>

أجرت الفنانة ” شيري عادل ” مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” وائل الإبراشي ” في برنامجه ” التاسعة ” تحدثت من خلالها عن علاقتها بطليقها الداعية الإسلامي ” معز مسعود ” .

فقالت شيري عادل إنها تجمعها علاقة جيدة ومحترمة بمعز مسعود بعد الطلاق فكلا منهما يحترم الآخر كثيرا متمنية أن تظل العلاقة بينهما بها الشكل دائما .

وعن الفترة التي ابتعدت فيها عن الفن بعد زواجها من معز مسعود وما قيل عن أن الأخير هو من طلب منها ذلك أكدت شيري عادل على أنه لم يطلب منها الابتعاد عن التمثيل نهائيا ولكن انشغالها بالحياة الزوجية هو ما جعلها تبتعد وكان من الصعب أن تتزوج وتعود سريعا للعمل .

وأضافت إنه بعد الانفصال منذ أكثر من عام تقريبا وتفكيرها في العودة إلى العمل لم تجد الدور المناسب الذي تعود به بقوة إلى جمهورها بعد فترة الغياب .

وأكدت شيري عادل على إنها تقدر حب الجمهور لها واهتمامهم بمعرفة أخبارها ولكنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية أو المتاجرة بها سواء بالسلب أو بالإيجاب .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في الحديث الشريف يقول عليه السلام “إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه” و لكن للأسف هُناك رجال كمثل هذا المسعود يتخذون من الدين و من قدرتهم على الإقناع و الكلام المُنمّق وسيلة للإيقاع بضحاياهم و الدليل أنهم لا يرتبطون بمن ينطبق عليهن الحديث الشريف ” فاظفر بذات الدين تربت يداك” و لا يحاولون تغيير من يرتبطون بهن لأن القصد من الأساس لم يكُن هدايتهن و تغيير مسارهن …..برأيي الشخصي الرجُل المُتديّن فكرياً أفضل من الرجُل المُحاط بهالة التديُن الإستعراضي !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *