>

نقلت تقارير صحفية أن الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي تقدَّمت رسمياً بطلب الطلاق من زوجها ومواطنها الممثل براد بيت بعد سنتين من الزواج وما يقارب الـ 10 سنوات من ارتباطهما عاطفياً.

أما أول رد فعل من جولي على الطلاق فجاء في بيان نشر عبر مستشارها القانوني روبرت أوفر، جاء فيه ” اتخذ القرار لصالح العائلة، وترجو جولي أن تترك العائلة وشأنها وأن يحافظ الجميع على خصوصيتها” حسب تقرير نشر على CNBC.

يذكر أن الثنائي تعرّض لشائعات كثيرة حول خيانة براد لجولي وإعجابه بممثلات عمل معهن ولكن ليست العلاقات العاطفية وحدها السبب في الانفصال، فبحسب تقرير نشر على Business Insider مطلع عام 2016، جاء فيه أن بيت غاضب بالفعل من زوجته ” لأنها مهتمة بشدة باللاجئين السوريين وقضيتهم أكثر من الأبناء والعائلة”.

وذكرت تقارير صحافية وقتها أن جولي ونشاطها الإنساني هو أولوية تتفوق على أمومتها.

وسبق طلب الطلاق الذي نشره موقع CCN ناسباً إياه إلى مصدر مقرب من الطرفين، عدة شائعات اعتاد جمهور الثنائي عليها كان آخرها أن بيت غارق في الحب – تماماً كما حصل مع جولي من قبل – مع بطلة فيلمه الأخير Allied، فقد نشر موقع inquisitr تقريراً جاء فيه أن جولي تشعر بالغيرة من بطلة الفيلم الفرنسية الحسناء ماريون كوتلارد، لأن انسجاماً كبيراً بدا واضحاً بين زوجها وشريكته في بطولة الفيلم الذي صور في المغرب والعاصمة البريطانية لندن.

وذهب التقرير إلى وصف فيلم By The Sea الذي أخرجته جولي وقاسمت زوجها بطولته أخيراً، ولعبا فيه دور زوجين تعيسين كان من أسوأ الأفلام في تاريخهما الفني على الإطلاق، كما ذكر كذلك أن أفلام جولي الأخيرة الأخرى مثل Maleficent و The Tourist من بين أكثر الأفلام “المثيرة للسخرية”، حسب وصف التقرير.

تاريخ العلاقة

جولي وبيت تزوجا عام 2014 في حفل متواضع، بعد دخولهما في علاقة عاطفية عام 2004 أعقبت اشتراكهما ببطولة فيلم Mr.& Mrs.Smith، وكان وقتها بيت متزوجاً من الممثلة جنيفر آنستون، لتنتهي علاقة بيت بالطلاق عام 2005.

عام 2006 أعلن الثنائي أن جولي حامل بطفلتهما البيولوجية الأولى “شيلوه”، إذ كانت جولي قد تبنت ابنها الأكبر مادوكس من كمبوديا قبل لقائها ببيت ثم تبنيا معاً طفلتهما زاهارا من إثيوبيا، ثم تبنيا الطفل باكس من فيتنام ورزقا عام 2007 بالتوأم نوكس وفيفيان.

هذه هي المرأة التي خان معها براد بيت أنجيلينا جولي!

كثرت التحليلات حول طلاق انجيلينا جولي وبراد بيت فتم الكشف عن اسم المرأة التي خان بيت معها أنجيلينا. وكانت قناة سي ان ان قد نشرت تقريراً مفاده ان ما سبق طلب الطلاق، بحسب مصدر مقرب من الطرفين، عدة شائعات اعتاد جمهور الثنائي عليها كان آخرها أن بيت غارق في الحب – تماماً كما حصل مع جولي من قبل حين خان جينيفر معها – مع ماريون كوتلارد بطلة فيلمه الأخير Allied.

كما نشر موقع inquisitr تقريراً جاء فيه أن جولي تشعر بالغيرة من بطلة الفيلم الفرنسية الجميلة كوتلارد، لأن انسجاماً كبيراً بدا واضحاً بين زوجها وشريكته في بطولة الفيلم الذي صور في المغرب والعاصمة البريطانية لندن فوظفت أحد التحريين للتحقق من الأمر لتكتشف أن براد فعلاً على علاقة بها..

أقرأ أيضا:

طليقة براد بيت جينيفر انيستون تعلّق :”إنها ثمرة أعمالهما”

والد أنجلينا جولي: خبر انفصالها عن براد بيت صادم للجميع

جورج كلوني يتفاجأ بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي وهكذا علّق

أديل تهدي حفلها لأنجلينا جولي وبراد بيت..وتقول :”إنها نهاية حقبة”



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ils font quand même un métier dangereux, tout le monde baisent avec tout le monde, comment veux-tu empêcher les séparations !!

  2. هو اصلا متعود انا مش كنت فاهمة هو ازاي كمل 12 years مع واحدة بس الاكيد انه خانها كتيير وهي في المخيمات بتساعد الناس
    هو اصلا شكله لا يُطاق مش فاهمة قبلت معاه 12 years علي ايه

  3. في شبه كبير بينها وبين انجلينا
    بس على اصغر سناً و اكثر وزناً

    وهذا دليل انو براد لازال يحب انجلينا
    بس الثانية مشغولة ب القضايا الانسانية و مرضها
    الله يشفيها و يكثر من امثالها

  4. يعني عندما اختار ان يخون اختار وحدة شبهها
    ومش شبه جينفر ،،،
    مادام ليها في الانسانية فمن حق انجلينا علينا ان ندافع عنها
    آه اومال ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *