>

تناقلت وسائل الإعلام خلال الأسبوع الماضي خبر انفصال النجمة الشابة شجون الهاجري من زوجها ومدير أعمالها أحمد البريكي، في وقت التزم فيه المقربون منهما الصمت حيال الأمر، وحسمت الفنانة شجون هذا الأمر عندما أطلت شجون مجددا مساء السبت الماضي عبر حسابها الرسمي لتؤكد المعلومة، وتكشف أنها زارت الفنان خالد البريكي في حضور شقيقه أحمد وتمت تسوية الأمورchoujoun2 بينهما، ليظل التعاون على صعيد العمل فقط.

شجون التي اتسمت بصراحتها مع جمهورها نقلت لهم تفاصيل زيارتها للبريكي على صفحتها الشخصية فقالت: “لأنكم أهلي ما اخش عنكم شي.. أنا قاعدة مع خالد البريكي وأحمد، والحمد لله تفاهمنا على كل شي، وأنا مرتاحة وما فيني شي على أحمد وأدري بشغلي، وأعرف إن ماحد يخاف علي كثره”.

وقالت أيضًا: “الحين شغلنا موجود، وماكو إن شاء الله غير الخير، والسالفة تسكرت.. أحمد وخالد إخواني وانتوا أهلي وعزوتي”.

وأضافت: “خلاص انفصلنا، بس شغلنا موجود.. طلبتكم مابي أتكلم بالموضوع الحين”.

وتابعت: “والله ادري إنكم فزعة… الله ستر ما رحنا المخفر جان بلاوييييي صارت!” واختمت شجون تغريداتها بقولها: “ماكو إلا العافية، أنا قلت اطمنكم واروح اكمل لويتي”.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. سنفورة انا فكرت بس انا اللي عم يصير معي هيك متل ماقلت صفحة هيفاء انا ما عم تفتح معي

    1. هههههههه سألتك شو قلت بصفحة عاصي لانها ما عم تفتح معي ابدا؟؟؟؟

      1. عن شو سنفورة صدقي نسيت !!! بعض الصفحات ما تفتح معي يعني انت ماقريتها ابدا ؟؟؟؟ اروح تاني اشوفها اذا بدك

        1. سألتك اذا في بكره والا استراحه!!!! و سألتك اذا ورثت المرحوم !!!!!

          1. هههههه ايه سنفورة الصفحة هديك صفحتنا اخي الزيدي هداها النا قلت بحب اهديك اغنية حلوة عليها تعجبك عزيزتي عم قول لو نسال الاخ عمر ابو ناشيء يطمنا عن الاخ الزيدي لانه طول كتير هالمرة انشاء الله خير زودها يعني الاخ عمر يمكن يعرف عنه شي يعني

          2. تشمع اكيد الناشر ما بحبه ههههه!!!!! يعني في بكره؟؟؟؟؟ والله my iphone keeps shutting down in that page i don’t know why maybe there is a ghost there بس بنجرب بكره!!!!

    1. الله أكبر على هيك صفحه والله أخرتنا كلنا نموت و الصفحه تضل ههههه!!!!! تعالي احكيلك شي هناك!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *