>

شهدت صفحة الفنانة غادة عبد الرازق على موقعي تويتر و”انستجرام” نشاطاً ملحوظاً خلال الساعات القليلة الماضية، حيث عبّرت فيهما غادة بأنها تشعر بحالة من القرف من الدنيا بسبب خيانة أقرب الناس لها.

واعتبر البعض أن غادة تلمح لتصريحات الفنان طارق لطفي الذي أحرجها فيها وكذّب كل اتهاماتها لمحمد سامي مخرج مسلسلها “حكاية حياة” بأنه كان يتعاطى المخدرات خلال التصوير، حيث أكد طارق أن هذه التصريحات كاذبة ومن العيب أن يقولها أحد.

ومما زاد من شدة اعتقاد البعض بأن الكلام موجه لطارق أن غادة قالت: “أنا آسفه مش قادره أتكلم حالتى النفسيه مش لطيفة فأرجوكم تسمحونى?أصعب إحساس إنك تكتشف إن إلناس إللى حواليك خينين مع إنك أول واحد وقفت جنبهم وساعدتهم هما حاولو يدمرو نفسيتى والله أعلم إيه تانى معرفوش بس نجحوا فى حاجه واحده إنى قرفت من الدنيا?آسفه دايئتكم بس حسيت قد إيه أنتو متديقين عشانى فكنت لازم أحكى تصبحو على خير آسفه مرة تانية”.

ليس هذا فقط بل ارفقت هذا الكلام بصوره وهي تبكي، وبعد ساعات قليلة كتبت غادة: “وليه تستنى حاجة تحصل تفرحك؟ ليه ماتعملش انت الحاجة الى تفرحك!”..” طز ف اي واحد يحاول يحرق دمي”، وارفقت كلامها بصوره وهي تحاول من خلالها ان تغيظ كل من يهاجمها.

واضافت: “في صفحات كاتبين ان مسلسل حكاية حياة من أسوأ مسلسلات رمضان!! بصراحة مشفتش غيرة وحقد زي كده .. للعلم ان المسلسل لسة في بدايتو”.

جدير بالذكر نيابة قصرالنيل استدعت غادة عبد الرازق وحامد الشال زوج ابنتها روتانا للاستماع إلى أقوالهما في البلاغ المقدم ضدهما من الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض والدستورية العليا وكيلاً عن المخرج محمد سامي الذي اتهمهما بالشروع في قتله واقتحامهما لشقته بشارع إسماعيل محمد بالزمالك والتعدي عليه وعلى آخرين كانوا بمنزله من ضمن فريق عمل مسلسل “حكاية حياة”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *