شارك الفنان أحمد حلمي متابعيه بمقطع مصور جديد له من إجازته الصيفية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر أحمد حلمي على شاطئ البحر، وكان يستمع لنغمات “وسع وسع” أحدث أغنيات الفنان أحمد سعد.

وأطل حلمي بإطلالة صيفية جذابة، حيث ارتدى تيشيرت باللون اللبني وقبعة زرقاء ونظارة شمسية زرقاء. وعلق الفنان أحمد سعد على الفيديو: “الله عليك يا فنان”. وحاز الفيدو على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

وتفاعل متابعي أحمد حلمي مع المقطع المصور، وأبدوا إعجابهم بوسامته ووصفه البعض بأنه زادت وسامته بعد أن تقدم به السن، خاصة بعدما ظهر الشعر الأبيض بشكل ملحوظ في شعره.  وسأل أحدهم كبرت امتي يا حلمي؟ بس لسة قمر

أحمد حلمي يقدم جزء ثاني من فيلم «كده رضا»

وعلى الصعيد الفني، وفي مفاجأة سارة لجمهوره أعلن الفنان أحمد حلمي مؤخرًا بعد 15 عامًا عودته من خلال الجزء الثانى لفيلم كده رضا، تلبيه لرغبات جمهوره الذى تعلق بشخصيات الفيلم والأحداث الكوميدية التي دارت بشكل مشوق، كما أكد أحمد حلمى أن الفيلم في مرحلة الكتابة ولم يكشف عن أي معلومات أخرى.

واكتفى أحمد حلمى، بالرد على سؤال أحد متابعيه يطالبه بالجزء الثانى للفيلم، “ما تعمل جزء تانى من فيلم كده رضا”، ليرد عليه أحمد حلمى قائلاً: “هيحصل ناس كتير جدًا سألونى وهنلبى رغباتهم أكيد الفيلم بيتكتب دلوقتى”.

فيلم “كده رضا” تم عرضه بالتحديد في 1 أغسطس 2007 والذى حقق به نجاحًا جماهيريًا وقتها، ما جعل الجمهور يتعلق بشخصياته خلال الفيلم خاصة مع الاختلاف الواضح في شخصيات مثل البرنس وبيبو وسمسم، ما جعل جمهوره ومحبى العمل يتفاعلوا على السوشيال ميديا مرددين المواقف الكوميدية وافيهات الفيلم.

الفنان أحمد حلمى وخلال مسيرته الفنية قدم العديد من الأفلام، خلال مشوار حافل، وما بين تجربة كده رضا إلى الآن قدم حلمي حوالى 12 فيلم هي عمر أفلامه التى تصل ما بين “كده رضا”، وقراره فى العودة لجمهوره بالفيلم من جديد.

وفيلم كده رضا تدور أحداثه، أن تضع أم ثلاثة توائم وتتوفى تاركة توائمها مع أب محتال يقرر بدوره ألا يظهرهم إلا كشخص واحد ويستخرج لهم جميعًا أوراق رسمية باسم شخص واحد (رضا)، وبمرور السنوات يبلغ الثلاثة أشدهم وينغمروا في الاحتيال على الأشخاص مستغلين وجه الشبه بينهم، على الرغم من اختلاف شخصياتهم بين (البرنس) و(بيبو) و(سمسم).

آخر أعمال أحمد حلمي

يُذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان “فيلم واحد تاني” الذي شارك به في موسم عيد الفطر السينمائي، وهو من تأليف هيثم دبور، وشارك في بطولته أيضا الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر خضير. 

فيلم “واحد تاني” إنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقاريرعن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.