أكدت الفنانة اللبنانية صباح أنها لم تخن الفنان الراحل رشدي أباظة مع أمير عربي، وأنها ظلت تحبه حتى آخر يوم في حياته، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تعيش حاليا في فندق متواضع للغاية بمفردها.

ووصفت صوت المطربة السورية أصالة بأنه رائع وقوي، فيما اعتبرت أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لها لون غنائي مميز وجميل.

وقالت صباح الشهيرة بالشحرورة في لقاء مع برنامج (فيش وتشبيه) على الفضائية المصرية مساء الأحد 6 سبتمبر “أعيش في فندق متواضع بمفردي، وحتى الفستان الذي أرتديه الآن هدية من معجب، وكبار المصممين العرب لازالوا يهدونني بعض تصميماتهم، لذلك أبدو أنيقة”.

وأضافت “وزعت كثيرا من فساتيني على المحتاجين والعرائس؛ فأنا أحب الخير”.

واعترفت صباح أنها نادمة على الانفصال عن الإعلامي الكبير الراحل أحمد فراج الذي قدم الداعية الإسلامي الراحل متولي الشعراوي للإعلام من خلال برنامج (نور على نور)، مشيرة إلى أنه طالبها باعتزال الفن إلا أنها رفضت لصغر سنها في ذلك الوقت، وأنها نادمة على ذلك القرار الآن، واصفةً فراج بأنه كان رجلا شديد التدين والخوف من الله.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن “رشدي أباظة كان أكثر شخص يناسبني، إلا أن عيبه الوحيد أنه كان يشرب الخمر كثيرا ويفقد أعصابه، وأنا لم أخنه؛ فكل ما حدث أنني كنت في زيارة للأردن وخصص لي ولي عهد الأردن في ذلك الوقت مرشدا يعرفني بمعالم البلد، فاتهمني البعض بخيانة أباظة مع هذا المرشد”.

وأشارت إلى أنه رغم خيانة زوجها الأخير فادي لبنان لها بعد 17 عاما من الزواج، ورؤيتها بعينها لخيانته، إلا أنها ستختاره للزواج مرة أخرى إذا عاد بها الزمن؛ لأنه لم يغضبها بكلمة في يومٍ ما، وأنه كان شخصا مقبلا على الحياة.

واعترفت في الوقت نفسه بأنها أخطأت عندما تزوجت بشخصٍ أصغر منها، قائلة إن الرجل لا يحب المرأة التي تكبره، وسرعان ما ينظر إلى امرأة أخرى.

ولفتت إلى أنها أحبت المطرب الراحل عبد الحليم حافظ لفترةٍ قبل أن يذهب هذا الحب من حياتها.

وأضافت “جميع أزواجي أخذوا مني المال والشهرة، ولم يكن أحدٌ منهم ينفق على المنزل سوى زوج واحد”، مقرّة بأنها السبب وراء عدم زواج ابنتها “هويدا” حتى الآن، حيث تسببت لها في عقدة بسبب كثرة الرجال في حياتها وشهرتها.

وقالت صباح “أنا السبب في عقدة ابنتي، وكنت أتمنى أن أرها زوجة وأما، وأن أحمل أحفادا لي”.

واعتبرت أن فيلمها “ليلة بكى فيها القمر” هو البصمة الوحيدة التي تركتها في عالم السينما رغم بطولتها لعشرات الأفلام، مشيرة إلى أن قصة هذا الفيلم مقتبسة من سيرتها الذاتية، حيث كانت متزوجة من مخرج، وفي أثناء إخراجه لمسرحية من بطولتها هي “شهر العسل” علمت أنه يحب فرنسية وأنه يخونها معها.

خيانة معظم أزواجها

كانت صباح قد فجَّرت مفاجأةً من العيار الثقيل، لتعترف بأنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين، مشيرةً إلى أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربي.

وقالت صباح -في الجزء الأول من برنامج “دمعة وابتسامة.. في حياة صباح” على قناة “بانوراما دراما”-: إنني خنت أزواجي تمامًا كما خانوني، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين.

واستطردت أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها من خيانته، وقالت إنها كانت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال فترة زواجها من رشدي أباظة، و”حبِّيت عليه” أحد الأمراء في ذلك الوقت، مشيرةً إلى أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. رووووووحي توووووووبي ياصباح الله بيسالك يوم القيامة”””شبابك فيما افنيته,,,,, ايش بنردي؟؟,,,, تعالي اعتمري واعتكفي في الحرم احسن لك خلي خاتمتك صاااالحة,,,,,,,,

    سموووووورة

  2. هى خلاص رجلها و القبر و مع ذلك مازالت تعيش الحياه بطولها و عرضها و كأنها مُخّلده.

    ربنا يهدينا و يهديها.

  3. opsssssssss.she is very ugly,she has to stop cosmatic and plastic surgeries,i think she wants to live forever or what ????inna 5alakna al insan fe a7sane taqweem,

  4. شيخة الغناء العربي امتعت الكثير بفنها وعاصرت كبار الفنانين العرب تاريخ حاضر لماضي مات و ( مسيناااااااااااااااااااااااااكم )

  5. هده المراة قد اصيبت بالخرف فالمشاهد العربي اصبح عليه ليس فقط استحمال بعض *المطربات* واغانيهن الجنسية بل ايظا امراة بكبر جدتنا ترفض الاحتشام حتى في سنها وتغني وتتدلع
    حسيت ان عندها مشكلة في الكلام كان فمها اعوج الله يستر الجميع
    تتفاخر بالقذافي يعني لا اعرف من اسواهي ام هو
    على كل حال نتمنى لكي الهداية قبل فوات الحال

  6. لا اريد ان اتكلم عما فعلته هذه السيدة في حياتها فان لها ربا سيحاسبها ،،، كل ما اريد ان اقوله بالرغم من مئات الالوف التي كسبتها من عملها في الغناء والتمثيل مما يوازي مئات الملايين الآن ، والاشخاص التى ارتبطت بهم من شيوخ وامراء واصحاب بنوك وغيرهم ، الا انها كما تقول هي بنفسها، انها بعد ذلك كله، تعيش في فندق صغير ولا تملك من حطام الدنيا الا القليل ،،، الا يعطينا كل هذا، ويعطي من يمشي على دربها الآن عظة وعبرة؟ … رحم الله حالها ،،، فلنتركها لما هي فيه ,وفقط نستفيد ونتعظ مما جرى ويجري لها …

  7. يا حاجه صباح اتقي الله وارجعي قبل ان تقولي ربي ارجعون لعلي اعمل صالحا.

  8. الله يهديكم انتم وهل بعد الكفر ذنب الحرمة مسيحية وتبغوها تتوب وتروح تجيب عمرة شيئ غريب اخو عجيب

  9. ابجد صباح انسانه رائعه بس انا مش عارف ليش بحبهاش يمكن عشان ابتكرة الفلسطينيه

  10. ياوليه ياشايبه ياعايبه ياكحكوحه انتى ربنا سخطك نسناس من غضبه عليكى ولسه متعظتيش وماسكه بالدنيا بإيديكى وسنانك انتى اللى من سنك كلهم راحوا المتحف وحطوا حواليهم زجاج

  11. في الحقيقة ناسف بان نرى ممثلات عربيات. يتفاضحن ويفضحن انفسهن بهذه الطريقة المقززة ولكن نسال الله لها الهداية وللجميع ايضا وتحياتي لكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *