>

تناقلت مجموعة من الحسابات الناشطة على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة حديثه نشرتها الفنانة “مي كساب” من كواليس تصوير “مسلسل اللعبة 2 “بدت فيها بوزن زائد، ويبدو أنها التُقطت لها في أحد الأماكن الطبيعية، حيث ظهرت فيها وهي تقف أما شلال مائي مرتديةً ملابس تناسب رحلات السفاري.

وتناولت غالبية التعليقات شكل مي حيث تعرضت لموجة من التنمّر بسبب وزنها. ومما كتبه المتابعون: “شكلها الحياة عندها أكل وبس، شسوت في حالها ذي؟” و”كاسبة وزن زيادة ليش هيدي هاملة نفسها؟ صغيرة بعدها” و”هذا فتحي كساب” و”برعي كساب” و”جميلة بس هتبقي أجمل بكتير لو خسيتي” و”انتِ عسوله وجميلة بس لو خسيتي هتبقي قمر القمر”.

في سياقٍ آخر، نشر المغنى الشعبي “أوكا” زوج الفنانة مي كساب على حسابه الخاص في تطبيق “إنستجرام” صورة لهما ظهر فيها وهو يمسك بيدها، كاشفاً عن تعرّضها لوعكة صحية وداعياً لها بالشفاء التام حيث علّق: “ألف السلامة عليكي يا أم العيال يا أحلى حاجة في حياتي”. وبدورها طمأنت مي كساب محبيها من خلال منشور عبر خاصية “ستوريز” ذكرت فيه أنها عانت آلاماً في المعدة نُقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقّي العلاج اللازم. وشكرت كل من اتصل وسأل عن صحتها مؤكدةً أنها باتت بحال أفضل وترتاح حالياً في منزلها.

وعلي الصعيد الفنى، شاركت الفنانة المصرية مي كساب، متابعيها بصورة تجمعها بالفنان هشام ماجد عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، من كواليس تصوير مسلسل اللعبة 2 ، وعبر متابعيها عن سعادتهم وانتظارهم بفارغ الصبر للجزء الثاني، حيث حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا.

مسلسل اللعبة 2” أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني وبطولة هشام ماجد وشيكو ومي كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *