وقف النجم البريطاني جيرارد بتلر في غرفة الأخبار الخاصة بوزارة الدفاع الأميركي البنتاغون يتحدث عن قضية اختفاء الصحافي جمال خاشقجي ويقول إنه يشعر بالتبلد الشديد ناحية السعودية وألغى زيارته بسبب اختفاء الصحافي السعودي.
وحين شوهد جيرارد بتلر هذا الأسبوع بغرفة الأخبار الخاصة في البنتاغون، ظن متابعون لوهلة أنه أصبح يعمل في مهمة رسمية.. لكن حقيقة الأمر لم تكن كذلك، فبتلر وعلى خلفية تصريحه هذا كان يروج لفيلمه الجديد Hunter Killer، والذي تدور أحداثه في غواصة كبيرة، الأمر الذي جعله ينضم إلى قائمة المشاهير الذين روجوا لأعمالهم الفنية من أروقة الأماكن السياسية، بحسب موقع “عربي بوست”.

وحين تحدث عن خاشقجي قال “بالرغم من أنني شعرت بالأسى تجاه شركة الأفلام السعودية، نظراً لأنهم قاموا بكل عملهم من أجلنا وكان هناك الكثير من المعجبين المستعدين للحضور. ولكن يبدو أنه من غير المناسب أن نذهب في مثل هذا الموقف”.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ألم يشعر بالتبلد حين اغتصب الجنود الأمركيين نساء العراق بسجن أبو غريب بالعراق مثلا؟؟؟؟

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    العالم الأن يُحاكم السعودية!! والأصوات والأبواق عالية (لا أمانع) ولكن أين كان هذا العالم المتنمر عندما إحتلت أمريكا العراق بدون سبب وقتلت وأغتصبت وشردت الملايين من شعب العراق!! أين كان هذا العالم من سوريا وما فعله الأسد وفعله الروس وفعله الأتراك وفعله الأمريكان والإنجليز!! أين هذا العالم فيما فعله الإحتلال الصهيوني ويفعله بأهالينا وأراضينا!! هذا العالم هو عالم ظالم يحكم على الأشياء على حسب مصلحته وليس بالعدل..

    الحق لا يموت بإنقضاء المدة!! والعدل يوماً سوف يسود لا شك في هذا.. لأن الله هو العدل

  3. هذه الجريدة كانت ملتقى الكثير من المصريات المحترمات لكن بفضل هجوم حيزبون الموقع على مصر ليلاً نهاراً رحلوا ةبقيت هي تهاجم كل المحترمات و تتملق للرجال

  4. ما كانت امريكا ستحتل العراق وتدخل المنطقة باساطيلها لولا هذه العائلة القذرة عائلة ال سلول
    وما كانت سوريا ستحترق لولا المقبور عبدالله بن سلول ارسل اسلحة للارهابين واعترف بذلك بلسانه
    وما كان الارهاب سيتضخم لولا دعم هذه العائلة تنفق بطيش على من اسمتهم المجاهدين واحدهم كان خاشقجي نفسه واعلانها الجهاد في افغانستان بينما القدس على مرمى حجر منهم, وما كان صدام سيخوض حربه ضد ايران لولا خديعة فهد وتحريضه , واعتراف صدام بذلك , وحتى الحرب اللبنانية ما كانت ستستمر كل تلك المدة لولا تدخل ال سعود وشرائهم للذمم واقحام حافظ الاسد في لبنان , وما كانت العملة المصرية ستنهار منذ الخمسينيات لولا عداء ال سعود لعبد الناصر , وشرائهم الجنيه المصري لتنخفض قيمته وقبلها كان يساوي الكثير امام الجنيه الاسترليني نفسه …… لا توجد مصيبة حلت بالامة العربية والاسلامية الا وال سعود لهم دخل فيها , مع مذهبهم الوهابي النازي الذي يروجوه كما يروجون العهر في فضائيات الخطيئة , من هي هذه العائلة ؟؟؟ هل كما فال المعارض السعودي ناصر السعيد الذي اختطفه ال سعود وقتلوه في لبنان في نهاية السبيعينات انها عائلة مردخاي اليهودي ؟ والوهابية مذهب يهودي صهيوني سري ؟ الافعال الدنيئة لهذه العائلة القذرة اكثر مما تحصى من اليمن الى الصومال الى اندونسيا وماليزيا …. لا يمكن احصاء افعالهم القذرة حذاري تفويت اي فرصة لاسقاطهم , خاصة الان , وعلينا افهام الامريكان وحتى الاسرائلين ان ذلك في صالحهم , وليس عليهم الانتظار طويلا لحلب البقرة , فلحمها اطيب واثمن , وسنذبحها ونسلخها لهم وان شاءوا سنشويها على الطريقة العراقية شي السمك المسمى مسكوف , في الامس اكلت لحم بقر من قريب لي شواه لي بالمسكوف , وحقيقة كان ابداع رائع في الشوي لم اعهده من قبل .

  5. قبل ان تنكشف الحقيقه ويُعرف القاتل , كان الكُل يقول جريمه لكن بعدما وضحت الامور وعُرِف القاتل او القتله حولوها المُطبلين من جريمة خطف وقتل لمُقارنات ومُساومات !!
    الان قول لفلان خاشقجي قُتل يقولك اوووه طيب كثير ناس ماتت بالعراق وبفلسطين وبسوريا هي جت على خاشقجي !!!
    اصبحنا شعوب مُتخـلفه حتى الجرميه وجدنا لها تبرير ومقاييس نُخفف فيها حجم الجُرم ونُقلل من حجمها كجريمه وشوي بعد وندافع عن القاتل !!!
    مقوله عربيه اكرهها ( الاب ضرب ابنه عشان مصلحته ) !!! وغدا سيُقال قتلو خاشقجي عشان مصلحة البلد
    الله المُستعان

  6. هل تقصد اخر العنقود؟ انها عشيقتي يا رجل اينعم هي تتملق لكل رجل وتقوم من علي هذا تقعد علي ركاب هذا ولكن الحق يقال انها عشيقتي وانا اقعدها علي ركبتي بصراحة وراحة فكف عنها

  7. انا اجاريها فقط لربما نستنفع غير اني أحب من تبيع نفسها اعذروني وجدتها تتملق من رجل لرجل فقلت لنفسي ليه لا? ومن كلمتين أمطرتني ببيوت الشعر والغزل وانا لست عبيط انا فاهم ليه بتلوموني ؟

  8. الرجل الحقيقي لا يتخفى وراء الأسماء المستعاره فقط الجبان هو الذي يتخفى والوضيع هو الذي يخوض في اعراض البنات فلتتذكر ياهذا ان لك بنت او اخت او زوجه او أي قريبه من عائلتك فأرجوك لا تخوض في اعراض الناس حتى وان كنت تخالفهم بالدين او الرأي على كلا لو كنت مسلم شيعي او سني فنحن متبرئين من ذنبك هذا وهذه ليست بأخلاق رجل فأنا اشك بأنك رجل لان هذه ليست بأخلاق الرجال اكيد انت أمراه ومنتحله شخصية رجل ولك ثأر مع الانسه فأرجوكي ان تكفي في الخوض في اعراض البنات وخصوصا انها وكلة الله عوضا عنها والله يمهل ولا يهمل استعفري الله وكفي عن ماانتي تعمليه

    1. فتحي وهابأكتوبر 22, 2018 at 9:40 م

      “…. والوضيع هو الذي يخوض في اعراض البنات فلتتذكر ياهذا ان لك بنت او اخت او زوجه او أي قريبه من عائلتك فأرجوك لا تخوض في اعراض الناس حتى وان كنت تخالفهم بالدين او الرأي…”

      https://pbs.twimg.com/media/DcasA1xX4AAlYbE.jpg

      .

  9. جريمة قتل خاشقجي مُستفزه طبعاً لكن تبريرات وكذب بعض السعوديين والمُطبلين العرب اكثر استفزازيه من الجريمه نفسها , الكلام اختلف من تبرأت السعوديه بشكل عام عن الجريمه لمسار اخر وهو تبرأت ابن سلمان , يعني عندهم استعداد يقولو السعوديه عملتها لكن بدون علم ابن سلمان
    هل يوجد دنـائه اكبر من ما يحدث ؟ تحول جذري بالاقوال مُستفز مُستفز مُستفز من 99% من السعوديين اخذو ذنب خاشقجي منهم من اراد تبرئة ابن سلمان ومنهم من صمت عن قول الحق مع ان الكُل يعرف ابن سلمان هو العقل المُدبر واُقسم على هذا ان الاغلبيه تعرف واستثني الاغبـياء لانه اغبـياء
    غدا الثلاثاء ستكشف تُركيا الكثير من الحقائق وستفضح المُتسببين والله المُستعان

  10. سابقاً كُلما تناقشة مع احد واختلفت معه فوراً يقوم بشتم زوجتي !! وخاصتاً واحده هُنا بالذات تشتم كثير بزوجتي واقول اسمها عادي ما تهمني ( نايا ) فأنا من باب المزاح قلت لزوجتي في وحده مو مقصره فيكي ليل نهار تشتمك
    ردت على زوجتي وقالتلي اذا هي مبسوطه وهي تشتمني خليها تشتمني لا تحرمها من تكون مبسوطه .
    والله شاهد

  11. ‏في سفينة التيتانيك مات 1517 غرقا لكن مخرج الفيلم جعلك تتعاطف وتبكي على إثنين فقط هما البطل والبطلة!
    هكذا يفعل الاعلام اليوم
    شعب يباد و مدن كاملة تحرق وقتل متواصل وعائلات كثيرة تهجر و يشتت شملها في سوريا والعراق وبورما
    و العالم بإعلامه و منظماته وحكوماته الغربية يتسائل:أين جمال خاشقجي؟

    منقول(بتصرف)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *