رفضت المغربية ضياء الطيبي -التي شاركت في النسخة الخامسة من برنامج ستار أكاديمي- الاتهامات التي وجهتها الفنانة التونسية ليلى الشابي للبرنامج بالترويج لممارسة الجنس بين الشباب والفتيات، معتبرةً تصريحاتها افتراء وكلامًا ملفقًا لا أساس له من الصحة.

وقالت ضياء لا أعتقد أن هذه الاتهامات صحيحة على الإطلاق، “ستار أكاديمي” برنامج محترم للغاية، ومن المستحيل أن ينزل القائمون عليه إلى مثل هذا المستوى المنحط”.

ضياء الطيبي
ضياء الطيبي

وأضافت نجمة ستار أكاديمي المغربية: “انطلاقًا من تجربتي كمشاركةٍ في البرنامج فأنا أؤكد نظافته، فلقد مررت بجميع المراحل الإقصائية ولم أتعرض قط لأي اختبارٍ في مدى الإقبال على ممارسة الجنس كما قالت الممثلة التونسية، ولم تُطرح عليَّ أي أسئلةٍ من هذا القبيل”.

وأعربت الطيبي عن رضاها التام بمشاركتها في ستار أكاديمي بالقول: “أنا راضيةٌ للغاية عن هذه التجربة، فقد بلغت مراحل متقدمة وفزت بمحبة الجمهور الذي ظل يساندني طيلة فترة تواجدي بالأكاديمية، كما أني شرفت بلدي، وأنا فخورةٌ بما وصلت إليه، ولست نادمة على أي لحظة قضيتها هناك”.

وأكدت أن “الجميع كان يستحق الحصول على لقب ستار أكاديمي وليس فقط التونسي نادر قيراط، لأن الجميع كان في مستوى جيد، وأظهر موهبة عالية سواء في الغناء أو العزف أو الحضور على خشبة المسرح مع وجود فوارق طفيفة بالطبع”، مضيفةً “ولكن هذا لا يعني أن نادر لم يكن متميزًا؛ بل على العكس فهو يملك خامة صوتية رائعة، بالإضافة حضور متوهج على خشبة المسرح”.

لم أحب سعد اللبناني

وكشفت ضياء الطيبي أنها لم تحب يومًا اللبناني سعد رمضان، وأن العلاقة التي كانت تجمعها به لا تعدو أن تكون صداقة عادية، وأنها تبادله نفس مشاعر الود والارتياح، موضحةً في الوقت نفسه أن الاتصالات بينهما ما زالت مستمرة ولكن بمعدل أقل مما كان عليه الحال أثناء تواجدهما بالأكاديمية؛ على اعتبار أن لكل واحد منهما انشغالاته وأعماله الخاصة في الوقت الراهن.

وعلى صعيد نشاطها الفني، كشفت ضياء أنها انتهت للتو من تسجيل أول أغنيةٍ لها وهي عبارة عن “سينجل” ذات طابع مغربي خالص، سواء على مستوى الألحان أو التوزيع أو الكلمات التي هي باللهجة المغربية، مضيفةً أن الأغنية ستصدر قريبًا، وتمنَّت في الوقت ذاته أن تلقى استحسانًا من طرف الجمهور، دون الكشف عن الجهة المنتجة، مفضلةً ترك الأمور إلى حينها.

كانت الممثّلة التونسية المعروفة ليلى الشابي قد فجَّرت مؤخرًا قنبلةً بتصريحها بأنّ ابنتها التي شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” عادت مريضة إلى تونس؛ بسبب “اختبار في مدى الإقبال على ممارسة الجنس”.

فيما نفى مصدرٌ رسمي من البرنامج صحّة ما ذكرته الممثلة، وقالت ليلى الشابي -في تصريحاتٍ لعددٍ من الصحف التونسيّة، من بينها صحيفة “الشروق” اليومية- إنّ “ابنتي عادت مريضة، بعدما حاولوا اختبارها في مدى إقبالها ورغبتها في ممارسة الجنس بأنواعه”.

وأضافت “تصوّروا رولا سعد تسألها ماذا ستفعلين مع ولد في بيت بمفردكما؟ ما يُثير فيك غرائز؟ هل مارست الجنس وهل تُمانعين في ذلك؟ هل أنت مستعدّة لنزع ثيابك أمام الكاميرا؟ هل أحببت شبانًا وهل تحبّين ممارسة الجنس معهم؟”.. وتساءلت الفنّانة “أهكذا نربّي أبناءنا؟”، مضيفةً أن ابنتها ردّت على رولا سعد بأنّها لم تأت من أجل مثل هذه الأشياء، وأنّها ليست مستعدّة للاستحمام مع شبّان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. i have strong belive tis this is a game of tunisian i know them a lot they have so much durty games like them , first they hate morocan and they jelouseof them plus they are the number one pople in this earth who grow up disreapect to them selfes
    so for that tunisian talking about her daughter was sick because she was told to have sex with someeone this is jst a came from her so she can get money or her doughter to be fames
    tunisian they are the lowest poepole in this earth

  2. ان تعليقي على ماقيل فهو كلام كادب كلما كلما صعد نجم جديد يشيرون اليه باصابع الاتهام هاد حال الصحافة لاتجد شئ سوى الاتهام بالباطل

  3. انا احد اصدقاء المقربين ل ابنت الفنانة ليلى الشابي انو هاد البرنامج تافه وما بعرف ليش وهيبة راحت عليه حتى ما اخدت برئي لما راحت عليه لانو لو سئلتني كنا عملنلها كليب خاص دون ما تشرك في هاد البرنامج الهابط

  4. في البداية أقدم تحياتي للرائعة ضياء الطيبي .

    الصراحة رغم أنني بشكل عام ضد بعض ما يحدث في الأكاديمية من مشاهد خاصة تلك التي تحدث بين أي إثنين يحبان بعضهما فنجد مشاهد الاحضان والقبلات كثيرة جدا وأتمنى من إدارة الأكاديمية أن تقطع مثل تلك المشاهد أو على الأقل تقلل منها , فرغم انني أحب ولكنني حتى الآن لم أمسك يد حبيبتي بل إنني حتى لم اقابلها خارج مجال العلاقات العائلية لكنني في نفس الوقت أقدر بأنه هناك من في عاداتهم وتقاليدهم تُعْتَبَرْ مثل تلك الأحضان والقبلات عادية , خاصة أن من يحبان بعضهما في الأكاديمية يكونان موجودان معا طول الوقت في مكان محصور ملئ بالضغوط النفسية بسبب المنافسة ولها سيكون من التعذيب لهما لو تم منعهما نهائيا من الحدث مع بعضهما البعض لكنني أعود وأكرر طلبي لو يتم الإقلال من مثل تلك المشاهد .

    أما بالنسبة لإدعاءات إبنة تلك الممثلة فالصراحة بتمنى إنا نصير نقبل الرفض في مثل هذه البرامج بروح رياضية و يعني الصراحة وبالعقل لو كان هذا حقيقي لخرجت علينا كل من تم رفضها وقالت ذلك لكن أن تكون قلة من الحاقدات هن اللاتي يقلن ذلك كل موسم فهذا دليل على أن تلك الإدعاءات غير صحيحة وأن سببها هو عدم تقبلهن الرفض بروح رياضية ’ ولو قامت الإدارة برفع دعاوي ضد مثل تلك الإدعاءات لارتاحت الأكاديمية منهن لكن إدارة الأكاديمية ستبقى راقية وأكبر من مثل تلك الإدعاءات , وكما قال المثل : الشجرة المثمرة هي التي تُرْمى بالحجارة .

    ويَكْفي أنه لا يوجد ممن تخرج من الأكاديمية من سار في درب الفن الهابط بل كلهم ساروا في الطريق الصحيح وخرجوا علينا بأفضل الأغاني والأفلام .

  5. ضياء انت ستارو تضلي ستار في قلوب الجماهير المغربية.ولي عم يحكو فيك بس حاسدينك على جمالك وبس .ضياء aloveyou

  6. انا اصلا كنت عاوزه اروح ستار اكاديمي وقدمت السنه الي فاتت بس ما تقبلت مع اني صوتي اجمل من الي اختاروهم من مصر ورحت مسابقه تانيه واتقبلت يعني عادي بس بالنسبه للقبلات والاحضان بين الشباب والبنات والله الاكاديميه ملهاش دعوه كل واحد بيدل ع بيئته وطريقه تربيته الي يكون عيب عند حد يكون عادي لحد تاني واكبر دليل ان مش كلهم وبصراحه ضياء محترمه ومكنتش بتعمل حاجه وغيرها بنات كتير محترمات كانوا بالبرنامج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *