>

حرص الفنان المصري عزت أبوعوف على حضور عزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي أقيم مساء الأربعاء 16 نوفمبر، فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

الفنان المصري لم يستطع تمالك دموعه، ودخل في نوبة بكاء خلال العزاء، همما كشف عن حبه الشديد للفنان الراحل وتأثره برحيله، فحاول الحضور تهدئته.

وقد شهد العزاء شهد حضور عدد كبير من النجوم على رأسهم محمد منير، ومحمد صبحى، ومنى زكي، وإلهام شاهين، وأشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، ومي كساب، وأحمد السقا، وإيهاب فهمى، وحمدى الوزير، وتامر عبد المنعم، وتامر هجرس، وغيرهم.

يذكر أن الفنان عزت أبو عوف يقوم حاليا بتصوير دوره في فيلم «هروب اضطراري»، بطولة أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة، وغيرهم.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نورت ما شاء الله عليها ما حتبطل أخبار عن عبد العزيز ده إلا بعد ما يصيرو عظامه مكاحل تحت التراب! الفنانين المصريين من كثر ما بيصبغو شعرهم و يحطوا باروكات بيعتقدوا أنهم لسة صغيرين و عزرائيل مو واخذ بالو منهم. لكن عزرائيل صاير مصحصح لهم هالسنوات. و ناوي لهم على نية.

  2. الزميلة مريم مجدولين: أنت قلت : ( الفنانين المصريين من كثر ما بيصبغو شعرهم و يحطوا باروكات بيعتقدوا أنهم لسة صغيرين و عزرائيل مو واخذ بالو منهم. لكن عزرائيل صاير مصحصح لهم هالسنوات. و ناوي لهم على نية.)

    وأنا أقول لك ما يلي: أولا: لا يوجد في شريعتنا الإسلامية ملك اسمه عزرائيل بل الملك المسئول عن قبض الأرواح اسمه ( ملك الموت ) وليس عزرائيل .

    ثانيا: لا يجوز منك – إن كنت مسلمة – أن تتكلمي بهذه الطريقة قائلة ( وعزرائيل مو واخذ بالو منهم ) ولا يجوز أن تقولي ( لكن عزرائيل صاير مصحصح لهم هالسنوات وناوي لهم على نية ) كأنك تتكلمين عن أصغر أولادك وليس عن ملك من ملائكة الله تعالى فكيف تقولي عن ملك الموت عليه السلام ( وناوي لهم على نية ) كأنه يلعب معهم أو كأن الموت بيده هو عليه السلام ؟؟ اتقي الله تعالى ولا تتكلمي بهذه الطريقة التي لا تليق بمسلمة – إن كنت مسلمة – عن ملائكة الله تعالى فمن يحدد متى يموت الإنسان هو الله تعالى وليس ملك الميت وإنما ملك الموت ينفذ أمر الله تعالى فقط لا غير.

    ثالثا: لا يجوز أن تقولي بأن ملك الموت صاير مصحصح لهم هالسنوات كأنه كان غافلا السنوات الماضية والآن صحصح لهم وملك الموت مأمور من الله تعالى فمتى ما جاء أجل إنسان قبض ملك الموت روحه بأمر من الله تعالى فليس لمصحصح أو غير مصحصح علاقة في المسألة فأنت تتكلمين عن موت وآجال حددها الله تعالى ولا تتكلمين عن لعبة تلعبين بها لكي تقولي مصحصح .

    رابعا: اتقي الله تعالى في الطريقة التي تتكلمين فيها عن الملائكة – إن كنت مسلمة – واستغفري الله تعالى ولا تأخذك العزة بالإثم .

  3. أخ مواطن عربي مسلم على مهلك ههه du calme, du calme أنا فقط كنت بمزح لكن معاك حق ما بيجوز المزح مع هالأمور، آسفة اعترف إني غلطت. و شكرا على النصيحة.

  4. أختي الفاضلة الكريمة مريم مجدولين: أسأل الله تعالى العظيم رب العرش العظيم أن يجعل مثواك في الفردوس الأعلى أنت ومن رباك هذه التربية الكريمة الفاضلة وجزاك الله تعالى خير الدنيا والآخرة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *