الصفحة الرئيسية فن صباح: لم أخن رشدي أباظة.. ونادمة على عدم اعتزال الفن

صباح: لم أخن رشدي أباظة.. ونادمة على عدم اعتزال الفن

بواسطة -
17 304

أكدت الفنانة اللبنانية صباح أنها لم تخن الفنان الراحل رشدي أباظة مع أمير عربي، وأنها ظلت تحبه حتى آخر يوم في حياته، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تعيش حاليا في فندق متواضع للغاية بمفردها.

ووصفت صوت المطربة السورية أصالة بأنه رائع وقوي، فيما اعتبرت أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لها لون غنائي مميز وجميل.

وقالت صباح الشهيرة بالشحرورة في لقاء مع برنامج (فيش وتشبيه) على الفضائية المصرية مساء الأحد 6 سبتمبر “أعيش في فندق متواضع بمفردي، وحتى الفستان الذي أرتديه الآن هدية من معجب، وكبار المصممين العرب لازالوا يهدونني بعض تصميماتهم، لذلك أبدو أنيقة”.

وأضافت “وزعت كثيرا من فساتيني على المحتاجين والعرائس؛ فأنا أحب الخير”.

واعترفت صباح أنها نادمة على الانفصال عن الإعلامي الكبير الراحل أحمد فراج الذي قدم الداعية الإسلامي الراحل متولي الشعراوي للإعلام من خلال برنامج (نور على نور)، مشيرة إلى أنه طالبها باعتزال الفن إلا أنها رفضت لصغر سنها في ذلك الوقت، وأنها نادمة على ذلك القرار الآن، واصفةً فراج بأنه كان رجلا شديد التدين والخوف من الله.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أن “رشدي أباظة كان أكثر شخص يناسبني، إلا أن عيبه الوحيد أنه كان يشرب الخمر كثيرا ويفقد أعصابه، وأنا لم أخنه؛ فكل ما حدث أنني كنت في زيارة للأردن وخصص لي ولي عهد الأردن في ذلك الوقت مرشدا يعرفني بمعالم البلد، فاتهمني البعض بخيانة أباظة مع هذا المرشد”.

وأشارت إلى أنه رغم خيانة زوجها الأخير فادي لبنان لها بعد 17 عاما من الزواج، ورؤيتها بعينها لخيانته، إلا أنها ستختاره للزواج مرة أخرى إذا عاد بها الزمن؛ لأنه لم يغضبها بكلمة في يومٍ ما، وأنه كان شخصا مقبلا على الحياة.

واعترفت في الوقت نفسه بأنها أخطأت عندما تزوجت بشخصٍ أصغر منها، قائلة إن الرجل لا يحب المرأة التي تكبره، وسرعان ما ينظر إلى امرأة أخرى.

ولفتت إلى أنها أحبت المطرب الراحل عبد الحليم حافظ لفترةٍ قبل أن يذهب هذا الحب من حياتها.

وأضافت “جميع أزواجي أخذوا مني المال والشهرة، ولم يكن أحدٌ منهم ينفق على المنزل سوى زوج واحد”، مقرّة بأنها السبب وراء عدم زواج ابنتها “هويدا” حتى الآن، حيث تسببت لها في عقدة بسبب كثرة الرجال في حياتها وشهرتها.

وقالت صباح “أنا السبب في عقدة ابنتي، وكنت أتمنى أن أرها زوجة وأما، وأن أحمل أحفادا لي”.

واعتبرت أن فيلمها “ليلة بكى فيها القمر” هو البصمة الوحيدة التي تركتها في عالم السينما رغم بطولتها لعشرات الأفلام، مشيرة إلى أن قصة هذا الفيلم مقتبسة من سيرتها الذاتية، حيث كانت متزوجة من مخرج، وفي أثناء إخراجه لمسرحية من بطولتها هي “شهر العسل” علمت أنه يحب فرنسية وأنه يخونها معها.

خيانة معظم أزواجها

كانت صباح قد فجَّرت مفاجأةً من العيار الثقيل، لتعترف بأنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين، مشيرةً إلى أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربي.

وقالت صباح -في الجزء الأول من برنامج “دمعة وابتسامة.. في حياة صباح” على قناة “بانوراما دراما”-: إنني خنت أزواجي تمامًا كما خانوني، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين.

واستطردت أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها من خيانته، وقالت إنها كانت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال فترة زواجها من رشدي أباظة، و”حبِّيت عليه” أحد الأمراء في ذلك الوقت، مشيرةً إلى أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.

17 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.