>

حقق نيشان مقدم برنامج “أبشر” عددا من أمنيات المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها معه في البرنامج، ومنها استضافة فريق من خبراء التخسيس والتغذية لمساعدتها على إنقاص وزنها.

كما حقق البرنامج الذي عرضته MBC1يوم الاثنين 18 أكتوبر/تشرين الأول، أمنية أخرى لشيرين ومنحها تذكرتي سفر مع زوجها إلى جزر المالديف، مع إقامة شاملة لمدة خمسة أيام. وكانت قد تراجعت عن أمنية السفر بمفردها.

وأبدت النجمة شيرين إعجابها بألبوم نانسي عجرم للأطفال، ووصفته بأنه خطوة ذكية منها.

وشهدت الحلقة استضافة النجمة كارولينا دو أوليفيربا وإخصائية التغذية باسكال سعد ومدرب رياضي، وقدموا جميعا نصائح تساعد شيرين على إنقاص وزنها.

وأشادت شيرين بمواطنتها أنغام؛ التي وصفتها بأنها المطربة الأولى في مصر، فيما وصفت صوت المطربة آمال ماهر بأنه الأقوى.

وقالت شيرين: إنها كانت تتمنى العمل مع الموسيقار الراحل بليغ حمدي، مؤكدة أن التعاون الذي لم يتم كان كافيا لرفع مستواها الفني؛ لأن ألحان بليغ تشبعها فنيا، بينما تعيش حاليا حالة جوع للغناء على حد قولها.

ووصفت الموسيقار الراحل بأنه أهم وأحسن ملحن، وقالت مازحة: إنه لو بقي على قيد الحياة لتزوجته، وتمنت أن تشكل مع زوجها الملحن محمد مصطفى ثنائيا فنيا مثل ثنائي بليغ ووردة.

وأشادت شيرين بأخلاق زوجها وحبه لها، وقالت: إنه من الأزواج النادرين الذين يدفعون زوجاتهم إلى الأمام ولا يغارون من نجاحاتهن، إلا أنها لامته لعدم زيارتها خلال فترة إصابتها بفيروس أنفلونزا الخنازير؛ لكنها قالت عنه: “هو مش ندل”.

واعترضت شيرين على آراء المطربة الإماراتية أحلام في بعض المطربات، وقالت: لا يجب أن نقيم زملاءنا.

وأشادت بعدد من الأصوات العربية؛ ووصفت ألبوم الأطفال الذي قدمته نانسي عجرم بأنه خطوة ذكية منها، ووجهت تحية لكل من عبد الله الرويشد وعبد المجيد عبد الله وفنان العرب محمد عبده.

وغنت شيرين خلال الحلقة لفيروز من ألحان زياد الرحباني؛ الذي تمنت العمل معه، وأغنية “حبيبة أمها” لصباح، وأغنية “زي الهوى” للراحل عبد الحليم حافظ من ألحان بليغ حمدي.

وغنت من أغانيها “أنا دلوقت براجع نفسي”، كما قلدت سميرة سعيد ولطيفة وهند رستم، كما غنت مقطعا للنجمة العالمية “سيلين ديون”؛ التي قالت عنها إنها أجمل صوت سمعته في حياتها.

وانتهى البرنامج باتصال هاتفي من الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي؛ الذي أشاد بصوت شيرين ووصفه بأنه صوت “أخضر أليف تسكنه البلابل”، كاشفا عن مشروع غنائي معها، وختمت ضيفة “أبشر” الحلقة بأغنية “أحلف بسماها وبترابها”؛ التي كتبها الأبنودي للراحل عبد الحليم حافظ.

آراء شيرين بالفنانين

* سميرة سعيد: قالت إنها مُلهمتها وبأنها تأثرت بها في البدايات.
* آمال ماهر: قالت إنها تمتلك واحداً من أجمل وأقوى الأصوات النسائية على الإطلاق.
* أصالة: اعتبرتها قدوة للطرب العربي الأصل.
* أنغام: وصفتها بأنها صوت مصر، ورفضت أن تعتبر نفسها مطربة مصر الأولى لأن هناك أنغام قبلها، وقالت مازحة إن نبيلة عبيد هي “نجمة مصر الأولى”.
* نانسي عجرم: وصفتها بأنها ذكية وناجحة جداً خصوصاً في ألبوم الأطفال الذي أصدرته “شخبط شخابيط” وقالت إن أغنيات هذا الألبوم تُبثّ في كل مناسبات أعياد الميلاد للأطفال في مصر.
* أحلام: قالت إنه لا يجوز لها أن تعطي رأيها بزملائها الفنانين وإنه يجب ترك الحكم للجمهور، وذلك رداً على ما قالته عن نانسي ويارا في “أبشر” واللتين وصفتهما أحلام بالمكسرات أو الحلويات.
* يارا: قالت إنها تعشق صوتها وإنها أحبت اللهجة الخليجية من خلالها، خصوصاً في أغنية “صدفة” التي ترددها وتغنيها باستمرار.
* زياد الرحباني: قالت إنها تحترمه كثيراً وتتمنى لقاءه وتساءلت: “أنا مش عارفة إحنا ليه مش عارفين نلاقي بعض”.
* فيروز: قالت إنها كانت تتمنى حضور حفلتها في بيروت، وشعرت بأن حفلها كان بمثابة “جامعة الدول العربية” لناحية الحضور الذي أتى من مختلف البلدان على المستويين الرسمي والفني والشعبي.
* الموسيقار الراحل بليغ حمدي: قالت إنه لو كان حياً لكانت تزوجت به أو عملت لديه لتقديم الشاي والقهوة فقط لتسمع صوته، واعتبرت أنه قدّم أغنيات يستحيل أن تُنسى وأكدّت أنهما لو التقيا: “كنّا حنحب بعض أوي”.
* نجوى كرم: قالت إن نجوى لم تكن بالتأكيد تقصد الإساءة إلى المصريين عندما قالت (أي نجوى كرم) إنها تغني المصرية عندما يقوم عمرو دياب بغناء اللهجة اللبنانية، ثم هوجمت بانتقادات كثيرة في مصر. وأكّدت شيرين أنها لا تحب التعصّب والكلّ إخوة، كما أنه بات من الصعب التفريق بين الجنسيات، فهي مثلاً صُدمت عندما علمت أن عبد الفتاح جريني ليس مصرياً. ثم استذكرت بعض الأسماء الفنية التي عاشت في مصر ومن الصعب معرفة أنهم غير مصريين منهم فريد الأطرش وفايزة أحمد وحتى صباح.
* محمد مصطفى: قالت إن زوجها رجل كريم وإنها تتمنى أن تشكّل معه ثنائياً فنياً ناجحاً مثل ثنائي بليغ حمدي ووردة.
* الشاعر عبد الرحمن الأبنودي: نادته “بابا” خلال مداخلة هاتفية له وقالت إن مسيرتها لن تكتمل إلاّ بالتعاون معه في أغنية.
* شيرين عبد الوهاب: وصفت نفسها بأنها “جدعة وبنت بلد”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. شيرين تخضع لإنقاص الوزن فى “أبشر”وتبدي إعجابها بذكاء نانسي عجرم ولو كان بليغ حمدي عايش كنت اتجوّزته…بالصور!!!
    ———————————————–
    لماذا يا شيرين ؟ انا اقول لك ابقى على وزنك هذا ، لائق عليك ( الكلبظة ) …

  2. يعني وكأنهم الفنانين معدمين ومحرومين ويلا يلاقوا أكل يومهم حتى يستضيفهم نيشان جنون العظمه ويحقق لهم أحلامهم وأمنياتهم !!!!!!!

    الوحده منهم بتقبض 60000 دولار في الليله الواحده مقابل غناء ساعه ونص

    عجبي ; )

  3. بس لازم فعلا تعملى زديم يا شيرى
    لانك بقيتى تختوخة اووووووووووووووووووى
    بس بصراحة احلوت

  4. إنه لو بقي على قيد الحياة لتزوجته،
    مش لو فكر الاول واتقدم لك حتى تقبلي او ترفضي ولا صارت مسالة الازواج هينة باشارة بس منكن يا فنانات يخضع الرجال

  5. يعني انا بس بدي افهم اسم البرنامج ابشر بس ما بدل على محتوا يعني شو هلامنيات الي بحققها يعني شو هتفاهة هي مش قادرة تخسس حالها وتجيب كادر كامل ولا انها تسافر مع زوجها انا شايف البرنامج عمالو بهبط خاصة حلقة قصي خولي الي ما بتستاهل اكتر من 10 دقائق ولا حلقة احلام الي كلها مسح جوخ
    انا بنصحه ينقد حالو ويرفع من مستوى برنامجه

  6. إحترمي زوجك ….يعني لو كان رحمه الله عليه لس عايش, كنت اتجوزتيه على زوجك الحالي ولا طلبت الطلاق ولا إيه….؟؟؟ أنا بس عايز أفهم ….يعني زوجك دا ميستهلش على الأقل تحترمي مشاعره ….ولا هو معندوش مشاعر؟

  7. منو هذا الي لابس ….بدله سوداء….. ورباط اخضر….
    العمه….
    من وين جايب هذا الموديل من اللبس ….من السودان
    …..هههههههههههههههههههه
    .

  8. منو هذا الي لابس ….بدله سوداء….. ورباط اخضر….
    العمه….
    من وين جايب هذا الموديل من اللبس ….من السودان
    …..هههههههههههههههههههه
    (((((((((((((((((((((((((
    مذيع مشهور كتير اسمو نيشان بيحكي عربي منيح ولهجتو لبناني
    بس اصلو ارمني

  9. ■ SugarMaha …….
    شكرا يا احلى ……..شوكر
    بس ما عرفتينه ….ليش الترفك لايت ….ماله… اخضر.
    .
    ولو انثقل عليك…بالاسئله …
    الله لا ايحوجك…بالسوال لواحد ….يارب
    .

  10. شيرين فنانه مبدعه وبطلوا انتقادات لاذعه .. انتقدوها من خلال فنها فقط .. للاسف دايما بنتقد الشخصيه وليس فنه .

    kareem

    ياريت تحترم كل الشعوب .. وتتكلم كلام منه فايده .. في اي حاجه في لبس السودان .. العنصريه والتخلف هي سبب رجعية الانسان العربي

  11. ازاي تقولي لو كان حي لتزوجته يعني انتي لستي محترمة كما تدعي و لا تحترمين زوجك واتحدى اي واحد تقوله زوجته كده و ياخد الموضوع عادي ربنا يهدينا و يدينا عقل

  12. kreem البس الدشداشة وخليك من البدلة والرباط لانهم لبس الكفار على اساس انت خبير بالبس ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *