>

أكدت الممثلة الأردنية صبا مبارك أن فيلم “مملكة النمل” الذي تقوم ببطولته، لا يتعرض للجدار الفولاذي الذي تقوم السلطات المصرية ببنائه على الحدود بينها وبين غزة، في الوقت الذي أشارت فيه إلى أنها قبلت العمل في مسلسل “الجماعة” من أجل إرضاء السيناريست وحيد حامد.

وقالت صبا: “نستعد في مطلع شهر فبراير/شباط المقبل البدء في تصوير أحداث الفيلم السينمائي الجديد “مملكة النمل” الذي أقوم ببطولته مع الفنان عابد فهد ومنذر ريحانا وجوليت عواد، ويخرجه شوقي الماجري.

وقالت: “الفيلم تدور أحداثه منذ ثمان سنوات مضت، وتحديدا بين عامي 2001، و2002، وقت حكم الرئيس الراحل ياسر عرفات، وهي الفترة التي شهدت اجتياح قوات الاحتلال الصهيوني لمدينة رام الله، ومقاومة أهل المدينة لهم، واختباء بعضهم الآخر في الأنفاق”.

وأشارت إلى أن الفيلم الذي يشترك في كتابته المخرج التونسي شوقي الماجري مع الكاتب الفلسطيني خالد الطريفي، يحكي عن الأنفاق الموجودة بين مصر وقطاع غزة المحتل، إذ تعتبر تلك الأنفاق الملاذ الآمن للفلسطينيين في حال اجتياح الصهاينة لأراضيهم، ويستطيعون من خلالها تهريب الأغذية للقطاع.

وأضافت صبا أن الماجري يقوم حاليا بإعداد أماكن التصوير التي ستكون ما بين سوريا وتونس؛ حيث سيستمر التصوير تسعة أسابيع، سننتقل فيها بين الصحراء السورية ومواقع أثرية تونسية عدة، من بينها الكاف وسوسة والمهدية والرديف وبنزرت”.

وتابعت صبا أن الفيلم لا يتعرض بأي شكل من الأشكال لموضوع الجدار الفولاذي العازل الذي تقوم السلطات المصرية ببنائه حاليا على الحدود بينها وبين قطاع غزة المحتل.

مسلسل الجماعة وفيلم البنتين

من ناحية أخرى، أكدت صبا مبارك  أن دورها في مسلسل “الجماعة” الذي يحكي عن جماعة الإخوان المسلمين في مصر لا يتعدى مشاهد عدة، وقد قبلته من أجل الكاتب الكبير وحيد حامد الذي اتصل بها شخصيّا ليطلب منها الاشتراك في المسلسل.

وأضافت صبا: أقدم من خلال المسلسل الذي تنتجه شركة الباتروس دور الملكة “نازلي” وهي شخصية قوية، وكانت من داخل القصر الملكي الحاكم، وتتحكم في عديد من القرارات المصيرية.

وأوضحت الفنانة الأردنية أن المسلسل الذي يقوم ببطولته إياد نصار الذي يجسد دور الشيخ حسن البنا، والفنان جمال سليمان، والفنان عزت العلايلي، والفنانة منى زكي، وغيرهم سيبدأ تصويره أيضًا في الشهر المقبل.

وأكدت صبا أنها طلبت من الكاتب وحيد حامد أن يطلب من مخرج المسلسل محمد ياسين أن يوفق لها مواعيد التصوير حتى لا تتعارض مع تصوير الفيلم.

ومن جهة أخرى أكدت الفنانة الأردنية أنها لا تعرف السر وراء عدم عرض فيلم “بنتين من مصر” الذي تشارك في بطولته الفنانة زينة وتنتجه الشركة العربية.

وقالت صبا: لا أعلم السر وراء ذلك، فرغم أننا انتهينا من تصوير الفيلم منذ وقت طويل، فإنه لم يعرض حتى الآن، وإن كنت أعتقد أن الفنانة إسعاد يونس منتجة الفيلم تنتظر التوقيت المناسب للعرض.

وأعربت صبا -في نهاية الحوار- عن أنها تعيش أوقاتا سعيدة هذه الأيام، بعد أن منّ الله عليها بالتوفيق في أعمالها الأخيرة، ما كان له أكبر الأثر في التكريمات التي حصلت عليها عن دورها في المسلسل التاريخي “بلقيس” للمخرج باسل الخطيب، الذي حصلت عنه على جوائز عدة، أهمها الجائزة الذهبية من مهرجان القاهرة للإعلام العربي في دورته الخامسة عشرة.




شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. انتي بس بس ارحمينا من مسلسلات البدو والقصايد ومضارب البادية واحنا انشالله نكون بخير ………
    ومالي نفس اعلق اليوم مادري ايش فيني ! انشر حبي

  2. عابد فهد – شخصيه بارعه ومحل اعجابي وتقديري , اتمنى له التوفيق .

  3. احتمال يابنت لندن بس صديقتي تقول ان معناه هو فترة الشباب في عمر الانسان.

  4. الصبا ، هي الريح التي تأتي من( الشرق ) قبل طلوع الشمس فتكون ريحا لينة ومنعشة ،،،

  5. أما الصِبا كما قالت بنت لندن فهي فترة الشباب ، والفرق بين الاسمين أن صَبا تُرفع صادها ، أم صِبا فتكسر صادها … يالله نعلمكم وناكل من بيوتنا … 🙂

  6. صحيح اخ توب لكن يقولون ان صبا بكسر الصاد معناه مرحلة الشباب وصبا بفتح الصاد معناه الذي ذكرته وعلى العموم هو اسم نادر وجميل سواء كان بفتح او بكسر الصاد.

  7. i dont know what to say , but i would like to say something to bent lenden or london , you talking to much and the your friends give you more than what you deserve, actually you have a foolish attitude and you think that you are the best , if u feel that !!!!! is ok because the way you use to talke is so f………….n foolish you need a years to say that good or bad , you know what ?!! its much better to take care of you school or i dont know what maybe your kids and or i dont know what you are busy with , and you always talking about the arab singers or acturs thinking your self can do better , iam sure 100% that you are so f……….n ugly , english boyfriend hahahahahahah iam sure that you are as i said UGLY so be recpectfull person better to eat 7’yar every day , you know what i mean and never ever forget from where you came from , god dam the americans , by the way i live in italy years ago single iam 39y old and in my life i sow a lot like you so leave the bred to the baker . i will see one day

  8. تمثيلها ماحلو هي نفسها بكل الأدوار مابتعطي لكل دور روح مختلفة

  9. بانثر… ديباجتك الي كابتها فوق مثل وجهك ..وماقدرت اكملها من الممل الي اصابني وانا اكره شي عندي اقرا او اسمع انسان يتكلم shit مثلك … بعدين مافي تجديد وسمعته هالكلام في نور ميه مره من مليون شخص فماجبت شي جديد وبعدين مو ناقص الا ترسل طلب زواج حاط عمرك ومكان ميلادك وناقص لون عيونك شعرك … مالت عليك وعلا وجهك الاغبر …. مدري كيف ايطاليا سمحت لاشكالك تدخلها اكيد انك من اهل القوارب …الي يركبون القوارب المتهالكة ويمخرون عباب (ياي علا عباب كلمة روعه) البحر للوصول الى شواطي اوروبا بالخفية … مهاجر متسلل عديم الفائده انانشالله يمسكونك ويطلقون عليك ك*لا*بهم ينتفونك تنتيف وانشر حبي

  10. صبا : سن الطعشات … و شباب: سن مافوق العشرين

  11. و الله يا صبا انت ممثلة مقتدرة ولك اسلوب جميل وشخصيتك قوية ومسلسلاتك مميزة وليست تافهة مثل مسلسلات شي ناس و لك رؤية جميلة في الطرح.انا اصلا كنت اعرف ان وقت الدراما الاردنية قد حان وقد حققتي دلك.مزيدا من العطاء وشكرا.
    المعجبة بتمثيلك من الجزائر

  12. انت ممثلة جديرة وجميلة ومغرية وفاتنة وأنا احبك جدا وأخاف عليك جدا فرجاء عودة إلى الله ولابد من أن الموت قادم فماذا نقول لربنا الذى أمرنا بالحجاب والعفة وعدم تضيع الوقت فى غير فائدة وماذا تعلمتى وعلمتى الآخرين حتى تصير صدقة لك جارية ولكى أجر كل إنسان عمل بالخير ومنك ولك وزر مثل من عمل شرا منك … والله أنا أحبك وهذا من باب الحب

  13. عابد فهد ممثل بارع وانسان محترم ومتواضع ورائع ممثل كبير كل ادوارو مميزة انا بحترمو جدا وبقدرو الله يوفقو يا رب وبحب كثير اشوفو مع الممثلة الجميلة صبا مبارك بيشكلو تنائي كثير حلو وما راح فوت فيلمهم مملكة النمل ابدا انشالله سافر بشان شوفو لانو اكيد روعة تحياتي للجميع .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *