الصفحة الرئيسية فن صابرين تتراجع عن تعاطفها وبكاءها في حب حسني مبارك وتسميه “القاتل “

صابرين تتراجع عن تعاطفها وبكاءها في حب حسني مبارك وتسميه “القاتل “

بواسطة -
28 80

بعدما افتضح أمر الرئيس المصري السابق وحكومته بعد الاطاحه به اثر الثورة المصرية 25 يناير ، وكانت هناك عدد من النجوم المصريين يدعمونه منهم صابرين وغادة عبد الرازق وأحمد بدير و حسن يوسف واشرف زكي وعمرو مصطفي وغيرهم تبدلت اراءهم وتراجعوا عن التأييد وقالوا أن الاعلام المصري ضللهم .

وكانت أحدث النجمات اللأتي تراجعن عن قرارهن هي صابرين التي كانت وقت الثورة تبكي وتقول الريس مثل والدها ، ولا يمكن اهانته بهذه الطريقة في الوقت الذي كان يقف فيه الملايين في ميدان التحرير يطالبوا برحيله .

خرجت صابرين مؤخراً وتراجعت عن حديثها الذي استفز الكثيرين ممن شعروا بالظلم طوال فترة حكمه وقالت أن تعاطفها مع الرئيس السابق حسني مبارك انتهى بشكل كامل بعد أن تم إطلاق الرصاص الحي على الشباب الذين نالوا الشهادة في ميدان التحرير.

واشارت أنها لم تكن ضد الثورة المصرية، وكانت من مؤيدي التغيير ،وأكدت : ما حدث تحديدا أنني كنت ضد إهانة الرئيس السابق ، وطالبت أن يتمانهاء فترة حكمه بشكل مهذب وعدم اهانته ، أما الأن لم اعد متعاطفه مع حسني مبارك بأي شكل وأرى أن دم الشهداء في رقبته .

وعن وضعها ضمن القائمة السوداء فقالت : لا يجب وضعي في القائمة السوداء اليت وضعوها لكل من عبر عن رأيه وقتها وكانت اراءه مخالفة لهم وذلك لسبب بسيط، وهو أن من أهم مبادئ ثورة 25 يناير الحرية والديمقراطية والعدالة ووجود قائمة سوداء محاربة لهذه الثلاثية.

28 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.