أثار غياب عارضة الأزياء ” جويل حاتم ” عن حضور جنازة طليقها الفنان الراحل ” جورج الراسي ” حالة من الجدل والتساؤلات حول سبب عدم تواجدها بالجنازة وتلقي العزاء .

وخرجت جويل حاتم للكشف عن سبب عدم حضورها لجنازة جورج الراسي في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام من خلال خاصية الاستوري .

فقالت : ” أنا اللي ما خلّوني روح على دفن جورج ت ما أنهار هنّي أهلي وعيلتي كلّها .. ت ما أعمل مصيبة لعيلة الراسي ما ناقصن إنه أنا أنهار ” .

وتابعت جويل : ” وأهلي كانوا بالدفن وأمّي مريضة أصلاً .. اسألوا سيبستيان خيّو لجورج .. بدّكن تفاصيل؟ دقّوا لبيّي واسألوه ليش ما رحت ” .

وكانت قد خرجت شقيقة جورج الراسي الفنانة ” نادين الراسي ” بتصريحات تليفزيونية لها كشفت من خلالها عن حالة (جو) نجل شقيقها بعد وفاة والدها .

حيث أشارت نادين إلى أن (جو) يتواجد حاليا برفقة والدته وقد أخبروه بخبر وفاة والده الفنان جورج الراسي الذي كان متعلقا به بشكل كبير .. وأكدت على أنه بحاجة إلى طبيب نفسي لكي يستطيع إدراك الأمر .

وتوفي جورج الراسي فجر يوم السبت الماضي في حادث سير بعد اصطدام سيارته بحاجز خرساني عند النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية .

وذلك أثناء عودته إلى لبنان قادما من سوريا عقب إحياء حفل هناك .. وكان برفقته في السيارة ” زينة المرعبي ” منسقة أعماله والتي توفيت هي الأخرى في نفس الحادث .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. البشر واصلين لمرحلة من الانحطاط الاخلاقي
    والقذارة بشكل لايوصف حتى ب الموت وفي
    تدخلات و حشرية و تطفل و قذارة شيء
    مقزز جداً ! طبعا غير الاتهامات والطعن ب الاموات حتى الاموات ما تركوهم بحالهم ؟!
    الكل صايرين شيوخ و دعاة و ملائكة !
    يخرب بيتكم جالسين من خلف شاشات
    وتحكموا على الناس و تحشروا انفسكم بامور
    لا تعنيكم و تطعنوا بالأعراض و اتهامات
    دليل نفسيات قذرة وسخة ونوايا سوء
    و لو ما كان كل من يطعن بشرف الناس
    هو فاقد الشرف وعنده عقدة لما كان يطعن
    بالآخرين وكيف اذا أموات؟
    يا ويلكم من رب العالمين ، اتقوا الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.