>

بعد أن غاب النجوم عن تشييع جثمان الفنان الراحل يوسف داود -الذي تزامن وفاته مع يوم الإعلان عن نتيجة جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية المصرية- عاد بعضهم ليصحح هذا الخطأ ويتقدم الصفوف في آداء واجب العزاء لأسرة الراحل وبينهم الفنان هاني رمزي والفنانتان يسرا وإلهام شاهين. وكان جمهور الراحل قد أبدى غضبه من غياب النجوم اللافت عن تشييع الجثمان الذي جرى من الكنيسة المرقسية بمدينة الإسكندرية، حيث اقتصر الحضور على أسرته وجيرانه وبعض المقربين.

أسرة الفنان الراحل قررت إقامة عزاء له فى القاهرة وتحديدا فى الكنيسة البطرسية بالكاتدرائية فى العباسية وتلقى العزاء كل من نجله نادر وشقيقته ووالدتهما.

حضر العزاء عدد من الفنانين، وكان أبرزهم كل من نقيب المهن التمثيلية أشرف عبدالغفور، يسرا، هاني رمزي، وإلهام شاهين، المخرج سمير خفاجي.

وحضر أيضا محمد أبو داوود، نهال عنبر، أميرة العايدي، رجاء الجداوي، هالة صدقي، لطفي لبيب، منير مكرم، المخرج عمرو عبد العزيز، ومحمد وفيق.

وكان يوسف داوود قد توفي صباح الأحد الماضي عن عمر يناهز 74 عاماً وقد شيعت جنازته وتم دفنه في الإسكندرية، وهو من أهم فنانى الكوميديا فى مصر واسمه الحقيقي “يوسف جرجس صليب” وهو من مواليد 10 مارس/آذار 1938 وولد في مدينة الإسكندرية.

وخلال مسيرته الفنية قدم ما يقرب من 186 عملا ما بين سينما ومسرح وتلفزيون وتميز بالفكاهة والضحكة العالية التى ارتبط مع جمهوره بها.

وكانت أهم أعماله الفنية مع الفنان عادل إمام، إذ قدم معه عدة أعمال منها أفلام “كراكون فى الشارع، عمارة يعقوبيان، أمير الظلام، مرجان أحمد مرجان”، كما قدم معه أهم المسرحيات وهى “مسرحية الواد سيد الشغال”.

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ممممممم
    هالة فاخر قالبة عصير اورانج اومال بالفرح بتروح ازاي ؟

  2. يا عيبشوم عليك يا ست هالة صدقي شو لابسة مفتكرة نفسك ب جزر هاواي مثلا
    والممثل ابو قميص اصفر
    مش ضروري لبس الاسود ولكن لبسوا شي لون راكز الله لايجرص حدا 

  3. جايين يعزوا بالزلمة ولا يهنئوا بموته !!
    فعلا ما عندهم دم …رايحيين على العزاء وهنن لابسين أبيض واصفر وازرق لكن بالأفراح شو بيلبسوا كحلي !!
    خاصة هالغبية هالة صدقي مصفرة ألوانها حتى الساعة وبكلة الشعر برتقالي العين تطرقها !!

  4. ملاحظة هالة صدقي مسيحية وعند بعض المسيحيين اصحاب العذاء بيلبسو اسود والضيوف المعزين الاصدقاء لازم يلبسو ملابس غير لون الاسود هذا الايتيكيت وهالة صدقي ما عملت شي غلط٠ تقاليد بتختلف بين الاسلام والمسيحيين

  5. الله يبارك لك miss عشان مايقعدوا يهزقوا في الناس مشكوره علي التوضيح

  6. اصلا مين قال العزا لازم الواحد يلبس فيه اسود ؟؟؟ والله انكم غارقين في الخرافات و الجهل .. محتاجين يخ مثل محمد عبدالوهاب لينقذكم من التخلف والشرك والبدع والضلالات …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *