أصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا حول انفصالها عن الفنان حسام حبيب، مؤكدة وقوعه بالفعل ولكنها تحفظت عن كشف بالأسباب مؤكدة ان ذلك يخصها وحدها.

وجاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا.

وتابعت: في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.


وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.

وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها فى الوطن العربي.

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: “أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: “دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي”، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

شارك برأيك

تعليقان

  1. وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: “دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي”
    ……………………..
    روحي يا شيخة لو كان حلمك هذا صحيح ، والشباب يصلحون امر لبنان ويخلص من الوهابية الي يبحثون عن اللحم الرخيص .
    فانتي تستحقين دعوة من الجميع ان تتحجبي وتقعدي في البيت وتعملي نوكاح شرعي احسن من الي قبله .
    ههههههههههههههه المهم لبنان ينهض من جديد

  2. هههههه تحياتي جلمبو
    المضحك شيرين تقول اسباب الانفصال
    تخصها و حدها ههههه وما معها خبر يعني
    ان امة لا اله الا الله من المشرق للمغرب
    تعرف مشاكلها و سبب طلاقها هههههه
    يفضحوا انفسهم ويسربوا اخبارهم وبعدين
    يطالبوا الصحافة تحترم خصوصياتهم وحياتهم
    ههههههه شر البلية ما يضحك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *