عيد الأم هذا العام له مذاق مختلف تماماً للعديد من الفنانات؛ حيث تستعدّ بعضهنّ إما لاستقبال مولودها الأول أو الثاني كالفنانة التونسية هند صبري أو استقبال حفيدتها.
الفنانة المصرية بسمة والفنانة المغربية بسمة بوسيل تنتظر كل منهما مولودها الأول. الأولى من زوجها الناشط السياسي عمرو حمزاوي بينما الثانية من زوجها المطرب تامر حسني، وكل منهما تخطو خطواتها الأولى نحو الأمومة.
بسمة، من جهتها، اضطرت إلى تأجيل عدد من الأعمال الفنية التي كان من المقرّر أن تشارك في بطولتها إلى حين ولادتها. كما اضطرت إلى تكثيف مشاهدها في مسلسل «الداعية» الذي يشاركها في بطولته هاني سلامة.
وكان محمد العدل مخرج المسلسل طلب منها تكثيف تصوير مشاهدها قبل ميعاد الولادة، خصوصاً أن بعض المشاهد تتطلّب أكشن ومطاردات. وهو ما قد يضطره لاستبدالها بدوبليرة تقوم بمشاهدها في حال تأخر تصوير هذه المشاهد. ولقد طلب عمرو حمزاوي من بسمة أن تتوقف عن قبول أي أعمال جديدة حتى تضع مولودها بسلام. كما طلب منها عدم بذل مجهود كبير في التصوير حتى لا يتعرّض الجنين لأي خطر.
أما بسمة بوسيل فقد اتفقت مع زوجها تامر حسني على أن يضعا مولودتهما في الولايات المتحدة الأميركية. وبالفعل، سافرا إلى هناك قبل ميعاد الولادة بفترة. فيما قام تامر بإلغاء عدد من الحفلات التي كان قد ارتبط بها ليكون بجوار زوجته في ذلك الوقت.
وإن كانت بسمة بوسيل قرّرت السفر إلى الخارج لتضع مولودها الأول، فإن بسمة المصرية رفضت أن تغادر أرض بلدها قبل ميعاد الولادة، مؤكّدة أنها لن تضع مولودها الأول إلا في مصر، وأنها ترفض فكرة السفر للخارج قبل ميعاد الولادة ليحصل الطفل على جنسية البلد الذي سيولد فيه.
النجمة هند صبري سعادتها مضاعفة هذا العام حيث ستقضي عيد الأم هذا العام وهي في انتظار مولودها الجديد. فهي حالياً في نهاية شهرها السادس ولم يتبقَ لها سوى 3 أشهر حتى تستقبل الطفل الجديد.
وستغيب هند هذا العام عن دراما رمضان، كما قرّرت عدم تقديم أي أعمال سينمائية حتى ترعى جنينها رعاية كاملة، وكذلك تظل ترعى ابنتها عالية. وبالرغم من الحمل، إلا أن النجمات الثلاثة يتمتّعن برشاقة لافتة.
غادة عبد الرازق عيد الأم بالنسبة لها هذا العام مختلف تماماً عن كل الأعياد السابقة حيث انضمّت للعائلة عضوة جديدة وهي حفيدتها خديجة، الابنة الأولى لروتانا، بنت غادة عبد الرازق، حيث تعيش غادة إحساس الجدة لأول مرة. ويجب على روتانا أن تحضر هديتين هذا العام لغادة: واحدة باسمها وأخرى باسم خديجة.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عم تقلد الاجنبيات لما بيتصوروا وهن حوامل بس انتي يا هند شكلك مقرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *