>

واصل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، تقديم وصلة غزل في مقدمة برنامج “ذا فويس” إيمييه صياح، والتي اعتاد مغازلتها كل حلقة في وجود زوجها بين الجمهور.

الحلاني قال: “إنه تمكن من تقبيلها ثلاث مرات الحلقة الماضية وفي هذه الحلقة سيجعلهم ستة، وطالبها بتنظيمهم في أول البرنامج أم أخره فقالت له إيمييه: بالك ما بيظبطوا ليرد عليها بقوله: “بدهم يظبطوا غصبًا عن عين اللي ما بيرضى”.

الحلاني، وجه تحية خاصة لزوج إيمييه، ولكل عائلتها مؤكدًا أنها كشقيقته، في الوقت الذي ردت عليه إيمييه: “بأن زوجها يكون سعيدًا بمحبة لجنة التحكيم لها وفخور بذلك”.

شيرين عبدالوهاب، علقت على كلام الحلاني قائلة: “بطل رغي عايزين نكمل الحلقة”، فقال لها: “المنزعج يمشي”، وطالب الفنان كاظم الساهر زوج إيمييه أن يتدرب على الملاكمة جيدًا”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عاصي الحلاني شيعي وهم في مذهبهم يؤمنون بأن عاصي الحلاني أفضل من أبطال الإسلام أبو بكر الصديق وعمر الفاروق وعثمان ذو النورين وخالد بن الوليد سيف الله المسلول وغيرهم ممن صالوا وجالوا في نشر دين الله تعالى وفي نشر الإسلام , حسبي الله تعالى عليهم ونعم الوكيل .

    كيف يكون الإنسان المنغمس بالمتع الجنسية وبمص الخمس والبدع والشركيات أفضل من صحابة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *