>

كشف الإعلامي المصري عماد الدين أديب عن حزنه الكبير على شقيقه الإعلامي عمرو أديب الذي يعاني من أزمة صحية، وأجرى عملية جراحية بقلبه قبل أيام.

عماد الدين كتب مقالاً مؤثراً في جريدة “الوطن” المصرية كشف من خلاله عن عمق علاقته بعمرو الذي وصفه بإبنه، وذكر تفاصيل خاصة من طفولتهما، لافتاً إلى شدة فرحه بميلاد عمرو بعد عشر سنوات عاش فيها وحيداً لأبويه.

أزمة عمرو الصحية أرجعها شقيقه إلى جهده الإنتحاري في برنامجه “كل يوم”، حيث كتب: “لم يتحمل صدر وقلب “عمرو” هموم البسطاء والفقراء في السيول، أو في مستشفى أبو الريش. لم يتحمل قلبه مشهد “منى السيد” وهي تجر كل صباح عربة وزنها أكثر من مئتي كيلو غرام، ولم يتحمل قلبه بكاء أطفال مستشفى أبو الريش. لم يتحمل قلب “عمرو” جنون ارتفاع الأسعار على البسطاء بعد تحرير سعر الصرف!”.

وأضاف: “7 أيام في الأسبوع لينتحر عمرو أديب ببطء، ليقدم لجمهوره أفضل مادة إعلامية، خمسة أيام على الهواء وفي السادس يسافر إلى بيروت، وفي السابع يسجل حلقة فنية ثم يعود إلى القاهرة من المطار إلى الستديو!، إنه الانتحار البطيء في الزمن الصعب المجنون الذي لا يرحم، والذي يأخذ ولا يعطي”.

شاهد ايضا… سعد الدين الهلالي “يرقي” عمرو أديب على الهواء!



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ومين ضربه على ايده ؟؟
    الله يشفيه ويشفي جميع المرضى

  2. جهده الإنتحاري في برنامجه “كل يوم………………عم يجري وراء المصاري و الفلوس من قرنة الى قرنة زي المكلوب ……………..ارحم قلبك يا حقير ………………….قال قلبه تعب من هموم الناس و الله ضحكني ……….الناس صارت واعية روح العب غيرها

  3. “لم يتحمل صدر وقلب “عمرو” هموم البسطاء والفقراء في السيول، أو في مستشفى أبو الريش. لم يتحمل قلبه مشهد “منى السيد” وهي تجر كل صباح عربة وزنها أكثر من مئتي كيلو غرام، ولم يتحمل قلبه بكاء أطفال مستشفى أبو الريش. لم يتحمل قلب “عمرو” جنون ارتفاع الأسعار على البسطاء !!!
    ===
    قويه شوي !!

  4. سلامة قلبه …لكن قلتلي قلبه الحنون ما تحمل هموم البسطاء والفقراء وبكاء الاطفال !!
    ليش الملايين اللي عم ياخدها حتى ينافق ويطبل للنظام اللي عم يجوع هالبسطاء والفقراء ويبكي الاطفال ويزيد من همهم مو قادرة تداوي قلبه الحنون !
    بدل ما يحزن على هالفقراء وقلبه الضعيف ما يتحمل يتبرعلهم بجزء من هالملايين هيك بتخف همومه
    يا اخي اكذبوا كذبة بتتصدق ..قول انه مرضه من كتر الشحوم اللي حوالين قلبه من كتر اللغ والفجعنة ..صاير العرض عرضين لهيك شي طبيعي يجيه مرض القلب والسكري وكل الاوجاع بسبب السمنة …الكذب صاير عيني عينك

  5. خلي يستعين ب اعلامي مبتدأ يقدم معاه البرنامج
    هم الفقراء ناقصين تحملوهم هذا الهم ،،، الناس مش اغبياء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *