الصفحة الرئيسية فن عبد الله بالخير: تمنيت أن تكون نانسى عجرم من نصيبى

عبد الله بالخير: تمنيت أن تكون نانسى عجرم من نصيبى

بواسطة -
30 109

حل النجم الإماراتى عبد الله بالخير، مؤخرا ضيفاً على برنامج “sorry bass” ليتحدث عن أخباره الفنية، ويجيب على كل التساؤلات التى أحاطت بحياته، والاستفهامات عن شخصيته الفنية الغريبة نوعاً ما.

خلال الحلقة أعلن عبد الله بالخير، أن الإعلامية جومانة بو عيد كانت السبب المباشر بقبوله برنامج “ديو المشاهير” كعضو فى لجنة التحكيم، ونفى أن يكون قد تقاضى مبلغ 5 ملايين دولار مقابل مشاركته فى برنامج “ديو المشاهير”، مشيراً إلى أن المؤسسة اللبنانية للإرسال “LBCI” قدمت له “شيكاً” على بياض.

ونفى بالخير أن يكون هو من طلب الإعلامية حليمة بولند للمشاركة فى برنامج “ديو المشاهير”، وتمنى أن يفوز الممثل كارلوس عازار، وأعطى “YES” له، ولماجى بو غصن، فى حين أعطى طارق أبو جودة “NO”، وعندما أبلغه رجا أن معلوماته تفيد بأن الملحن طارق أبو جودة سيحرز اللقب، قال بالخير: “نشف ريقى على هذا الخبر”.

واعتبر بالخير أن الفنانة نانسى عجرم كزجاجة العطر كل ما فيها حلو، وأضاف: “كنت أتمنى أن تكون نانسى من نصيبى لكن جيجى لامارا سرقها منّى”.

وأشار بالخير إلى أن الفنانة هيفاء وهبى زارته فى البيت، وأكد: “أنا متشرف بهذه الزيارة وعملتها سفرة، لكنها لم تتذوق كل الطعام لتحافظ على وزنها”، وأضاف: “لو خيرونى بين نانسى عجرم وإليسا وهيفاء وهبى وميريام فارس، مغفل من يرفض أحداهن ويحق لى بالـ 4”.

30 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.