>

أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة -عريس المطربة اللبنانية هيفاء وهبي- أنه يفضل العمل في صمت، بعيدا عن أضواء الشهرة، مضيفا أنه لن يتطرق أبدا إلى تفاصيل تمس حياته الشخصية لقناعته بأنها حياته الخاصة، وهي ملك له ولزوجته فقط.

يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أن هيفاء وهبي تعتزم إنشاء مصنع في بلدتها “محرونة” بجنوب لبنان لصناعة مواد التنظيف، وذلك إكراما لوالدها الذي يزاول هذه الصناعة منذ زمن. وقال أبو هشيمة -في مقابلة نادرة – إن علاقته بوسائل الإعلام علاقة من طرف واحد، فهو لا يدلي بأية تصريحات أو حوارات عن حياته الشخصية، لأنه ليس شخصية عامة، ولا نجما سينمائيا، وبالتالي لا يجد مبررا للردّ على عشرات المكالمات الهاتفية التي تأتي إليه مباشرة، أو من خلال وسطاء بهدف الضغط عليه للحديث عن حياته الخاصة.
ونفى عريس هيفاء أن تكون زوجته هي التي طلبت منه الابتعاد عن وسائل الإعلام، وقال: هي نجمة شهيرة وتتعامل مع الإعلام لأن ذلك يأتي في إطار عملها، أما أنا فالوضع مختلف تماما بالنسبة لي، فأنا أهتم بعملي فقط، فهذه طبيعتي الشخصية لأنني رجل خجول.

وحول المداخلة الهاتفية التي أجراها مع قناة “العربية” خلال استضافتها لهيفاء، أوضح أن ما حدث مؤخرا مع قناة “العربية” استثناء جاء بفعل المفاجأة الهاتفية التي جرت على الهواء، ولعب عامل الإخراج الدور الرئيسي، فأكملت المكالمة المحدودة جدا، وهذا بالطبع لن يتكرّر مستقبلا.
من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن هيفاء أرادت أن تطلق اسمها على المصنع الذي تعتزم إنشاءه بجنوب لبنان، غير أن شقيقها الأكبر اقترح وضع اسم “آل وهبي” بدلا من اسمها.

وأدى اختلافهما إلى تأجيل إنشاء المصنع الذي أرادت منه هيفاء تشغيل أكبر عدد من الأيدي العاملة من أهل بلدتها “محرونة” إلى أن يتمّ إيجاد تسوية بينها وبين شقيقها حول اسم المصنع.
يذكر أن زوج هيفاء من مواليد يناير 1975، وحصل على بكالوريوس التجارة عام 1996، والده كان ضابط شرطة، ووالدته السيدة ليلى تهتم بالأعمال الخيرية، وله شقيقان مي ومحمد، أما مجال عمله الرئيسي فهو تجارة الحديد، إضافة إلى مساهمات في شركات استيراد وتصدير وتجارة.

ويعيش أبو هشيمة في حي الكوربة بضاحية مصر الجديدة، والمبنى هو مقر شركته، وسكنه الحالي مع أسرته، ولم يتأكد بعد ما إذا كانت هيفاء ستسكن بعد زواجها من أبو هشيمة في هذا المبنى أم لا.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. alladi ouridou assamt wa la ourid achouhra lan yatazawaj inssana machhoura hal annissah kalilat fi masr aou ai makan aghor,ala ilm anna hounaka ahssan bikatir min haafaa haklan qwa jamalan,wa allah almousstahan.

  2. هههههههههههههههه محمد هوه كان يقصد خجول بالحكي انت فهمت غلط اخي……. ال خجول ال هههههههههه
    ايه سيييييييييدي مرحبتين خجل!!!

  3. cho badi a9ol ragl dahwala ih hwa maknchj ychof tv min 9abl fdayh hayfa fi kol chacaht ana adon anho la yara akabar fajira fi 3alam a zani la yankho ila zanya

  4. hya ghba whoa aghab yaa a5oan
    wa7ed ytgwaz wa7da shrmo6a zayo masry mot5lef
    shoo hael nas ell 6ma3a
    bas yhmhom ell msary
    nas b6alt te5gal wala
    ana lao bmkany a7shy rgly btem hyfa wahby ba hshyha wala
    kman gwzha ell 6ar6or
    alah yl3nhom yaa rab
    yaa shbab golo amin
    slam

  5. BE MONTAHA EL SARAHA YA GAMA3A KEDA ENTOM KOLOKOM GHAYRANEEN MENOH, HOWA FE EIH? HOWA 3ALASHAN HIA WAHDA GAMEELA WE AKEED KOL WAHED FEEKOM BEYTMANNA SAWANY MOSH 3OMER MA3A WAHDA ZAYAHA? DA FE MASER BENSAMEEH ( KOSER DEEL YA AZ3AR) WE 3ALLA EL 3EMOOM HIA LAKET NOSAHA EL TANY, EL DOOR WEL BAKY 3ALLA ELLY MOSH LAKY HATTA ROB3!!!!!

  6. و الله العريس مش مقرف لانه المصاري بتكفي والله عيب مبينة القصة استغلال
    مهر عالي و عرس كبير وكمان مصنع وااله حرام

  7. هيفاء صامت وصامت وافطرت على مصاري يا لاما

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *