أعربت الفنانة هبة مجدي، مؤخرًا عن سعادتها بتعافي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا واستدعت سفرها إلى سويسرا للعلاج، مشيرة إلى أنها فنانة أثرت فى الجميع، داعية الله أن يحفظها ويسعد قلبها.

حيث شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع «إنستجرام»، صورة من طفولتها برفقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وعلّقت هبة مجدي على الصورة قائلة: “حمد لله على السلامة يا حبيبة الكل، إنتي فعلاً الفنان المؤثر إللي أثر فينا كلنا”.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مرت بأزمة صحية غادرت على إثرها البلاد إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج.

رسالة ياسمين عبدالعزيز إلى جمهورها

وقد خرجت ياسمين عبدالعزيز عن صمتها، وقررت أن تطمئن محبيها في الوطن العربي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا”.

وتابعت: “وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”.

وأختتمت منشورها قائلة: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”

وعكة صحية جديدة

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد نشرت في الأسابيع الماضية، صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

وكشف مصدر أن ياسمين عبدالعزيز سافرت بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي لإجراء فحوصات طبية بسويسرا.

وعُلِم أن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز قد أجرت عملية خامسة في سويسرا، وذلك خلال الفترة الماضية. وتعد هذه العملية الخامسة لها بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة في نهاية العام الماضي وهو ما تسبب في إجرائها لاربع عمليات.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعـرضت لأزمة صحية، دخلت على إثرها المستشفى في 11 يوليو الماضي 2021، لإجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمـليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البـلاء والوباء واشفها وعافها”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.