حرص عدد من نجوم العالم العربي على دعم المنتخب المغربي بعد خسارته امام نظيره الفرنسي بنتيجة 2 – 0 في نصف نهائي كأس العالم.

فقد محمد هنيدي في تغريدة: “صنعتوا التاريخ .. للوطن العربي وأفريقيا.. تخطيتوا الأحلام وتوقعات اي شخص في العالم كله واديتوا كل الوطن العربي وكل افريقيا امل كبير وارادة كبيرة … فخورين بيكم ولسة في قصص كتير جايه هنرويها لعيالنا واحفادنا زي ما هنروي قصتكم”.

أما اليسا فقد كتبت في تغريدة: “حقق #المغرب سابقة تاريخية بكأس العالم ومجرد وصولو لهالمرحلة هوي انتصار بحد ذاتو. مبروك لإلكن ومبروك للمنتخب الفرنسي الوصول للنهائيات بعد أداء رائع! والأجمل الروح الرياضية بين الفريقين واللاعبين”.

أما نانسي عجرم فقد كتبت “مين قال الفرحة بحاجة لكاس لتكتمل؟ انتو فرّحتو قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن. وهيدا لحاله إنجاز أكبر وأغلى من أي كاس. تحية للأسود فخر العرب”.

كما كتب الفنان السوري قصي خولي: “كلنا فخورون بكم #أسود_الأطلس الف مبروك ما حققتم امتعتونا ورفعتم رؤوسنا شكرا لانكم جعلتم من الحلم حقيقة”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. فعلا صنعوا التاريخ منتخب رائع، اداء رائع، حارس متألق مدرب متمكن👍👏👏👏جعلتونا نؤمن بان الحلم ممكن تحقيقه وانه لا يوجد مستحيل🥰شكرا اسود الاطلس على انجازاتكم بالنسبة لنا دخلتو التاريخ من اوسع ابوابه🎊منتخب مازال ان شاء ان شاء الله اللقاء في 2026🤲والمرة هذه اتمنى ان تذهبوا الى النهائي لكن بشرط يكون نهائي: المغربvs الجزائر☺️
    تحية من اخوانكم في الجزائر كنا معكم قلبا وقالبا♥️

  2. لا تاريخ ولا جغرافية ههههههههه
    على قول شكسبير اما الكمال او الزوال ههههههههه فرصة كهذه لن تتكرر بعد ما وصلت اللقمة للفم ، او كالحامل لما اتمت املصت

  3. يجب علينا ان نبطل هذه النغمة !
    صنعتم التاريخ وما قصرتوا ……
    امامك مهمة يجب ان تنهيها بنجاح الى الاخير . انصاف الحلول او الوقوف في منتصف يجب ان لا يكون ولا ينال تشجيع من احد ! يعني هي مباراة وليس غزو فضاء او اختراع نووي ، كان يجب المهمة ان تتم بنجاح فلم يكن ذلك مستحيلا لولا تضيع الفرص والتراخي .
    ايها المغاربة والمغربيات ههههههههه لن تجدوا عندي هوادة ههههههههههه واصدرت اوامري لجميع اعضاء الشلة بتطليق المغربيات الي تزوجوهن بعد الفوز على اسبانيا هههههههههه والقرار ينفذ فورا .

  4. عادة لا اؤمن بلتشائم والنحس هههههههههه لكن وجدت هناك مشجع عماني منحوس مثل الي في نورت ههههههههههه والذي يلقب نفسه بـ”مجومبا” اول ما طلع كان هههههههه يرتدي قميص منتخب قطر في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر، فكانت المفاجأة بخسارة “العنابي” على أرضه أمام الإكوادور بهدفين دون رد.

    كما توشح المشجع العماني بعلم الأرجنتين في مباراتها ضد السعودية في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، فتعرض رفاق النجم ليونيل ميسي لهزيمة تاريخية على يد الأخضر بنتيجة 2-1.

    والطريف أن “مجومبا” عاد في مباراة هولندا والأرجنتين في الدور ربع النهائي، ولكن هذه المرة ارتدى القميص الهولندي، ففازت الأرجنتين وودع منتخب “الطواحين” البطولة.

    في منافسات ثمن النهائي، شجع “مجومبا” منتخب السنغال أمام إنجلترا فخسر “أسود التيرانغا” بثلاثية دون رد، وشجع إسبانيا على حساب المغرب فحقق “أسود الأطلس” فوزا تاريخيا بركلات الترجيح.

    وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للإعلامي الرياضي المغربي المعروف أشرف بن عياد، وهو يطالب “مجومبا” بتشجيع البرتغال قبيل مواجهة “أسود الأطلس” في ربع النهائي، وهو ما حدث حيث ظهر المشجع العماني وهو يرتدي قميص البرتغال بالرقم 7 للنجم كريستيانو رونالدو، فجلس الأخير على مقاعد البدلاء وخسرت البرتغال في أكبر مفاجآت المونديال القطري.

    وعن مباراة المغرب وفرنسا المرتقبة في نصف النهائي، ظهر “مجومبا” في فيديو وهو محاط بعدة مشجعين مغاربة وهم يطالبونه بارتداء الزي الفرنسي.

    ولم يحدد “مجومبا” بعد الزي الذي سيرتديه خلال المباراة، ولكن على الأرجح سيرتدي الزي الفرنسي لأنه بعدما لاحظ أن المنتخبات التي يشجعها تخسر، أصبح يلبس قميص المنتخبات التي يريدها أن تخسر فعلا ويضع صوره على وسائل التواصل، ويقول “سأشجع هذا المنتخب” بينما يشجع بقلبه المنتخبات الثانية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *