أثار قيام النجم العالمي فان دام، الخميس 14 أبريل/نيسان 2022، بحذف كل صوره مع النجم المصري رامز جلال، كثيراً من الجدل وتساؤلات حول ما إذا كانت هناك مشكلة حدثت بين الاثنين في الأيام القليلة الماضية.

في هذا الإطار، قالت صحيفة “النهار” اللبنانية، إنها تواصلت مع وليد التلباني، المستشار الإعلامي ومدير أعمال فان دام، الذي قال: “هناك تعليمات بعدم الحديث عن هذا الأمر، ولكن هناك شخص فاشل وحاقد لا يحب النجاح، وراء ذلك”.

كما وضَّح: “حسبي الله ونعم الوكيل في أعداء النجاح، وسوف يلقى المتسبب في ذلك عقابه، ونحاول حل الأزمة، وما حدث بسبب شخص لا يريد لـ(فان دام) النجاح في مصر والشرق الأوسط، والموضوع فيه مؤامرة”.

كذلك، قال: “هناك موضوع آخر تم حذفه من صفحة فان دام، لم يلاحظه أحد، وهو طلبه مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتسبب فيه أيضاً الشخص نفسه الذي لا يقيم في مصر، ويريد أن يسبب الأذى له، وهذا الأمر أفصح عنه لأول مرة”.

في حين أضاف في تصريحاته: “فان دام ميغا ستار، وله اسم كبير حول العالم، وأثّر في حياتي وأنقذني منذ طفولتي، وأنا حزين بسبب ما حدث، خاصة بعد أن تبيّن حب الناس الكبير له في الشرق الأوسط، بسبب أخلاقياته العالية وتواضعه”. وختم: “هو سعيد جداً بنجاح برنامج (رامز موفي ستار)، خاصة بعد تحقيق حلقاته الأولى أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر العالم، ويحرص دائماً على متابعة ردود فعل الجمهور”.

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.