أبدى الداعية الإسلامي عمرو خالد إعجابه بفِلم “عسل إسود” للفنان أحمد حلمي، مشيداً بمحتواه ومضمونه.

وأشار عمرو خالد إلى أن الفِيلم يعكس هموم المواطن المصري، ولكنه يدعو في الوقت ذاته إلى الأمل والتفاؤل، ويرسّخ قيم الانتماء للوطن.

وجاءت مشاهدة عمرو خالد للفِلم بعد دعوة خاصة وجّهها إليه مؤلف الفِلم خالد دياب الذي كان من بين المتسابقين في أحدث برامجه التلفزيونية “مجددون“.

وانقسمت آراء النقاد حول فِيلم “عسل إسود” ما بين فريق رآه من أفضل ما قدّم أحمد حلمي في مشواره الفني حتى الآن، وفريق رأى أنه مسئ لسمعة مصر، لدرجة تشبيه البعض منهم له بـ “عسل إسود ومهبّب”.

الفِلم من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي في ثاني تعاون له مع أحمد حلمي بعد فِيلم “آسف على الإزعاج” عام 2008م، ويشارك في بطولته إدوارد وإيمي سمير غانم وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داوود وطارق الأمير.

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. رح أحاول أدوس على نفسي وعلى أعصابي وأعصر على نفسي ألف ليمونة حامضة وأحاول أشوفه بما أنّه الكل يشيدون بي

  2. HAFIDAALLAHO 3AMR KHALID..DA-IMANE NADRA 3AMI9A WA MOTAFATI7A DONA TACHADDODE AW 3ASSABIA..HADA HOWA AL ISLAMO ALMARIN ALLADI YATAMACHA M3A KOLLI AL AZMANE WA ALAJYALE DONE ALMASSASI BIKARAMATI AHAD ..WALA FADAL IL CHAKHSSIN 3ALA AKHAR FA ALLAHO HOWA ALMALIKO LKOLLI CHAY WA HOWA AL9AHIRO FAWQA 3IBADIH WA HOWA YAFTO LIMAN YACHA WA BARAKA ALLAHO FI AMR KHALID WA JA3ALHO MIN ASSALIHINE WA AL ADDO3AT ALLADINA 3ALA AYDIHIM YA STA9IMO CHABABO AL3ALAME WALAYSSA ALOMMA FA9AT.BIKOLLI ALHOB WA ASSALAME WA ALINSATI LI AL AKHAR MAHMA WA KAYFAMA KANT AFKAROH..WA CHOKRANE

  3. والله اول مرة بسمع انو اللي بيدعو انهم رجال دين صار نقاد سينمائيين

  4. ها الفيلم كلو كذب تعالو شوفو هنى بمصر لما واحد ييجي من السفر دى يبقى مش شايف الا نفسو

  5. والداعية دى عيزاه يقولي على ايام الرسول كان في سينما وكدى ايه الكذب دى

  6. مين اللي قال ده ياخت جنوبيه انا عايش بره وبسافر مصر ومابيحصلش اللي انت بتقولي عليه ده!!
    كمان عمر خالد راجل داعيه كبير ومش عيب انه قول رايه في الفيلم زيه زي اي مشاهد عادي والفيلم انا شوفته صحيح انا شوفته تصوير سينماعلي الانترنت الفيلم مافيهوش اي مشهد خارج والفيلم فعلا من اجمل مايكون وبيتكلم عن حجات كتير واقعيه اي نعم فيه بعض المبالغه بس الفيلم بصوره عامه اكتر من ممتاز

  7. ايش فيكي يا جنوبية . اشوفك حرنانة وزعلانة . ما تحبين عمرو خالد لا تسمعيه . ما تحبين أحمد حلمي . لا تشوفيه . اللي يقرأ كلامك يحسب انك بنت صاحب الموقع. خليكي فى حالك الله يكفينا حقدك وشرك

  8. رائع الفيلم و1000 مبروك ياحلمي على أفلامك الأخيرة الي ليها هدف .. بنتمنى ليك التوفيق يانجم … اوعك ياحلمي تقدم افلام هابطه مثل عادل امام وتامر وغيرهم .. خليك جدع .. ياراقي .. وفيلم عسل اسود خلانا نحب بلادنا كثير شكرا لالك.

  9. وأشار عمرو خالد إلى أن الفِيلم يعكس هموم المواطن المصري، ولكنه يدعو في الوقت ذاته إلى الأمل والتفاؤل،
    ويرسّخ قيم الانتماء للوطن.!!!!!
    ……………………………………………………………….
    لا يوجد في الاسلام – الذي يعتبر عمرو خالد نفسه داعية له – شيء اسمه الانتماء للوطن ،لان وطن المسلم هو كل بلاد الاسلام …وكل بلاد الاسلام وطن للمسلم ،لان الاسلام لايعترف بالحدود ولا بالاعلام ولابالنشائد الوطنية
    لانها كلها ترسخ الاقليمية والتفسخ والتشرذم بين ابناء الامة الواحدة والدين الواحد…والمفروض شرعا انه من حق المسلم ان يتنقل بين كل بلاد الاسلام بلا جواز سفر ولاهوبة.. لان هذا ما كان سابقا ايام دولة الاسلام وهذا ما سبكون لاحقا باذن الله عند قيام دولة الاسلام دولة الامة الواحدة والشعوب الاسلامية كلها!!

  10. جنوبية في تموز 1, 2010 |
    والله اول مرة بسمع انو اللي بيدعو انهم رجال دين صار نقاد سينمائيين!!
    …………………………………………………………
    يا جنوبية لايوجد في الاسلام رجال دين بل علماء ..والعالم المسلم الذي يفهم الاسلام جيدا بستطيع ان يعطي الحكم الشرعي في كل مسائل الحياة لان الاسلام دين شامل لكل نواحي الحياة…ولا يوجد في الحياة امر لاحكم للاسلام فيه….وليس في الاسلام فصل بين الدين والحياة..!!!

  11. وجاءت مشاهدة عمرو خالد للفِلم بعد دعوة خاصة وجّهها إليه مؤلف الفِلم خالد دياب الذي كان من بين المتسابقين في أحدث برامجه التلفزيونية !!!
    ………………………………………………………….
    حضور الافلام لاشيء فيه ان كان ضمن الضوابط الشرعية من مثل عدم الاختلاط بين الرجال والنساء المتبرجات …الخ!!!
    وما هو مباح لاي مسلم مباح للدعاة الى الاسلام اذ لافرق بين الداعية والمسلم العادي لانه لا رجال دين في الاسلام!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.