تصدرت عبارة ” طلاق منى زكي ” كلمات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبرا حول إنفصالها عن زوجها الفنان ” أحمد حلمي ” .

وذلك على خلفية الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها منى زكي بسبب مشاركتها في فيلم ” أصحاب ولا أعز ” الذي طرحته مؤخرا منصة فليكس واتهامها بالترويج للمثلية .

بالإضافة إلى مشهد لها أثار ضجة واسعة بين الجمهور ووصفوه بالخادش للحياء والتي ظهرت به منى زكي وهي تخلع أحد ملابسها الداخلية التحتية وتضعها في حقيبتها .

وهو ما صدم المتابعين الذين لم يعتادوا عليها في مثل هذه الأدوار والمشاهد الجريئة والتي لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع الشرقي .. كما احتوى الفيلم على بعض الألفاظ الخارجة والإباحية .

وأكدت مصادر مقربة من الفنانين على أن هذه الأخبار غير صحيحة ولا مجال لها من الأساس وأن علاقة الفنان أحمد حلمي بالفنانة منى زكي مبنية على الحب والتفاهم .

يذكر أن فيلم أصحاب ولا أعز مأخوذ عن الفيلم الإيطالي ” Perfect Strangers ” وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقرروا فجأة الدخول في لعبة وهي أن يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء .

على أن تكون كافة الرسائل والمكالمات الجديدة على مسمع ومرآي من الجميع .. ولكن تتحول اللعبة إلى فضيحة وكارثة لأصحابها حيث سيكتشف معلومات وأسرار غريبة منها أن يكون أحد الأصدقاء وهو الفنان اللبناني ” فؤاد يمين ” مثلي الجنسية .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أستغفر الله العظيم وأتوب اليه أصلا أحمد حلمي ديوث ولا يعرف معنى الرجوله وليس هذه المره الاولى الذي يطنش ويغمض عينه ويوافق فيها على ان منى زكي تمثل اغراء وجنس فقبل كم سنه منى زكي كانت مع احمد السقا في مقطع ساخن جدا وبعدها استضافوا حلمي وظهروا له المقطع الساخن وطلبوا منه رأيه في المشهد وشعوره قال بكل سفاله ووقاحه وقلة أدب انا بهنيها على نجاحها وأتمنى لها الاستمرار والتطور في الفن وبصراحه هي عملت المشهد بنجاح وجداره

  2. والله المتابعين بطرانين حتى يفتكروا ان أحمد حلمي عنده شرف وكرامه وراح يطلق منى زكي بالعكس تشوفه الان يحتفل معاها ويتباه فيها على النجاح والترند الذي وصلت له فهؤلاء الفنانين ليسوا من جنس البشر ولا عندهم شرف ولاكرامه ولارجوله ولامبادئ ولا أخلاق ولا حتى أحساس حيوانات بشريه قذره الفلوس عندهم اهم حاجه وطز في اي شئ ثاني ولذا نقرأ ونسمع دائما ان الفنانات لا يتزوجن الا من رجال الاعمال وأصحاب الاموال ليحصلوا على الطيارات والفلل واليخوت وغيرها من اموال الحرام والقذاره أصلا الفنانيين ماشيين على مبدئ دينكم ديناركم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.