الصفحة الرئيسية فن طوني أبو جودة: ديو المشاهير أفضل البرامج التي شاركت فيها .. وأنا...

طوني أبو جودة: ديو المشاهير أفضل البرامج التي شاركت فيها .. وأنا معجب بإطلالة كارلا

بواسطة -
1 455

في حلقة جديدة من برنامج “غالا شو” عبر اثير اذاعة “البلد FM”، استعرض الاعلامي وليد فريجي وزميلته أنيتا عدوان مجموعة من المواضيع والاخبار الفنية في لبنان والعالم العربي.

بداية الحلقة كانت مع الفنان اللبناني طوني أبو جودة الذي تحدث عن فوزه بالموسم الثالث من برنامج ديو المشاهير “Celebrity Duets”، وقال إن المشاركة فيه تعنيه جداً وأنه من أفضل البرامج التي شارك فيها خلال مسيرته الفنية “الموسيقى هي روحي وأنا بعشقها، وأول مرة بحقق هيك فوز وهالبرنامج من أحلى الأشياء اللي صارت بحياتي”.

وأضاف أبو جودة أنه سعيد بالمنافسة مع أشخاص أحبهم وتعلق بهم، وأنه تأثر جداً فور إعلان النتيجة لأن برأيه هذا الأمر هو دليل على ان الناس أحبته وصوتت له وآمنت بموهبته.

وخلال الحلقة، أشار طوني الى أن الجائزة التي فاز بها والتي تبلغ قيمتها 25000 $ قدمها الى جمعية “Les Petits Soleils” المتخصصة بعلاج الأطفال الفقراء الذين يعانون من أمراض مزمنة وقال “زرت المركز وشفت الأطفال المرضى والسبت رح تنعرض الزيارة، وبالفعل ما في أجمل من إنقاذ حياة الأولاد”.

شعر طوني بالحرج عندما سئل عن المقدمة التي إرتاح لوجودها أكثر في البرنامج فقال “شو هالسؤال الفخ، هيلدا بعرفها من زمان وبحبها كتير، ودينا كمان بحبها وإرتحت معها رغم إني ما بعرفا من قبل، والإثنين حبّوني ودعموني وقدروا موهبتي وأنا ما بحقلّي أعطي رأيي”.

وفي الختام، عبّر أبو جودة عن إعجابه الشديد ببرنامج الرقص مع النجوم “Dancing with the Stars” وبإطلالة زوجته المقدمة كارلا حداد: “البرنامج ناجح وكارلا إطلالاتها كتير حلوة، وأنا مستغرب بمواهب المشتركين”.celeberity duets15celeberity duets12celeberity duets19celeberity duets11celeberity duets25celeberity duets26

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.