>

أكد الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم الشهير بـ”شعبولا” أن تأييده لإعادة انتخاب الرئيس حسني مبارك ازداد بعد دبلوماسيته في التعامل مع الأزمة مع الجزائر التي اندلعت بسبب مباراة كرة القدم الشهيرة في أم درمان، وبرأه في الوقت نفسه من الغلاء الذي أرجعه إلى كثرة الإنجاب والزيادة السكانية.

وفي الوقت الذي أشار إلى أنه سيجوب المحافظات المصرية لدعوة المصريين لتأييد مبارك، ورفض محمد البرادعي المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية إذا ترشح للانتخابات الرئاسية، افتتح الفنان مشروعات خاصة، من ضمنها مقهى خاص؛ وذلك لتأمين مستقبل أبنائه، معتبرا أن الفن غير مضمون.

وقال الفنان شعبان عبد الرحيم إنه يعقد جلسات عمل مكثفة مع مؤلف أغانيه إسلام خليل للاستقرار على اختيار بعض الأغاني التي تدلل على تأييده للرئيس مبارك لفترة رئاسة قادمة.

وأضاف أنه انتهى من غناء إحدى هذه الأغنيات تحت اسم “مبروك عليكي يا مصر مبروك لكل المصريين حسني مبارك رئيس”، وهي التي قام بالفعل شعبولا بغنائها مؤخرا ضمن إحدى حملات الدعاية للرئيس في مدينة الغربية. وأكد أنه سيطوف كل المدن المصرية مؤيدا الرئيس مبارك، داعيا كل المصريين للوقوف بجوار هذا الرجل.

واستطرد الفنان الشعبي قائلا إنه “طيلة عمره وهو يحب الرئيس المصري، ولكن زاد حبه وتقديره له بشكل مضاعف بعد موقفه الدبلوماسي الحازم من الشعب والحكومة الجزائرية أثناء أزمة مباراة مصر والجزائر وأحداث الشغب في أم درمان”. وأوضح أن “موقفه أثناء هذه الأزمة أثبت أن مبارك هو الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يحمي شعبه دون الدخول في حروب أو مشاكل مع الدول الأخرى”.

وأعرب شعبولا عن أمله في أن يتوج مبارك رئيسا مرة أخرى حتى نظل ننعم في الأمان الذي نعيش فيه، رافضا في الوقت نفسه تحميل الرئيس المصري مسئولية غلاء الأسعار والأزمة الاقتصادية التي تعاني منها مصر، وحمَّل المسئولية لكثرة الإنجاب والزيادة السكانية، وقال بطريقته الغنائية المعهودة “نبطل نخلف والأمور هتمشي زى الفل مش كل دقيقة عيل والريس هيعمل إيه”.

“مش هنتخب البرادعي”

وحول أغنيته “مش هنتخب البرادعي” والتي يعارض فيها ترشيح محمد البرادعي، أوضح شعبولا أن المؤلف إسلام خليل كتب عددا قليلا جدا من كلمات هذه الأغنية بعدما تردد عن طرح اسم البرادعي للترشح أمام مبارك.

وأضاف أن كلمات الأغنية تقول (مش هنتخب البرادعى ولا حتى في الخيال.. الريس لسه كويس والصحة عال العال.. كبير وعنده خبرة ويعرف حاجات كتير.. وأهل زمان قالولنا إن الكبير كبير.. مش أي حد يحكم بلدنا بلد النصر.. مين غيره حد يكون عارفنا وعايش على أرض مصر.. أنا هنتخبك يا ريس لو حتى دمى سال.. وإن مترشحتش أنت أنا هنتخب جمال).

وأكد المطرب المصري أنه انتهى من تسجيل الأغنية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أم أن مبارك إذا دخل منافسا مع أي إنسان على وجه الكرة الأرضية سيقوم بانتخابه وليس معنى ذلك أنه ضد البرادعي لأنه لا يعرفه، ولكن ضد أي شخص يدخل في منافسة مع الرئيس مبارك.

من جانب آخر، وبشأن اتجاهه للمشاريع الخاصة حيث يمتلك مقهى وأخيرا قام بافتتاح (مقلة) لبيع اللب والسوداني، قال شعبولا إنه يريد أن يؤمِّن مستقبل أبنائه بوجود مشاريع خاصة بعيدا عن الفن؛ لأن الفن لم يعد مضمونا هذه الأيام، ولا أحد يستطيع أن يعطي أمانا له. كما أشار إلى أنه من خلال هذه المشاريع يساهم في حل مشكلة البطالة.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وانا با كره الدعايه وايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

  2. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» . اللهم اصلح حال المسلمين

  3. منافق
    الان بدأ مسح الجوخ للريس يمكن خوف لانهم متأكدين انه حينجح بالنسبة 100%

  4. منا فق
    الان بدأ مسح الجوخ للريس يمكن خوف لانهم متأكدين انه حينجح بالنسبة 100%

  5. ههههههههههههه
    دعاية مدفوع ثمنها
    آل ايه مالوش دخل في رفع الاسعار؟؟؟
    وكمان اتعامل بدبلوماسية ؟؟ طيب اعطينا مثل
    ده ابنه اعلنها صراحة قطع العلاقات وهو واقف يتفرج وكمان لمح بطريقة غير مباشرة
    وتقول ديبلوماسية
    بس واحد اخرق مثلك ومثل ملابسك لا يؤخذ على كلامك
    احسن شي تروح تعمل دعاية لمحل الملابس تبعك والحلاق اللي بيصفف لك شعرك ولا داهنه زيت وبس

  6. ما دام شعبان عبد الرحيم ( شعبولا ) هو من يشهد لحسني مبارك فمعنى ذلك ان الرئيس وصل الى الحضيض !!!!!

  7. هههههههههههههههه
    واييييييييييييي حسني مبارك بالسجن وراح زمن السرقه
    و ايييييييييييي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *