الصفحة الرئيسية فن ضياء الطيبي: ستارأكاديمي برنامج محترم للغاية

ضياء الطيبي: ستارأكاديمي برنامج محترم للغاية

بواسطة -
12 376

رفضت المغربية ضياء الطيبي -التي شاركت في النسخة الخامسة من برنامج ستار أكاديمي- الاتهامات التي وجهتها الفنانة التونسية ليلى الشابي للبرنامج بالترويج لممارسة الجنس بين الشباب والفتيات، معتبرةً تصريحاتها افتراء وكلامًا ملفقًا لا أساس له من الصحة.

وقالت ضياء لا أعتقد أن هذه الاتهامات صحيحة على الإطلاق، “ستار أكاديمي” برنامج محترم للغاية، ومن المستحيل أن ينزل القائمون عليه إلى مثل هذا المستوى المنحط”.

ضياء الطيبي

ضياء الطيبي

وأضافت نجمة ستار أكاديمي المغربية: “انطلاقًا من تجربتي كمشاركةٍ في البرنامج فأنا أؤكد نظافته، فلقد مررت بجميع المراحل الإقصائية ولم أتعرض قط لأي اختبارٍ في مدى الإقبال على ممارسة الجنس كما قالت الممثلة التونسية، ولم تُطرح عليَّ أي أسئلةٍ من هذا القبيل”.

وأعربت الطيبي عن رضاها التام بمشاركتها في ستار أكاديمي بالقول: “أنا راضيةٌ للغاية عن هذه التجربة، فقد بلغت مراحل متقدمة وفزت بمحبة الجمهور الذي ظل يساندني طيلة فترة تواجدي بالأكاديمية، كما أني شرفت بلدي، وأنا فخورةٌ بما وصلت إليه، ولست نادمة على أي لحظة قضيتها هناك”.

وأكدت أن “الجميع كان يستحق الحصول على لقب ستار أكاديمي وليس فقط التونسي نادر قيراط، لأن الجميع كان في مستوى جيد، وأظهر موهبة عالية سواء في الغناء أو العزف أو الحضور على خشبة المسرح مع وجود فوارق طفيفة بالطبع”، مضيفةً “ولكن هذا لا يعني أن نادر لم يكن متميزًا؛ بل على العكس فهو يملك خامة صوتية رائعة، بالإضافة حضور متوهج على خشبة المسرح”.

لم أحب سعد اللبناني

وكشفت ضياء الطيبي أنها لم تحب يومًا اللبناني سعد رمضان، وأن العلاقة التي كانت تجمعها به لا تعدو أن تكون صداقة عادية، وأنها تبادله نفس مشاعر الود والارتياح، موضحةً في الوقت نفسه أن الاتصالات بينهما ما زالت مستمرة ولكن بمعدل أقل مما كان عليه الحال أثناء تواجدهما بالأكاديمية؛ على اعتبار أن لكل واحد منهما انشغالاته وأعماله الخاصة في الوقت الراهن.

وعلى صعيد نشاطها الفني، كشفت ضياء أنها انتهت للتو من تسجيل أول أغنيةٍ لها وهي عبارة عن “سينجل” ذات طابع مغربي خالص، سواء على مستوى الألحان أو التوزيع أو الكلمات التي هي باللهجة المغربية، مضيفةً أن الأغنية ستصدر قريبًا، وتمنَّت في الوقت ذاته أن تلقى استحسانًا من طرف الجمهور، دون الكشف عن الجهة المنتجة، مفضلةً ترك الأمور إلى حينها.

كانت الممثّلة التونسية المعروفة ليلى الشابي قد فجَّرت مؤخرًا قنبلةً بتصريحها بأنّ ابنتها التي شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” عادت مريضة إلى تونس؛ بسبب “اختبار في مدى الإقبال على ممارسة الجنس”.

فيما نفى مصدرٌ رسمي من البرنامج صحّة ما ذكرته الممثلة، وقالت ليلى الشابي -في تصريحاتٍ لعددٍ من الصحف التونسيّة، من بينها صحيفة “الشروق” اليومية- إنّ “ابنتي عادت مريضة، بعدما حاولوا اختبارها في مدى إقبالها ورغبتها في ممارسة الجنس بأنواعه”.

وأضافت “تصوّروا رولا سعد تسألها ماذا ستفعلين مع ولد في بيت بمفردكما؟ ما يُثير فيك غرائز؟ هل مارست الجنس وهل تُمانعين في ذلك؟ هل أنت مستعدّة لنزع ثيابك أمام الكاميرا؟ هل أحببت شبانًا وهل تحبّين ممارسة الجنس معهم؟”.. وتساءلت الفنّانة “أهكذا نربّي أبناءنا؟”، مضيفةً أن ابنتها ردّت على رولا سعد بأنّها لم تأت من أجل مثل هذه الأشياء، وأنّها ليست مستعدّة للاستحمام مع شبّان.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.