>

نشرت الفنانة ” شمس الكويتية ” تغريدة لها عبر حسابها على موقع ” تويتر ” تهاجم من خلالها السياسيين والطبقة الحاكمة في لبنان على خلفية انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي .

حيث اتهمتهم بالسرقة وكونهم السبب وراء الانهيار الاقتصادي الذي تعاني منه لبنان .. وطالبت من الشعب اللبناني الوقوف ضدهم والعمل على طردهم من مناصبهم .

فكتبت قائلة : ” لبنان يعاني من زنا المحارم لأن كل زعمائه اغتصبوه .. عار عليكم يا لبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم .. شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي .. جاهدوا لطردهم كلهم ما عندكم شي تخسروه ” .

وفي تغريدة أخرى هاجمت شمس الكويتية كل من تنمّر وسخر من الفنان الإماراتي ” حسين الجسمي ” بعد انفجار مرفأ بيروت واصفين إياه ب ” النحس ” بعد إطلالة له عبر بها عن حبه للبنان وبعدها حدث الانفجار .

وقالت شمس : ” ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان ويتحكمون فيهم وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي ” .

وتابعت : ” والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط واللي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم ” .




شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مشكلة لبنان فيها نفس شيعي مقاوم يريد يرجع القدس او في القليل كل يومين ينزل المستوطنين على الملاجئ ويعرقل هههههههههههههه نوكاحهم ، فاكيد يجوعوه ويغرسون فيها أولاد زنى يسيطرون على بعض المفاصل ، والا لو كان لبنان مثل الكويت عامل زاوية انفراجية للأمريكان واخوانهم من بني واق واق هههههههههههههههه لكان حاله بالف خير والنكاح بانواعه شغال سكيتي ههههههههههههههه هذه مفكرة انه عندها دولة ؟؟!! ههههههههههههه الكويت بعد اخذها من العراق ما هي الا حاملة طائرات متقدمة ، وفخاخ للعراق وكل من يريد ان يكون عنده كرامة

  2. بعد ما عملتى سمكرة وبويا عندهم شد ونفخ وتفتيح وانشهرتي… واخرتها تذمي فيهم تاركه بيتها ورايحه تنظف بيت الجيران
    قذفت شعب بأكمله.
    الملافظ سعد
    ملافظك زى وجهك..

    1. كما أطالب بحرق صبيان مرضعات الكبير بأفران الغاز تبع هتلوري هههههههههههههههه سيء الصيت ههههههههههههههه اصلا هذه الاجناس البشرية مالها لازم بنوب هههههههههههههههه حان الوقت لإنتاج سلالات بشرية سومرية امازيغية شلوحية خالصة هههههههههههههههه

      1. اسف انت شكلك مو الولد تبع ** اثنين بعرة صبي المرضعات هههههههههههههه بس يلا كله بثوابه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *