>

رغم أن الفنانة صابرين تعرّضت لانتقادات عديدة، عندما استعانت بالباروكة ضمن أحداث مسلسل «شيخ العرب همام» مع الفنان يحيى الفخراني، إلا أنها تكرّر الأمر نفسه ضمن أحداث مسلسلها الجديد «وادي الملوك»، والذي بدأت تصويره بالفعل. اقتناع صابرين ثابت ولم تغيّره الانتقادات، فهي ترى أن الاستعانة بالباروكة ليست عيباً، مادامت تجسد مشاهد تتطلّب ظهورها بشعر ودون حجاب كنوع من مصداقية الدور.

وتؤدي صابرين في المسلسل دور سيدة صعيدية تدعى «صبح»، وهي من قبيلة ذات أصل «حلبي»، وتتسم شخصيتها بالشر، وكما تحمل مشاعر الغل والحقد والغيرة. ووصفت صابرين شخصية «صبح» بأنها صعبة، لأن أداءها يتطلب إتقان مفردات ولهجة مختلفة تماماً عن اللهجات الصعيدية المعروفة.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. صرلها 10 سنين بتحكي بهالموضوع……مليت منه…..طفشت…….كرهت حالي……ضجرت……احتقرتو……هربت منه…….طقيت منه……التعن نفسي منه……وبالنهاية كل واحد وقناعته لووووول…..!
    هع

  2. ” صابرين والباروكة “” .. يستحق أن يكون هذا عنواناً لمسلسل تركي ..
    فقد كُتب في صابرين وباروكتها ما يُعادل ثلاث مسلسلات تركية ..!!

  3. هی وربها لکن المهم الناس مایفتتنون وتصیر موضة
    کل واحد عقله براسه یعرف خلاصه
    المهم شیخ العرب سخمان ماشفته وأحساسی یقول مسلسل فاشل فخلی نشوف الجدید شنو

  4. عاعاعاعا……لا انتي داهية واللهي كل ليلة بتقولي وبتخترعي ضحكة قديدة قاتك نيلة هاهاهاهاهاعاعاعاعا…..!
    هع

  5. صرلها 10 سنين بتحكي بهالموضوع……مليت منه…..طفشت…….كرهت حالي……ضجرت……احتقرتو……هربت منه…….طقيت منه……التعن نفسي منه……وبالنهاية كل واحد وقناعته لووووول…..!
    copy
    هههههههههههههههههههه

  6. ليس فقط صابرين من تتلاعب بالححاب و لكن أيضا تلك الأعرابيات البدويات متشققات الأرجل ساكنات الخيام في الصحاري القاحلة هن كذلك ينزعنه عند أول درج الطائرة لما يسافرن للاستحمام في شواطئ لبنان و يرتدين هن أيضا الجينز و على رأي المثل المغربي الجينز و الرجلين عوجين ههههههههههههههههه و هل يصلح الجينز لأرجل المعيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحبشيات السوداوات لهن تم اختراع النقاب و كما قال عنهن ذلك النائب اللبناني يشبهن أكياس بلاستيك.

  7. نوميديا احس فيه حقد غير طبيعي ع الخليج اي موضوع تقحمي الخليج فيه ليش ممكن يكون واحد منهم رمالك 100 دولار وكنتي طمعانه باكتر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انصحك تروحي لاقرب دكتور نفسي يمكن تتحل العقده عندك يا……….!ع فكره الشخص اللي تستشهدي بكلامه ندم واعتذر لاسياده متل ال ك ل ب يعني متلك

  8. ان شاء الله الغرب مايقتدي بصابرين وبعد حربه ضد النقاب يطالب بلبس الباروكة بدل الحجاب للمسلمات

  9. الباااااروووكة
    اسم والله يضحك ههههههههههه
    يعني يا تكتبوها باللغة الأصلية perruque والكلمة مشتقة من الكلمة الفرنسيةperruque
    او تكتبوه بالعربـــية ياعـــــرب وهو: الشَّعر المُستعـــار

  10. صابرين ليس لديها ايمان تم بالحجاب لذلك تتحايل الله يهديها

    ـــــــــــ\

    ليس فقط صابرين من تتلاعب بالححاب و لكن أيضا تلك الأعرابيات البدويات متشققات الأرجل ساكنات الخيام في الصحاري القاحلة هن كذلك ينزعنه عند أول درج الطائرة لما يسافرن للاستحمام في شواطئ لبنان و يرتدين هن أيضا الجينز و على رأي المثل المغربي الجينز و الرجلين عوجين ههههههههههههههههه و هل يصلح الجينز لأرجل المعيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحبشيات السوداوات لهن تم اختراع النقاب و كما قال عنهن ذلك النائب اللبناني يشبهن أكياس بلاستيك.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الله يكفينا شر الحقد اهل الخليج يسكنون القصور وبالنسبة للخيام جزء من تراثنا ونعتز فيها ومن اعطانا هو الله عز وجل خففي من حقدك لان الحقد ياكل قلب صاحبة وانتي شكلك وصلت حالتك لمرحلة التأزم النفسي هوني على نفسك

  11. الله يلعنك يامقرفة … لا ياشيخة خليك .. روحي الله لا يردك والله موتك رح تكون شنيعة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *