>

يجسد الفنان عباس النوري شخصية أبو الحسن في الجزء الثاني من مسلسل “أهل الراية”والتي أداها الفنان جمال سليمان في الجزء الأول كشخصية رئيسية في العمل الذي عرض في رمضان 2008.

والمسلسل الذي بدأ تصويره قبل أيام هو من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف أحمد حامد وبطولة عباس النوري قصي خولي كاريس بشار سلافة معمار رفيق سبيعي أيمن رضا تاج حيدر سلمى المصري زهير عبد الكريم ضحى الدبس شكران مرتجى محمد خير الجراح وإنتاج سورية الدولية.‏

وعن دوره في المسلسل واحتمالية وجود مقارنة بينه وبين جمال سليمان الذي لعب شخصية المسلسل الرئيسية في الجزء الأول اوضح الفنان النوري المعروف بأدواره الشامية في تصريح لسانا ان ذلك ملك للناس.

وفيما يتعلق برؤيته للنص قال النوري .. ان لديه رأيا خاصا بالمسلسل لكنه مرهون بنتائجه. وتتصاعد أحداث المسلسل في الجزء الثاني من العمل فبعد زواج رضا الحر من قطر الندى يقرر أبو الحسن التفرغ لتربية وتعليم ولديه الحسن وأحمد والاعتكاف عن الزواج ولكن بعد خروج دلال من البيمارستان تطالب أبو الحسن بأخذ ابنها أحمد فيرفض بشكل قاطع الأمر الذي يولد مجموعة من الصراعات ويملأ قلبها بالحقد تجاهه فتتوعد بالانتقام من جميع أهل الحارة وعندما يصل إلى مسامعها أن أبو الحسن قد يتزوج من امرأة جميلة تدعى عناية تثور ثائرتها وتخطط لقتلها.

‏وكان قد شارك في الجزء الأول من المسلسل الذي أخرجه علاء الدين كوكش مجموعة من الفنانين الى جانب جمال سليمان هم رفيق سبيعي خالد تاجا عبد الرحمن آل رشي قصي خولي حسام تحسين بك كاريس بشار تاج حيدر يارا صبري وسمر سامي.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. عباس النوري
    فنان جميل و متمكن و محبوب و يدخل القلب بسرعه

  2. واضح جدا ان جمال سليمان مركز فى الدراما المصرية انا عرفت ان فيه جزء تانى من افراح ابليس ومسلسل تانى برضو,,عموما يا جمال انت عبقرى

  3. شاهدت بعض الحلقات من فرح إبليس لم يعجبني أفضل أن أرى جمال في أعمال سوريه
    لأن هذا هو لونه أما التمثيل باللهجة المصريه فلا تليق عليه
    وعباس النوري طلع أذكى من جمال

  4. المشاهد مراح يخسر جمال وعباس فطاحل الفن ورموزه ومشاركة سلمي المصري اضافة اجمل للمسلسل وقصة المسلسل جميلة جدآ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *