>

علق الاعلامي المصري عمرو اديب على ازمة تصريحات وزير الاعلامي اللبناني جورج قرداحي والتي اثارت ازمة دبلوماسية بين السعودية ولبنان وصلت الى طرد السفير اللبناني في المملكة واستدعاء سفيرها من بيروت.

وقال عمرو اديب، في حلقة الامس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، تعليقا على هذه الازمة: “انا عندي سؤال مهم لجورج قرداحي كنت تعمل في واحدة من اكبر المؤسسات الاعلامية السعودية على مدى سنوات طويلة بل انت كنت تعمل فيها حتى قبل ان يتم تعيينك وزيرا بيومين”.

وتابع “اذا انت كنت شايف ان السعوديين ناس يقوموا بحرب ظالمة وناس يقتلون اهل اليمن ليه بتحط ايدك في ايد السعوديين؟”.

واضاف “انت رجل انت حر عندك مشاعر وتعاطف مع الحوثيين ونه دول ناس مظلومة وكل اللي انت بتقوله انت ليه كنت بتشتغل مع الناس اللي كانوا بقوموا بهذا الشيء اللي انت كنت رافضه؟ هل انت كنت بتنصب عليهم؟ وعايز يعني بس تشتغل وتاخذ قرشين وبعدين تقول كلام ثاني؟”.

يذكر ان السعودية أعلنت عن استدعاء سفيرها في بيروت، وأمهلت السفير اللبناني لدى الرياض 48 ساعة لمغادرة البلاد، على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي حول حرب اليمن، التي اُعتبرت “مسيئة” لكل من السعودية والإمارات.

وحسب بيان لوزارة الخارجية السعودية، قررت المملكة أيضًا وقف دخول كافة الواردات اللبنانية إلى أراضيها.

في حين أرجعت السعودية قرارها بوقف دخول الواردات اللبنانية “إلى عدم اتخاذ لبنان الإجراءات التي طالبت بها المملكة لوقف تصدير آفة المخدرات من لبنان من خلال الصادرات اللبنانية للمملكة”، إضافة إلى عدم التعاون في تسليم مطلوبين بموجب اتفاق الرياض للتعاون القضائي.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اخرس يا امعة ! هل كان سينجح إعلام المهابيل لولا قرداحي وامثاله من العرب !! البي بي سي البريطانية نفسها تحب على جزمة إعلامي مثل قرداحي ليعمل بها ، وتعطيه الجنسية البريطانية والباسبورت المرعب تبع جلالتها !!! فالفضل له لا لهم ان عمل عندهم و لتعلو الأصوات بفضح ال سعسوع الملاعين ….
    انهم يعمدون لتجويع اللبنانين حتى يرضخون ويشتغلون عبيد عندهم يسبحون بحمدهم ……
    الان اتضحت الصورة حتى للبهائم من اللبنانين ، فعليهم ان يختاروا بين ان يكونوا عبيدا او أسياداً ؟؟!!
    انتم يا لبنانين أقوى منهم الف مرة وقادرين لو تمسكتم بموقفكم واستعمال اعلامكم في الوطن العربي والمهجر واللوبيات اللبنانية في الغرب ان تجبروا ال سعسعوع يدفعوا الف مرة اكثر مما كانوا يدفعوا من قبل !!
    ما النصر الا صبر ساعة او تبقون أذلة خاسئون ابد الدهر.
    انشر يا ناشر ولا تخاف ههههههههههههه اشغلك في البي بي سي لو طردتك نورت ههههههههههههه

  2. لنتخيل لو الجالية اللبنانية في لندن وواشنطن وكل أوروبا تعمل مظاهرات ( أقودها شخصيا هههههههههه اذا شاركت فيها الولية الرقاصة الشهيرة ههههههههههههه تبع مظاهرات بيروت ) ونهتف من امام السفارات والبرلمانات الأوروبية ومقرات الحكومات الغربية : لا لتكميم الأفواه مقابل الخبز ، واللبنانيون لا يقودون لاحد !!! اؤكد لكم يجبر ابن سلومي ليس فقط على التراجع بل يدفع لكل لبناني عشرين الف دولار عدا ونقدا هههههههههههههه اما انا لن افض الاعتصام تبعي او أتوقف عن مهاجمته الا بشيك قدره عشرة مليون باوند هههههههههههههههه لانه وراي مصاريف كثيرة بصراحة هههههههههههههههه اجور الولية الرقاصة والعاملين في نورت ههههههههههههههههه كل واحد ووحدة ادفع لهم نص مليون ههههههههههههه احب ادلع المتعاونين الشجعان الي يعملون معي مثلما احتقر الجبناء والعبيد .

  3. عمرو اديب يتصرف كالعبد الذليل الذي يعتقد انه يجب الصلاة والركوع لمن يشغله ولهذا لا يعرف ان له حق التعبير. هو متماشيا مع عقلية البعيران. قرداحي قبل يومين كان شخص مدني وعندما أصبح وزير رأيه لازم يعبر عن وجهة نظر حكومته

  4. تقدر تقول كدا لوزير مصري!
    علشان ترضى تركى ألشيخ اللى مشغلك مش كده ؟
    يا منافق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *