>

اثيرت حالة من الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة لطليق الفنانة حنان تركخالد خطاب” برفقتها وولديهما منذ سنوات، نشرت من خلال حساب تم تدشينه على إنستغرام قبل يومين، على إنه حساب حنان ترك الفنانة الرسمي.

وتسبب في حالة الجدل، أن حنان ترك منفصلة عن زوجها منذ 10 سنوات، ولا يمكن ان تنشر صورة لها، بالإضافة إلى اتهام طليقها “خالد خطاب” من قبل في قضية شذوذ جنسي وأعمال منافية للآداب.

وأرجح البعض، أن هذا الحساب لا يخص حنان ترك، وأنه حساباً مزيفاً قد تم تدشينه لترويج الشائعات حولها.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اتركوها وشأنها طليقها اصبح من الماضي وهي لاتتحمل فعله المشين الشاذ

  2. حنان على ذمة رجل غيره ،،، وهذه الصور قديمة
    لماذا تتداولونها ،، راعوا مشاعر ولادها ،، مجتمعاتنا مابترحم واكيد الاطفال راح يسخروا منهم ،،

  3. ان يشذ فرد من الافراد
    ….فتلك مشكلته ,,,,,,,,وهي مشكلة ليست بالكبيرة هلى كل الاحوال
    لكن ان يشذ ويروج للشذوذ حاكم وصل الى الحكم باسم الاسلام وله ملايين الخرفان التي تصفق له بصفته اميرا للمؤمنين…… وليس لصفته اميرا للشاذين !……فتلك تلك المشكلة !
    http://www.m.ahewar.org/s.asp?aid=500450&r=0&cid=0&u=&i=0&q=

  4. اذا ذكر الشذوذ
    ذكرت تركيا الاخونجي الماسوني نصير الشواذ اردوغان
    كشفت العديد من الدراسات الخاصة بالشأن التركي أن إسطنبول تضم 100 ألف شاذ ومثلي وخرج 4 آلاف منهم في مظاهرة بأحد شوارع إسطنبول حتى وافق أعضاء لجنة التوافق الدستورية التركية على مادتين في مشروع الدستور الجديد لتركيا، على عدم التمييز ضد المثليين والاعتماد على مادة المساواة كحل وسط في هذا الشأن.
    ويرى البعض أن إدراج التوجه الجنسي في تركيا، سيجعل انضمامها للاتحاد الأوربي أكثر سلاسة.و تركيا بذلك ثاني بلد إسلامي بعد ألبانيا تقر حق مثليي الجنس والشواذ، وعلى الرغم من كونها بلداً إسلامياً ويحكما حزب دو توجه اخواني إلا أن ذلك لم يمنعها من إقرار قانون مثلي الجنس.
    وكله من اجل ارضاء عيون رؤوس الكفر في الغرب يهون
    فدخول جنة الاتحاد الاوروبي اهم الف مرة من دخول جنان الله عند كردوغان.. ومن على شاكلته اعني رؤوس الاخونج النفعيين

  5. وعلى سيرة الشذوذ
    ………..
    من خطوات
    التدرج الاخونجي المزعوم نحو الاسلام
    …………….
    لمحة عن تطور احوال المثليين في دولة اردوغان الاخونجي في تركيا
    بعض المعلومات عن تاريخ المثليين/السحاقيات واللواطيين/ في تركيا
    1. شهدت الانتخابات البرلمانية التركية الأخيرة/أي في عهد الاخونجي اردوغان/ ولأول مرة في تاريخها،ترشح نائب مثلي الجنس عن حزب الشعوب الديمقراطية ذي الأغلبية الكردية،ليصبح حلقة جديدة في تاريخ المثليين جنسيا في تركيا،والذين عانوا اضطهادا كبيرا في سنوات ما قبل أردوغان، لتشهد فترة حكم أردوغان تحولا جذريا وواضحا في حقوقهم.
    2. تحتل تركيا المرتبة الـ2 بعد ألبانيا في الإقرار بحقوق المثليين،فعلى الرغم من كون تركيا بلدا إسلامية يحكمها حزب العدالة والتنمية الذي يدعي انه اسلامي،إلا أن عدد المثليين جنسيا يصل إلى 3 ملايين شخص على الأقل، وفقا لما نشرته آخر التقارير الخاصة بالمثليين الأتراك.
    3. لماذا يدعم الاخونجي الذي يدعيى انه مسلم اعني اردوغان المثليين؟..الجواب لانه نفعي وليس مسلما، فالمنفعة دينه وكعبته التي يتوجه اليها في كل صلاة اذا صلى ! ومن اهم المصالح التي يلهث اردوغان خلفها هي الرغبة في الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي، للاجهاز على ما تبقى من الاسلام في نفوس الاتراك !
    4. من أشكال الدعم الاردوغاني للمثليين بالاضافة الى نشر فيديو خاص لأردوغان وهو يؤيد حقوق المثليين جنسيا،
    • مشاركتهم في الحياة العادية،فخلال العام الماضي دعى أردوغان المطربة التركية وأشهر المتحولين جنسيا،بولنت أرصوي، لحفل إفطار بقصره.
    • ومنذ العام 2014 وحتى الآن،شهدت حقوق المثليين جنسيا طفرة عالية،فبدءا من النشاطات وانتقالا إلى المسيرات وأسبوع خاص بهم.ونظمت جماعة الـLGBT المناصرة لحقوق المثليين والمتحولين جنسيا حول العالم، مسابقة لاختيار ملكة جمال المثليين جنسيا،وخلالها تم اختيار المتسابقة “يانقي بيرام أوغلو”.
    • تم إصدار أول مجلة للمثليين جنسيا،والتي جاءت تحت اسم “جاي ماج”، وترأس تحريرها الصحفي أمير أقجون.
    • شهد العام الماضي أول زواج علني لرجلين مثليين، حيث تم زفاف أكين كاسار، البالغ من العمر 21 عاما،وأمر الله طوزون،البالغ من العمر 28 عاما،بعد علاقة دامت 3 سنوات تقريبا وانتهت بالزواج.
    • تم تنظيم عرض أزياء للمثليين جنسيا،لتذهب أمواله للضحايا المثليين الذين تعرضوا للعنف والكراهية.
    • من المقرر أن يتم إنشاء سجن خاص للمثليين جنسيا،نتيجة لما يتعرضوا له من مضايقات وعنف في السجون العادية.
    • تزوج القنصل الأمريكي في اسطنبول، تشارلز أف هينتر، من شاب تركي يدعى “رمضان تشايسفر”أواخر العام الماضي أيضا.
    • وأخيرا تمت الموافقة على ترشح نائب تركي مثلي الجنسية في الانتخابات البرلمانية التي تمت الأسبوع الماضي، في سابقة تعد ثورة في تاريخ المثليين جنسيا في تركيا.
    http://www.dotmsr.com/details/314979/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D9%87%D8%A7-3-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%85%D8%AB%D9%84%D9%8A

  6. وعلى ذكر كلمة شاذ واخواتها !
    ………….
    ما اريكم بحاكم وصل الى الحكم باسم الاسلام
    ومع ذلك لا يخجل من التصريح بالمطالبة بحرية اللواط والسحاق ؟!

    اردوغان
    سلطان المثليين ..من سحاقيات ولواطيين
    …………
    صرح خبيث رجب أردوغان أنه يتعهد بحماية الحقوق القانونية للّواطين والسحاقيات بتركيا.
    وكذلك وافق رجب طيب أردوغان على إصدار مجلة خاصة للمثليين جنسياً في تركيا باسم (جاي ماج = Gay Nag) وأوضحت صحيفة “حريت ديلي نيوز” التركية, أن هذه الخطوة تأتي من قبل حكومة رجب طيب أردوغان للتأكيد على عدم وجود أية عنصرية تجاه الشواذ في تركيا.اي نفاقا للاتحاد الاوربي.
    وفي زمن حكومة اردوغان أيضاً, قامت إحدى المحاكم في تركيا بتغريم الكاتب “سردار ارسيفين” وجريدته “يني أكيت” مالياً بسبب وصفه المثليين بالمنحرفين.
    وفي عام (2006) وقعت حكومة حزب العدالة والتنمية الذي كان يرأسها رجب طيب أردوغان,على الاتفاقية الأوروبية لحقوق الإنسان والتي تتضمن حقوق المثليين الكاملة,وقالت الحكومة إنها ستخصص لها بنداً في الدستور الجديد!.
    صحيح أن الدفاع عن المثليين في تركيا ليس وليد اليوم,بل هي حالة متفشية بين الأتراك منذ أزمنة طوية,حتى اتهم بها أتاتورك نفسه بأنه يمارس اللواط, ففي عام (1923) بعد تأسيس الجمهورية التركية شرعت لهم قانوناً أيضاً اعترفت بموجبه بهم واعتبرت نشاطاتهم وحركاتهم أفعال قانونية.
    لكن اتاتورك لم يزعم في يوم من الايام انه يسعى لتطبيق الاسلام بل جاهر بالحرب على الاسلام ….بخلاف تلميذه الاخونجي المنافق الرخيص الذي وصل الى الحكم باسم الاسلام ثم ادار ظهره للاسلام وللقران كما فعل ويفعل كل رؤوس الاخونج حين يتمسكنون الى ان يتمكنوا !
    https://arabic.rt.com/news/828597-%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%81%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B9-%D8%A3%D8%B4%D9%87%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%86-%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7/

  7. خونجهم
    يا غوغو خونج ..قطعان خراف
    …………
    من بركات وصول
    رؤوس الاخونج الى الحكم في تونس
    وما اشبه هذا ببركات وصولهم الى الكرسي الهيلاري في مصرانتشروووووا
    ..وتركيا الشاذين .المثليين
    http://nissaa.net/%D8%B1%D8%A7%D8%B4%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D9%88%D8%B4%D9%8A-%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%81%D8%B9-%D8%B9%D9%86-%D8%AD%D9%82%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AB%D9%84%D9%8A%D9%8A%D9%86/

  8. زمن تركيب القرون
    عندما طلب شرطي من مسؤوله اجازة لاجراء لتركيب قرون !!
    ………….
    حدثني من اثق بصدقه قال:
    وقف الشرطي مستفزا امام ضابط المخفر قائلا:
    سيدي اريد اجازة لاجراء عملية تركيب قرون لي !!
    ماذا تقول يا مجنون ؟!
    هو كما سمعت سيدي !
    ولماذا يا هذا؟
    لانكم سيدي كلفتموني بحراسة رهط يتبادلون التبويس والتحسيس وما شابه من كل فعل خسيس ،في النادي الليلي الفلاني/اسم نادي للمثليين في بلد الهاشميين/امامي دون اكتراث بي وكاني لا شيء..؟!
    واخذت الحمية الضابط المسكين/الذي صدق نفسه انه ضابط لحماية الامن والاخلاق…فامر باحضار الفساق الداشرين الساقطين في ميزان الاخلاق والدين وزجهم في نظارة المغفر..قبل ان يذيقهم ما فيه النصيب من التعذيب..حسب عادة مخافر سيكس بيكو مع كل من يقع بين ايدي الشرطة،سواء كان مذنبا حقا او كان بريئا وحجتهم انهم يحق لهم لهذا،ما دام الله يعذب الناس في القبور قبل ان يقدمهم للمحكمة على ذمة ادعياء وجود عذاب القبر!!
    المهم،لم تمض دقائق حتى انهالت على الضابط الساذج عشرات المكالمات تحذره من عواقب الجريمة التي ارتكبها باعتقاله للمثليين المصونين بامر الشاذة هيلاري وابا قرون اوباما،الذي رقص فرحا لنجاحه في اقرار قانون اباحة اللواط والسحاق في دولته التي نخر فيها الفساد الاخلاق، ولولا مطايا العبيد من حكام دويلات الاسلام فلربما سقطت منذ زمن بعيد..ونسال الله ان يكون سقوطها قريبا على يد دولة الاسلام .
    لن اطيل عليكم ، فاقول:احتار الضابط الاهبل قليلا..ثم فكر وقدر ثم ..توصل الى الحل الابليسي الذي انقذه من الورطة التي كادت تعصف بمستقبله في الحياة الدنيا..وبسرعة امر بتقديم المشروبات الباردة للباردين والباردات..اعني فاقدي الحياء والفاقدات من الشاذين والشاذات…
    وما هي الا دقائق..واهلت السيارت ذات الدفع الرباعي الفاخرات ..وهبط منها من يحكمون بلاد الحكام الساقطين/من وراء ستار/واندفعوا داخلين الى المخفر زرافات حاملين افخر الخلويات ذكورا واناث…وهم من يسمون جماعة حقوق الانسان .
    وكان اول سؤال ملؤه الوعيد والتهديد والويل والثبور
    ..كيف تجرؤ يا هذا/الحقير/ على اعتقال اصحاب السيادة المثليين ؟!
    قال الساذج الخبيث..يجب ان تشكروني لانني انقذتهم من الموت الفظيع على ايدي الارهابيين المتخلفين الذين يرون في المثلية قمة العار والشنار والسقوط الاخلاقي كما ورد في قرانهم ..بعد ان وصلتني اخبارية ان الارهابيين على وشك نسف الملهى بالمتفجرات .
    وبهذه الحيلة او التدبير نجى الضابط المذكور من الويل والثبور ..لكنه قرر ان يركب قرون.. كما في حالة الشرطي المذكور الذي كان السبب في كل الحكاية!!
    http://moubadarah.com/modules.php?name=News&file=article&sid=2137

  9. اوووف كلللل ده كلام؟! هههههه حبيت اذكر بسرعة كلمة شااااذ بتنطبق علي 3 في نورت هههه بس شوية وارجع اشرح هههههه لازم اخلص حاجة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *