>

أصدر رجل الأعمال خالد خطاب طليق الممثلة حنان ترك بياناً لينفي فيه ما تداولته الصحف عن القبض عليه وهو يتحرش بالرجال.

وقال في البيان: “ردا عل ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من وقائع مخجلة ومشينة في حقي ليس لها أي أساس من الصحة، بل وذكرت بعض المواقع أرقاما لمحاضر منسوب تحريرها لنقطة أو قسم شرطة دهب،أرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الرجوع لفحوى تلك المحاضر والتي ليس لها أي علاقة بما تم نشره”.

تابع: “القصة الحقيقية الموثقة هي حدوث مشادة كلامية بيني وبين أحد الضباط بسبب إهماله في تحرير محضر لي بعد أن فقدت حافظة اوراقي ونقودي والتي تحتوى على جواز سفر، والغرين كارد الامريكي، ومبلغ مالي لا يقل عن خمسة ألاف جنيه مصري(900 يورو و200 دولار)، واحتجزني بدعوى أنه يشك أني مواطن إسرائيلي، وحينما رفضت ادعاءاته تحدث معي بشكل غير لائق وهو ما رفضته، وحدثت مشادة كلامية أمام الكثير من الشهود من زملاءه والذي تعرف عليّ أحدهم”.

أضاف خطاب في بيانه: “أرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين تحري الدقة قبل نشر أي أخبار من شأنها الخوض في أعراض المواطنين الشرفاء بالباطل في زمن أصبحت توزع فيه الشائعات بالجملة ودون تمييز”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انا اعرف القصة غير ذالك
    انو طليق حنان هو من الاخوان المسلمين
    وعندما حاول الهرب تنكر بملابس نساء وبعديها قبضو علية
    الان طلعت شائعة ثانية هههه

  2. خالد ليس إخوانيا ولماذا تلفقون كل لي شئ للإخوان الاعلام الفأسد هو من يروج الأكاذيب يمكن رجل كان عنده موقف ضدة الانقلابيين ولفقوا له هذه الاتهمات انه لابس بيروك وملابس نساء والله واعلم …

  3. حرام الخوض في سيرة الناس بالكلام والافتراءات بدون اي دليل او اثبات يا عالم اتقوا الله ! حرام عليكوا اهله واولاده اللي همه شباب دلوقتي ..دعوا الخلق للخالق . ممكن الكلام عن طريقة لبس او التعليق على طريقة اداء انما اتهامات في الاعراض والشرف والعياذبالله ! حرام

  4. ميريت في أكتوبر 8, 2013 7:42 ص
    برافو ميريت واضح إنك بنت عائلة كريمة ذات تربية صالحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *