>

أعربت الفنانة المصرية ” شريهان ” عن تضامنها وحزنها على الأوضاع التي تشهدها لبنان والشعب اللبناني منذ فترة وما حدث صباح أمس الأحد من إنفجار لخزان وقود في بلدة عكار راح ضحيته عدد من القتلى والمصابين .

فكتبت شريهان في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر : ” الوجع على بلدنا الثاني بيروت فاق كل الكلام .. كان الله في عونكم ومعكم يا شعب الإرادة والكرامة والكرم والحياة والفن والذوق الرفيع ” .

وتابعت : ” أمام الموت وإرادة الله لا نستطيع قول أي شيئ غير “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ولكن أمام ما حدثَ ولايزال وما حدثَ في عكار تفقد جميع الكلمات معناها ” .

وأضافت شريهان في تغريدة أخرى : ” لا أملك إلا الدعاء للرحمن بالغيث الغيث للشعب اللبناني العظيم بجميع فئاته وأن يرحم ربي شهداء حادث عكار الكارثي وأن يشفي جميع المصابين ” .

واختتمت تغريدتها قائلة : ” جرح لبنان في قلوبنا كبير والألم على مصابكم الأليم عظيم وكبير ولكن الأمل في الشعب اللبناني أكبر وأعظم .. الأمل فيكم وفي إرادتكم ليس له حدود ” .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مبار ح اهلي ما كان عندهم خبز ما عرفت كيف طلع علي الصبح من كسرتي عليهم وعندهم مصاري واراضي وكذا بئر ماء حمدلله
    بس ما في كهرباء كرمال يشتغل البئر مثلا ليعبوا لهم ولغيرهم ومن كم شهر زرعوا كما العادة خير الله ولكن وقت تجي الكهرباء يروحوا يعبوا ماء للشرب والبيرين الاخرين يعطوهم للجيران ولضيعة بلزقنا حتى يعبوا قبل قطع الكهرباء فراح كل يلي زرعوه -ولا في مازوت لتشتغل الافران ويشتروا خبز (يلي ربطة منه صار سعرها ١٥٠٠٠ بدل ١٥٠٠ السعر يلي كان سابقاً قبل الازمة)…يعني حتى القادر مادياً مش قادر يأمن حاجاته.
    والله لو زلزلت الارض في لبنان هذه وخفيت عن وجه الارض قليل بحاكمنا الزنادقة الشجعين الطماعين الفاسدين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *