قالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، إن الحديث بأن طبقة صوت المطربة المغربية هدى سعد أعلى من طبقة صوتها كلام “فارغ”، قائلة: “لو كلام هدي سعد حقيقي كما تدعي ذلك فبالتأكيد كان سيكون هناك شهود يثبتون صحة هذه الواقعة بالفعل”.
وسخرت النجمة المصرية من تصريح هدي سعد قائلة: “لا يوجد شيء بمثل هذا المضمون إلا  لو كانت هذه المطربة كائنة فضائية قادمة مثلا من الفضاء الخارجي أو مكان آخر من هذا القبيل.
كانت المطربة المغربية هدى سعد قد أرجعت رفضها أداء أغنية ديو مع شيرين في إحدى البرامج الغنائية لقوة صوتها التي يعد طبقته أعلى من طبقة صوت شيرين، بحسب كلامها.
وأعربت النجمة المصرية عن اندهاشها الشديد من الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول منعها من الغناء في السودان بعد إلغاء حفلتها الأخيرة التي كان من المقرر إقامتها بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم بالعاصمة السودانية الخرطوم قائلة: “الحفل تم إلغاؤه لدواع أمنية ولم يكن اعتراضا على شخصي بأي شكل من الأشكال”.


وكانت أخبار قد نشرت على مدار اليومين الماضيين بشأن إلغاء الشركة المنظمة للحفل بعد تعرضها لضغوط شديدة من البرلمان السوداني، عقب مطالبة أحد أعضائه بإلغاء الحفل وإقالة الوزير المسؤول لموافقته على إقامة حفل في ظل الظروف التي تشهدها السودان حاليا من معارك يخوضها الجيش السوداني في ولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق.
وقالت شيرين إنها لأول مرة تسمع عن منعها من الغناء في السودان، مؤكدة أن كل ما تعلمه أن الحفل تم إلغاؤه لدواع أمنية.
وشددت النجمة المصرية أن سبب إلغاء الحفل لم يكن اعتراضا على شخصها؛ لأن حفلاتها دائما ليس بها أي شيء مشين، قائلة: “لو كان هناك 100 حفل لأي مطرب أو مطربة أخرى -في هذا التوقيت- كان سيتم إلغاؤها أيضا.
وقالت شيرين: “أحترم بشدة قرار إلغاء الحفل في ظل الظروف التي تعيشها دولة السودان، فهو أفضل بكثير من إقامة الحفل في هذه الظروف الأمنية الصعبة؛ حيث كان من الممكن وقتها أن تحدث هناك حالات وفاة أو أي مكروه يصيب الجمهور لا قدر الله”.
وأشارت شيرين إلى أن هناك علاقة حب واحترام متبادل تجمعها مع المسؤولين السودانيين، وكذلك مسؤولو نقابة المهن الموسيقية السودانية التي كانت تلك الحفلة تابعة لها.
وتمنت شيرين أن تستقر الأمور في دولة السودان لكي تذهب إليها في أوضاع أفضل من أجل إحياء حفلة هناك، تعويضا عن هذه الحفلة التي تم إلغاؤها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. تضربي منك الها
    رح توجعوا راسنا بهاي قالت والتانية ردت !!
    وما رح رح نخلص من هالخبر لمدة شهر على اخد ورد

  2. ملكــــــــــة إحســـــــــــــــــــــآس العــــــــــــــــــــــــرب شيرين

  3. شيرين صوتها حلو
    وهدى سعد كمان صوتها حلو
    بس مااعتقد انو هدى سعد بتفتري ع شيرين ليه يعني
    وبصراحه شيرين متحيزه جدا جدا

  4. يعنى يا شيرين واحده عايزة تتشهر على حسابك
    خليكى انتى اذكى منها واقعدى ساكته

  5. شيرين انتي تغردين خارج السرب انتي بعيدة جدا عن جميع الاصوات الموجودة قداااااااااااااااااااااااااااا­ااااااااااااااااااااام .شيرين ترى مبدعه ولها اغاني غير طبيعيه على بالي ولا انت داري بالي جرلي اه اه اااااااااااااه

  6. salamo 3alikom mahna 9olnalkom hada lam ta9ol hada al kalam al modi3 howa ili 9ala laha hal hiya khayfa min soutik o hiya 9alitlo la. o ba3din al hiwar mawjoud fi hespress li li moch 3ayiz yisada9

  7. o ba3din cherin ahsan aw hoda ahsan wallahi di adwa9 al nas mokhtalifa. o koli wahid hor fi daw9o. ihna al 3arab lisa mat3alimnach nihtirim dou9 ba3dina

    1. 3ANDIK HA9 FATI 9ALOL CHERINE HIK FI TARATATA O 9ALITLOHOM LAE ANA MABACHBAH LI HODA LA FI SOUT WA LA FI SOURA BAS NAS BI T9OUL INOHOM BIYICHBAHO BA3D

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *