اعترفت الممثلة صابرين بأنها كانت تخاف على فشل مسلسل “شيخ العرب همام” بسبب علمها أن ارتدائها للباروكة مخالف للدين، وأنها كانت على علم بأن «السكاكين» تنتظرها لمهاجمتها على دور “صالحة” بالمسلسل.

كما أكدت صابرين أن حجاب رأسها لن يمنعها من القيام بالأدوار التي تتمناها، ولكن ما يمنعها هو حجابها الداخلي، فقالت: «أمتلك طاقة لولا الدين والعيال والأسرة والبيت، لكنت قدمت أدواراً فاجرة، فكنت أتمنى تقديم شخصية (شفيقة) في «شفيقة ومتولي» وبالفعل المخرج حسني صالح عرضه عليّ، ولكني رفضت، لأني قطعت عهداً على نفسي بألا أقدم ما يخدش الحياء، وإلا كنت قدمت «تحية كاريوكا» بعد «أم كلثوم»”.

مسلسل “شيخ العرب همام” تأليف عبد الرحيم كمال وبطولة يحيى الفخراني، ويشارك في بطولته صابرين وريهام عبد الغفور وعمر الحريري ومحمود عبد المغني وباسم سمرة، وتدور أحداثه حول الشيخ همام، الذي كان زعيماً لقبيلة “هوارة” الشهيرة في جنوب الصعيد، ويعرض المسلسل تفاصيل حياة هذا الرجل الذي ذكره التاريخ وأجواء جنوب الصعيد في ذلك التوقيت.

شارك برأيك

‫114 تعليق

  1. والله يا الما ….لماذا تحذف نورت كلامي كل مرة مرة هل لساني وسخ كاخيلس!!!

  2. لماذا لاتتوسطي لي عند نورت يا الما وتفهمي ماذا يريدون مني ليتوقفوا عن الحذف والمنع هل يريدون ان اشتم ام ان اتكلم في الطبيخ هههههههههههههه

  3. حذفوا كل كلام الشامي كما يحذفون كلامي …لماذا هل سب احدا او اذى
    احدا …….امر هذه الجريدة المعتوهة عجيب!!!!!!!!

  4. هل اصبح كل من لايعجب نورت اسمه ابو المنذر كحال ابن لادن مع واشنطن وعملائها… هل عجزت الامة ان تنجب امثالنا..كل المسلمين الواعين يتكلمون بنفس اللغة والفكر لانه ليس لهم الا قران واحد ورسول واحد!!

  5. وهل لبنى وامثالها ايضا ابو المنذر ….اتقوا الله فانا عادة لاانكر اسمي !!!

  6. هل نام الجميع عندما بدات اتكلم يا قوم ان مهمتي ايقاظكم لا تنويمكم ههههه

  7. انا اقول يا قوم فلتتكلموا…ليس الكلام محرم
    هبوا ولا تتناوموا ان الرقود محرم هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *