تألقت الفنانة المصرية الشابة إلهام صفي الدين ابنه شقيقة الفنانة إلهام شاهين بإطلالة جريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44. 

ظهرت إلهام بفستان كب من اللون البيبي بلو، وكانت لافت للانتباه أنه يحتوي على جزء شفاف من منطقة البطن والخصر. 

وتفاعل متابعي إلهام مع هذه الإطلالة وأكد الكثير منهم أن إطلالتها الجريئة لا تتناسب مع عمرها، خاصة وأنها ما زالت طالبه بمرحلة الجامعة، بينما أشاد البعض بجمالها خاصة وأنها تشبه خالتها الفنانة إلهام شاهين.

إلهام شاهين بإطلالة بيضاء في ختام القاهرة السينمائي

من ناحية أخرى، تألقت إلهام شاهين في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ظهرت بإطلالة بيضاء. حيث ارتدت الفنانة فستان أبيض، وقامت بالتصوير على الريد كاربت، وقامت بنشر صورها في حفل الختام على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام.

ومن المعروف أن الفنانة إلهام شاهين كانت ضيفة نشطة داخل فعاليات المهرجان حيث حضرت أكثر من فعالية منها تكريم الفنانة لبلبة، والمخرجة كاملة أبوذكري، كما قامت بحضور أكثر من فيلم منها السباحتان لسالي الحسيني.

 حميدة وإلهام شاهين..أبرز حضور «ريد كاربت» الفيلم اللبناني «أرض الوهم»

وحرص عدد كبير من الفنانين، على حضور «الريد كاربت» الثانية الخاصة بالفيلم اللبناني «أرض الوهم» المُشارك في مسابقة آفاق العربية، وذلك بعدما كانت ردود الأفعال على العرض الأول للفيلم إيجابية ونال إعجاب عدد كبيرمن الفنانين والجمهور الذي حضر العمل.

فيما حرص محمود حميدة، إلهام شاهين، على حضور العمل، كما حضرت العرض الثاني للفيلم الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، بالإضافة لصُناع العمل الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم.

فيلم «أرض الوهم»، لـ كارلوس شاهين، هو إنتاج فرنسي لبناني مشترك، وتدور أحداثه حول سيدة هي أم شابة وزوجة مثالية في الوقت ذاته، وتقضي الصيف في قرية بعيدة عن لبنان، في 1958 وقت اندلاع الحرب الأهلية، وتقابل شابًا فرنسيًا يفتح أعينها على حقيقة وضعها.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي :

اختتمت فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أمس، بحفل توزيع الجوائز في المسرح الكبير بدار الأوبرا، بحضور حسين فهمي رئيس المهرجان، ووزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، وعدد كبير من الفنانين، وفاز بجائزة الهرم الذهبي لأحسن فيلم فيلم «علَم»، بالمسابقة الدولية، من إنتاج فرنسا، تونس، فلسطين، السعودية، قطر.

ومنحت لجنة التحكيم إيمانويل نيكو، مخرجة فيلم «الحب بحسب دالفا»، جائزة الهرم الفضي (جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل مخرجة)، إنتاج مشترك بين بلجيكا وفرنسا لعام 2022، كما فاز البولندي «خبز وملح» بجائزة الهرم البرونزي لأفضل عمل أول، إنتاج بولندا، وحصد الكاتب كوسوكي موكاي جائزة نجيب محفوظ، لأفضل سيناريو عن الفيلم الياباني «رجل ما».

وذهبت جائزة أفضل ممثل مناصفة بين الممثل السوداني ماهر الخير عن فيلم «السد»، والممثل محمود بكري عن فيلم «علَم»، وفازت زيلدا سمسون بجائزة أحسن ممثلة عن فيلم «الحب بحسب دالفا»، إخراج إيمانويل نيكو.

حفل الختام غاب عنه معظم النجوم الشباب أيضًا مثلما حدث في حفل الافتتاح، وكأن هناك قائمة بعينها للضيوف دون الآخرين، وكذلك غاب معظم صناع السينما سواء من الشرق الأوسط أو العالم الفائزين بجوائز المهرجان، والغريب هو قيامهم بتسجيل كلمات ورسائل فيديو لحضور الحفل تعقيبًا على حصولهم على الجوائز وكأنهم كانوا يعلمون بها قبل انطلاق الحفل.

لجنة تحكيم المسابقة الدولية ترأستها المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، وشاركت في عضويتها مديرة التصوير المصرية نانسي عبدالفتاح، والممثلة الهندية سوارا بهاسكار، ومؤلف الموسيقى المصري راجح داوود، والممثلة الإيطالية ستيفانيا كاسيني، والمخرج المكسيكي خواكين ديل باسو، والممثل الفرنسي سمير قواسمي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههههه أنعم و أكرم الخالة و بنت الاخت !
    والله مسخرة ، يا حلاوة اذا البنت مشت على
    نهج خالتها 😁 و كل شي طبعا عندهم مباح
    بالتمثيل 🙄
    البنت صارت تتعرى قبل ما تنعرف و تنشهر
    كيف اذا انشهرت بعدين ؟؟؟؟
    اللهم سترك و عفوك و رحمتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *