منذ شهرتها تميزت النجمة المصرية هنا الزاهد صاحبة الملامح الأوروبية بجمالها وجاذبيتها التي جعلت منها أشهر النجمات في الدراما المصرية، لكن كيف كانت ملامح هنا الزاهد قبل وبعد؟ الواقع أن الفنانة الشابة كانت تعاني من مشلكة حجم أنفها الكبير في البدايات وهذا ما جعلها تقوم بعملية تصغير الأنف.

أما من ناحية وجهها القليل فقد لجئت للقليل من الفيلر في الشفتين والخدين زاد من جمالها وجاذبية ملامحها، ومن جهة شعرها الأشقر الطويل الكيرلي، تخلت عن لونه مؤخرًا لتظهر بالشعر البني الويفي بطول متوسط.

أما مكياجها فهي صاحبة المكياج الناعم الخفيف، الذي تطور عبر السنوات بحسب الموضة مثل أحمر الشفاف اللحمي مع القليل من الماسكارا.  

لايفوتك مشاهدة | النجمة هنا الزاهد الأكثر بحثًا على جوجل بسبب هاتين الصورتين القاتلتين – شاهدها الآن!

هنا الزاهد تتنافس على قائمة أجمل 100 وجه في العالم

أعلنت قائمة TC Candler الشهيرة عن لوحة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020 وكانت الممثلة المصرية هنا الزاهد في المقدمة. واحتلت هنا القائمة كأجمل وجه من بين 100 مُرشح حيث زفّت هذا الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، وقالت في تغريدة لها: “شكرا لترشيحي في اجمل 100 وجه في العالم”.

وضمت قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، 3 نجمات من العالم العربى، إلى جانب هنا الزاهد، وهن النجمتان اللبنانيتان نانسي عجرم وهيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبرى، حيث نشر حساب الجائزة، عبر موقع “انستجرام”، صورهن كمرشحات للفوز باللقب، كما دخل الفنان التونسى ظافر عابدين في قائمة الرجال.

وكانت الفنانة هنا الزاهد قد كشفت في تصريحات ، على هامش تكريمها في “مهرجان نجم العرب”، أنها أجرت هذه العملية في أنفها، مشددة على أنها لا تنزعج من مقارنة البعض بين ملامحها قبل وبعد هذه العملية.

وعن إمكانية تكرارها هذه العملية، أكدت الفنانة أنها لا تود تغيير أي شيء آخر في ملامحها، لافتة إلى أن العملية التي أجرتها في أنفها نجحت وأنها تحب ملامحها كما هي الآن.

كما علّقت على تشبيه الجمهور لها بالدمية “باربي”، حيث قالت إنه أمر لطيف لأن “باربي” مثالا للجمال، ولكنها لا تحب هذا التشبيه لسبب واحد وهو أن “باربي” في النهاية دمية ليس لها روح، وأنها كم يهمها الشكل فتهمها أيضًا روح الشخص.    

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انا مع التجميل بحالة الحوادث والتشوهات لا
    سمح الله ولكن تغيير خلقة الله !!؟. لا
    ممكن رتوش بسيطة لكن تغيير كامل لا
    المشكلة قائمة أجمل النساء كل النساء فيها
    جمال غير طبيعي هههههه كلها تجميل
    اما ظافر العابدين فهذا يستحق أن يتربع على العرش ويفوز ب اللقب على كل من بقائمة الرجال 😁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *