بأغلبية أصوات الجمهور، صعد المتسابق “عمرو قطامش” إلى نهائيات برنامج Arabs Got Talent؛ ليكون المصري الوحيد الذي يشارك في تلك النهائيات إلى جانب 11 متسابقًا آخرين، فيما فضلت لجنة التحكيم صعود المتسابق السعودي “أحمد البايض” عندما خيرت بينه وبين الطفلة البحرينية “حلا الترك”، وذلك في الحلقة 12 من البرنامج والأخيرة التي تؤهل للنهائيات.

وقدم “قطامش” عرضا للشعر الحلمنتيشي -العامي الكوميدي- وملأ المسرح بالأجواء الكوميدية، بكلمات عبر فيها عن بسالة الشعوب العربية التي قامت بثورات ضد حكامهم الفاسدين، مركزًا على ثورة الشعب المصري الأخيرة.

قطامش قال إنه استوحى أفكاره من القضايا اليومية التي تناقشها الصحف والمجلات، وأعلن قبل العرض أن عليه مسؤولية كبيرة جدا للتعريف بالشعر الحلمنتيشي القريب من الشارع.

حيرة ثم حسم

بقي على لجنة التحكيم الثلاثية “عمرو أديب، نجوى كرم، وعلي جابر” المفاضلة بين المتسابقين السعودي “أحمد البايض”، الذي شارك بعرض للألعاب السحرية، وحلا الترك، التي قدمت أغنية “سهر الليالي” للمطربة اللبنانية فيروز، ولكن اللجنة فضلت البايض لاحترافه في الألعاب السحرية.

اختيار اللجنة بين البايض والطفلة حلا لم يكن سهلا، فبين هتافات الجمهور المؤيدة للبايض وأخرى تطالب بتصعيد حلا الترك، بدا على أعضاء اللجنة الحيرة في الاختيار، ورغم أن علي جابر أبدى رأيه سريعا مختارًا أحمد البايض، فإن عمرو تردد قبل أن يختار الطفلة حلا، وبالتالي كان على نجوى أن تحسم الأمر.

وبعد طول تردد ووسط مطالبات الجمهور المختلفة، أعلنت نجوى كرم اختيار أحمد البايض؛ لاحترافيته العالية في الألعاب السحرية، مؤكدة أنها نحت عاطفتها جانبًا وراعت ضميرها قبل الاختيار.

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. حرآآآآآآآآآآآآم
    وآللـه آلففوز يستحق لحلآإ
    لأنههَآإ بجد مببدعة
    مَ ععمري شففت طفلة صغيرههَ زيههَآ بههَآلجممَآإل آللآه يحفظههآ

  2. فعلا كانوا مبدعين احمد البايض وعمر قطامش عجبني كثير بالشعر الحلمنتيشي بصراحة اول مرة اسمع بهيك نوع من الشعر بس مميز .
    والطفلة حلا كانت خفيفة الظل وكثير محبوبة بس مافي نصيب خيرها بغيرها
    ياحلا

  3. الف الف الف مبرووووووووووووك واللهي قلبي كان حيووووقف الحمد لله اختارك احمد واللهي هوا الي يستاهل الفوووووووز مرررا انبسسسسسسسسسسسسط

  4. عمرو قطاميش كان رائع واستحق تصويت الجمهور
    والبنت الصغيرة كانت ايضا رائعه لكن ماحالفها الحظ
    مازال الطريق امامها

  5. حلا تستحق الفوز اكثر من البايض ..
    وعمرو يستحق الفوز بجدارة .

  6. الى نهائي جهنم الحمرا
    ما ادري ايش عجبكم في صوت الزمار البنت الصايعة الي اسمها حلا
    منين الحلا دخيلكم,دمها ثقيل طينة,ومياعتها حدث ولا حرج
    اما المصري فكلمة الحق تنقال عليه بجد موهوب

  7. الفوز ل احمد البايض انشالله لك انت موهب العرب انت رافع راسنا بين العالم انت افضل من 100.000.000.000.000 اجنبي انت ابن العرب انت موهب العرب

  8. فديييييت احمد البااايض والله هو الي كان لازم يفوووز

    انسان لبق ومحترم وشخصيه ماشاء الله ولا اروع وذووق وفيه وساااامه

    وخفه دم وكل شيي ربي يحفظه يااا رب وانت اسررت قلوبنا حتى لو ما حالفك

    الحظ يا مبببببدددددددددع فديييتك وربييي^^

  9. مفروض ان اول شي اننا احمد البايض وبعدين عمرو قطامش وبعدين حلا ؟؟

  10. احمد البايض موهبته غريبة وعجيبة ورائعة و حلا الترك كثيير ناس صوتهم حلو مررة يعني ما جابت شئ جديد مثل المنشدات يقدرون يصيرون مغنيات اما عمرو قطامش سئ ما عجبني حتى شعره رايح فييه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *