>

جوليا بطلة اعلانات ميلودي تتحدي الملل اقامت حفل عيد ميلادها الجديد والتي لم ترد الافصاح عن عدده , جوليا بدت كما صورها الاعلان , اكثر جراة.

جوليا او بوبي التي تسببت في حالة من الفتور العاطفي بسبب طريقة اداءها الاعلانات , اصرت ان يكون لبسها اكثر سخونة , لتؤكد ان لا يزال لديها الكثير لكي تعريه للجمهور , ناهيك عن تحرشها الدائم بالجمهور , ودعوة اعلاناتها لاستخدام العنف , أكدت جوليا بأنها بالفعل تتحدي الملل وذلك عن طريق الملابس التي ظهرت بها بحفل عيد ميلادها والذي اقيم باحد القاعات باحد الفنادق وبسبب ملابسها الساخنة جعلت كل الحاضرين يتحدثون عن هذه الملابس، وكان من بين الحضور صديقها الممثل الشاب والمطرب شادي شامل وعدد كبير من اصدقائها مودرن وكذلك مذيعين ومذيعات قناة ميلودي .



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ياريت ماكانت لبسة حاجة احسن علي الاقل وفرة القماش
    لايمكن تكون دي موضة دي قلة عقل
    انا احب الشياكة والموضة جدا بس مش لدرجة ان انتي يكون جسمك كلة مكشوف عبط عبط تعليقي عبط
    باي باي
    سوري اوعه حد يزعل احنا مصرين احرار

  2. chou badé 2oul , wa bala ma télboss a7la la2an mbayan 3alanan 2énno 3am bétfarjé 7ala , ta3o choufouné , chou hayda batal fi khajal wala 2ounoussé , 3an jad chou hayda ? mabssouta bi 7ala ! c’est trop vulgaire! mrété! 7aram ! sta7o el 2ajénéb ta3mol hék !allah yssé3éd ! !!!!!

  3. أقول حسبي الله ونعم الوكيل فيها .. والغلط مش مقسوم عليها وعلي اللي نشر صورها بجد والموقع ده برضو شايل في الذنب والغلط لآنه ساعد ناس كتير علي أنها تتفرج علي حاجه وحشه وغلط وربنا يهدي……..

  4. نفسي حد يديني عنوان الملكة المعظمة جوليا يريت أقابل سيدتي وأبوس إديها ورجليها لحد الصبح واكون وفيت جزء من جمايلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *