكياج لم يتدخل لتحويل العارضة المصرية لنسخة طبق الأصل من مجدي وكل ما فعلته هو وضع لمسات لإبراز الملامح المتشابهة فقط.  

هبة مجدي: دوري في مسلسل المداح 2 مفاجأة.. والشخصية ليست طيبة

من ناحية أخرى، قالت الفنانة هبة مجدي، إن دورها في “مسلسل المداح 2” الذي سيُعرض في دراما المقبل سيكون “مفاجأة”، موضحة أن الجزء الثاني سيكون مختلفًا بشكل كامل عن الجزء الأول الذي عُرِض في رمضان الماضي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة “mbc مصر“، أنها ظهرت في “البنرات” الإعلانية للمسلسل بنظرة حادة اعتبرها البعض بأنه تنم عن شخصية غير طيبة في العمل، وهو ما أكدت عليه بأن شخصيها ستكون ذلك، دون أن تكشف مزيدًا من التفاصيل عن الدور.

وأشارت هبة، إلى أنّ الدور لن يكون من منطلق الشر في المطلق، موضحة أن المشاهد لن يكون قادرًا على فهم طبيعة الشخصية ولا الأسباب التي تقودها لما تفعله إلا في نهاية المسلسل.

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت مع عدد من الفنانين الجدد للمشاركة فى الجزء الثانى، وعلى رأسهم هبة مجدى التى تقدم دور البطولة النسائية، الفنانة ولاء الشريف التى تقدم أحد الأدوار الرئيسية الجديدة خلال الأحداث، والفنان كمال أبو رية والفنان أحمد فؤاد سليم، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب بجانب أبطال الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

“المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.