>

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب، عن تطورات الحالة الصحية لمواطنه الفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرا إلى أن المصريين والعرب يحبونهما ويعشقونهما.

وقال عمرو اديب، خلال حلقة الامس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أ،: «الاهتمام بأخبار دلال عبدالعزيز وسمير غانم، يفوق الوصف، كمية الناس اللي بتكلمني من جوه مصر ومن بره مصر، للاطمئنان على سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كبيرة».

وأضاف أن آخر الأخبار لديه أن الفنان سمير غانم، جرى نقله للمستشفى أمس، بسبب آلم وتعب في الكلى، وليس بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، أما الفنانة دلال عبدالعزيز، فمازالت تعاني من فيروس كورونا اللعين: «بيقولوا لنا إن شاء الله تبقى كويس».

وطلب عمرو اديب الدعاء لكل من سمير غانم ودلال عبد العزيز قائلا «نرجو الدعاء لهم بالشفاء نحن نحب سمير غانم ودلال عبد العزيز فنانين جمال وحلوين اسعدونا كثير وان شاء الله يرجعوا لبيوتهم سالمين معافين».



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من تجربتي مع الكرونا
    من تجربتي الخاصة مع هذا الوباء و الحمد لله الشافي الكافي المعافى الذي شفى بنتى و زوجتى و كنت أنا لصيقا بهم و الحمد لله على نعمة الشفاء و كان علاجنا * تغلى صفق الجوافة مع قرنفل و جنزبيل مع أضافة ليمون يعصر و يضاف لهذا الخليط و يشرب دافئ و الخليط الثانى صمغ عربى مع قنقليس مع ليمون أخضر مع جوافة مع جنزبيل مع قرنفل مع سكر حسب المزاج يخلط بالخلاط ثم يصفى و يضاف له عصير القريب فروت الفرش لهذا الخليط مع عدم وضع ثلج لهذا الخليط
    وصفة العلاج الثالثة
    عبارة عن خليط من عسل النحل الأصلي مع الكركم مع الجنزبيل مع الكمون الأسود مع أليمون مع القرنفل مع زيت الزيتون أو زيت السمسم تخلط هذه المكونات جيدا و ملعقة كبيرة صباح و مساء و بفضل الله و عونه يساعد هذا فى رفع المناعة و الشفاء و الحمد لله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *