>

فاجأت الفنانة العراقية شذى حسون متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها بالحجاب اسود اللون.

ولم تذكر شذى حسون سبب ارتدائها للحجاب بل اكتفت بالتعليق على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام بالقول “لو بعد حين”.

وقد اشاد متابعو شذى حسون بإطلالتها حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “زيارة مقبولة ” و “فديت الي لابس عباااااية ” و “يازينك بالحجاب الله يهديك بس ”.

يذكر ان شذى حسون كانت قد تعرضت لانتقادات من قبل البعض بعد زيارتها لموقع التفجير الإرهابي، الذي هز سوقًا شعبيًا في ساحة الطيران، بالعاصمة العراقية، بغداد، الشهر الماضي والذي راح ضحيته العشرات حيث ظهرت حسون في الفيديو مرتديةً بنطلون جينز باللون الفاتح مع جاكيت شتوي لونه أسود ومطرز بفرو باللون “البينك”، الأمر الذي إعتبره المتابعون لا يليق بهكذا مناسبة وحالة الحداد التي يعيشها العراق بعد هذا الحادث المأساوي.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. شذى حسون بالحجاب الاسود وعبلة كامل تحمل شنطة زرقاء على كتفها والهام شاهين تبهر جمهورها بفستان اشهر الماركات العالمية وهيفاء وهبي اعلنت التوبة ونانسي عجروم تصدم جمهورها بفستان قصير ……
    كل هذه الاخبار والمواضيع لا تنفع المشاهدين بشيء لانها تعتبر اخبار تافهة وليس لها معنى فرجاء انشرو مواضيع تهم الشعوب تنفع تنشر الوعي تثقف وتعلم وهكذا مو مواضيع لبس خلعت صدمت لبس شفاف لبس فاضح سقطت وبانت عورتها رجاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *