>

تعيش الفنانة الشابة راندا البحيري اسعد أيامها بعد عقد قرانها على رجل الأعمال سعيد جميل نجل المستشار جميل سعيد، وذلك في منزله في حي الزمالك بالقاهرة بحضور أسرة العروسين وبعض أصدقاءهما.

قالت نيفين الزهري المتحدثة الإعلامية باسم راندا : “عقد القران تم في إطار عائلي جدا، ولم يشهد حضوره سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين فقط، كما قاموا بالاحتفال بعيد ميلاد راندا، والذي تصادف أن يكون في نفس يوم كتب الكتاب“.

وقالت راندا: “لقد تعرفنا منذ فترة بسيطة، ولم يكن في حساباتي أني سأتزوج سريعا بهذا الشكل، لقد تدخل القدر في زواجنا بهذه السرعة، فكنت متخيلة أن الأمر سيستغرق وقتا حتى يتم الزواج، لكني سعيدة جدا بما حدث فلقد خطفني سعيد بطلبه الزواج مني بهذه السرعة “.

وأضافت: ” لقد تمت الخطبة وعقد القران في أقل من 72 ساعة، وتحديد وقت الزواج لم يستغرق سوي ساعات، خاصة وأن الأمر حدث بشكل عائلي خاطف بسبب ارتباطي بتصوير العديد من الأعمال، فقبل عقد القران بيوم واحد كنت في تصوير فيلمي الجديد “عايشين اللحظة” وثاني يوم بعد عقد القرآن كان لدي تصوير أيضا من الساعة الثامنة صباحا “.

ومن ناحية أخرى احتفلت راندا الاثنين بانتهاء تصوير فيلم “عايشين اللحظة” داخل ستوديو “النحاس” بمدينة السينما، والذي يشاركها بطولته المغني الشاب إيساف وياسر فرج، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان، وتدور أحداث الفيلم حول مذيع لامع يتمتع بالشهرة الكبيرة، إلا أنه يشعر بالغربة في هذه المهنة حتى يقع في غرام فتاة تغير مجرى حياته.

يذكر أن آخر أفلام راندا كان “بدون رقابة” والذي عرض في موسم عيد الأضحى عام 2008، وشاركها البطولة المطرب الشاب أحمد فهمي وإدوارد وعلا غانم ونبيل عيسى وماريا وباسم سمره ودوللي شاهين وإخراج وتأليف وإنتاج هاني فوزي.

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. العريس كبير والعروسة كان جسسسمها باسن احسن من كدا في الافلام يععني بضاعة مضروبة

  2. مش عرفة كيف اعلق المهم العروسة حلوة كالعادة بس العريس باين اكبر منها بكثير والله فكرتو ابوها هي ارتبطت بيه عشان رجل اعمال ومن عيلة كبيرة ولا يمكن في بنات كثير تحب الرجالة الكبيرة وكمان اصلع لما شفتو افتكرة فلمها وقت فراغ لما تزوجت بواحد اصلع اكيد فكرينو يمكن ستايلها كدا انشر حبي

  3. بس اذا دققنا في وجهه كويس يظهر انه مش كبير
    يمكن عشان حالق شعره يبان كبير
    الله أعلم

  4. اه نسيت اقلها الف مبروك والله يتمم بخير ويلا خليه ينتجلك افلامك الجاية مثل صحباتك غادة عادل واميرة واسماء كثيرة وان شالله ما يخسر فلوسو وتكوني وجه خير عليه .مبروك مرة تانية

  5. كبير ولاصعير الرجال ماتعاب مبروك……الرحال بافعالها والزواج مكتوب من رب السماء فلا تتريقوا علي ماامر ربي

  6. اي والله شري احنى املنا في ربنا وفيهم كبير ان شالله بيكون كل خير لينا وليكم

  7. شو العربي زعلت ما قلنا عيب بل العكس احب الرجال الكبير عشان بيكون عندو خبر كبيرة وكمان يعرف يتعامل مع الازمات عكس الشباب الاصغر سن اي حاجة تهزهم انا عن نفسي احب الرجالة الكبيرة

  8. تسلمي حياتي شري كلك زوء ……كنترول انشر تعليقي السابق ما قلت شئ بيستاهل التدقيق

  9. مرسي كنترول عشان نشرت تعليقي هيك انا احبكم كثير والله كلكم زوء ولطف مرسي مرة تانية

  10. انا حب راندا اوووووي بس كنت فاكره انها تتجوز شاب امور زيها معلش بقى

  11. تعمل أيه بشاب امور يتفرج على نفسه بالمراية, المهم يكون رجل ويحمل المسؤولية

  12. اها تشيل المرايات وتكسرها على راسه وتاخذ فلوسه وتهرب وتعيش بسعااااااادة

  13. الفففففففففففففففف مبروكككككككككككككككككك يا قمر بحبك اوووووووووى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *