>

أعلن نجم ستار اكاديمي 7 محمود شكري عبر صفحته على موقع فايسبوك أنه بدأ البارحة تلقي جلسات العلاج الطبيعي بسبب الاصابات التي تعرض لها في الحادث الذي اودى بحياة النجم رامي شمالي. وطلب محمود شكري من محبيه ان يتمنوا له الشفاء والتعافي.

وفي موضوع متصل بالحادث صرح احد اصدقاء شكري لاحد الصحافيين بانه هو من كان يقود السيارة التي كانت تجمعه بمحمود شكري والمرحوم اللبناني رامي شمالي الذي كان جالسا في المقعد الخلفي للسيارة. واوصل نفسه الى بيته في طريق العودة من احدى السهرات لانه وكما قال فهو يخاف من قيادة محمود شكري لانه يقود بسرعة كبيرة جدا، ولكن الصديق نفسه تهرب عن الاجابة عن السؤال المعتاد والذي لم يبقى واحد ولم يطرحه لغاية اليوم، من اكمل القيادة بعد وصوله الى منزله! وهذا الصديق نفسه عاد و طلب من الصحافي الذي اجرى معه هذا الحوار عدم نشره لانه سيُغضِب والد محمود شكري.

فإلى متى ستبقى الحقيقة ضائعة في هذا الموضوع، ومتى ستنكشف الغيوم الضبابية عن هذه الحادثة الأليمة المستمرة فصولها لغاية الان؟ سؤال برسم الاجابة، ولكم من يا ترىهو الشخص الذي سيجيب عنه؟

اهو هذا الصديق؟ ام تقرير الطبيب الشرعي اللبناني الذي يؤكد ان رامي كان في موضع المستلقي على الكرسي الخلفية؟ ام محمود شكري نفسه؟



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الجواب معروف محمود شكري هو من كان يقود السيارة وبسبب قيادته المتهورة مات رامي وثلاثة اشخاص من السيارة الاخرى وهذا ما اثبته الطب الشرعي لكن والد محمود بامواله استطاع ان يقلب الحقيقة واستغل وفاة رامي حتى يلقي التهمة عليه هذه اللعبة اصبحت مكشوفة
    الله يرحمك يا رامي ويصبر اهلك والله ينتقم من الظالم

  2. فلقتونا
    اثنين مجرمين قتلوا اسرة بأكملها و بدل ما يدخل السجن اللي باقي حي منهم عملين تفرعوا لنا في مخاخنا

  3. ما بعرف القصه
    المهم الله يرحم اللي ماتو والحقيقه مهما طال الزمن الاما تظهر

  4. عاشقة اسما محلاوى ومحمود شكرى في كانون أول 2, 2010 | لله يشفيك يا شكرى
    دير بالك على اسما

    الله لا يردك انتي وشكري واسما الهبلا الصعلوكة

  5. الجواب معروف محمود شكري هو من كان يقود السيارة وبسبب قيادته المتهورة مات رامي>>>الله ينتقم منك يا محمود شكري انت سبب في موت رامي الله يرحمو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *