>

أبدى الفنان الإماراتي عبد الله بالخير حيرته الشديدة من أغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم “ما في نوم” بسبب جرأة الفكرة غير المعتادة على الساحة، مبديا في الوقت نفسه سعادته بشائعة زواجه من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، خاصة أنها جاءت بعد شائعات زواجه من الفنانتين اللبنانيتين نانسي عجرم وإليسا.

وقال عبد الله بالخير -في مقابلة مع برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية: إن فكرة أغنية “ما في نوم” التي قدمتها الفنانة نجوى كرم مؤخرا جريئة للغاية، ولم أكن أتوقعها على الإطلاق، خاصة أنها غير معتادة في الوسط الفني. وأضاف “أنا من أشد المؤيدين للتجديد في كل شيء، الأفكار والتصوير والإخراج وغيره من مكونات العمل الفني والغنائي، ولكني متمسك في الوقت نفسه بالمحافظة على القديم والافتخار به…”.

وشدد الفنان الإماراتي على أنه يعيش خلال الفترة الأخيرة في حالة صراع وحرب دائمة بسبب اختلافه عن بعض العادات المألوفة في الخليج العربي، داعيا في الوقت نفسه على ضرورة أن يأخذ كل شخص حريته، وأن يستطيع كل شخص أن يفعل ما يريده دون أن يحجر أحد على حريته بطريقة أو بأخرى.

وأبدى بالخير سعادته الكبيرة بالشائعة التي تم ترويجها بشأن زواجه من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، خاصة أن هيفاء وهبي نجمة جميلة جدا ويتمناها أي شخص، مشيرا إلى أن الشائعات التي أطلقت عليه زوّجته أيضا كلا من نانسي وإليسا.

ونفي الفنان ما يتردد بشأن أنه من يطلق شائعات زواجه من الفنانات اللبنانيات سواء هيفاء وهبي أو نانسي عجرم أو إليسا، وذلك من أجل وضعه في دائرة الضوء، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأنه ليس في حاجة إلى مثل هذا الأمر، خاصة أن أعماله الفنية كفيلة بالتحدث عنه جيدا.

وأشار الفنان الإماراتي إلى أنه غيّر صورة ألبومه الجديد “بالخير وموناليزا”، حيث قام باستبدال صورة موناليزا بصورته، لافتا إلى أنه مشهور بابتسامته الجميلة كالموناليزا، ولذلك اختار أن تكون موضوع غلاف ألبومه الجديد.

وأوضح بالخير أنه كان في صغره يلقى الإشادة من كل المقربين منه على صوته وفنه الجميل الذي يقدمه، لافتا إلى أن أعماله الفنية كان يتم وصفها بأنها غير عادية على الإطلاق، وأن هذا الأمر شجعه في الاستمرار في هذا المجال، وأعطاه حافزا كبيرا لتكملة مشواره مع الفن.

واعترف الفنان بحبه الشديد لنفسه، معتبرا أن هذا الأمر طبيعي ولا غبار عليه على الإطلاق، لافتا إلى إنه إذا لم يحب نفسه فلن يحب الناس.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. والله مش فاهمة هدا الشئ المدعو عبد الله بلخير ليش حاط موستاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. مونيا
    اعرف انك يمكن تكوني نايمه
    بس والله ضحكتيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الاغنيه اتجنن من الضحك.. اما بالنسبه للشوارب !! حاطها عن العين .. وقال يحب نفسه.. اكيد ههههههههههههه ويهتم بنفسه زي النسوان.

  3. ان يوضع عليه الضوءءءءءءءءءءءءءءءءءءء كلام غريب ومقنع وحقيقة مرة يجب الاعترااااااااااااااااف بها خخخخخخخخخخخخخ
    يـــــــــــــــــــــــــــــــــش

  4. ماااااااااااااااااااااااا حد يصدمني ويقولي انو متزوج

  5. هههههههه الله يسامحك يامونيا .. تركتي المطربين كلهم وهديتيني اغنيه للفنان شيبوب ابن عم عنتر ؟؟؟

  6. شوف شكلو كان اقبح مخلوقات الله المسكين لكن مشالله عليه ما يسمح في الشنبات جدع من ضهر جدع

  7. مونيا نفسي اكتبلك تاريخ هذا الشخص كاملا وكيف تربى بقصور الشيوخ لكن خليها على الله .. الستر حلو ههههههههههههه

  8. هههههههههههه خلاص ساهر وصلت الفكرة بلا تفاصيل هههههههههههههههههه استر عليه ليستر ربنا على اخواتك و بناتك في المستقبل

  9. اكره مخلوق فضائي على وجه الارض من يوم ماشفته كرهت كحل العين
    مش فاهمة كيف يستمر هذا الكائن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *