>

أكدت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق أنها رفضت دورها في فيلم (اشحنلي اعرضلك) الجديد نظرا لما يحتويه من مشاهد مثيرة عدة، وهو ما لا تقبله، وتخشى معه رد فعل الجمهور إذا وافقت على الدور، معتبرة في الوقت نفسه أن أداءها شعيرة العمرة قبل أيام قد جعلها تُعيد النظر في الكثير من حساباتها.

وأشارت غادة إلى أن كل ما قيل بشأن بدئها في جلسات عمل مع المخرج هاني جرجس فوزي للاتفاق على تفاصيل (اشحنلي اعرضلك) ليس له أي أساس من الصحة.

وشددت على أنها رفضت القيام بالشخصية التي عُرضت عليها في الفيلم لأنها لا تناسبها، نظرا لاحتوائها على كم كبير من الإثارة، وأنها تخشى رد فعل الجمهور، غير أنها مقتنعة بأن الشخصية قد تناسب أي فنانة أخرى، بحيث تقدمها بشكل جيد.

ورفضت الربط بين أدائها العمرة في الفترة الأخيرة ورفضها الدور في (اشحنلي اعرضلك)، مؤكدة أنها لم ترفض الشخصية لأدائها العمرة التي أراحت نفسيتها كثيرا، وأعادت من خلالها الكثير من حساباتها؛ بل لأن الأسباب لم تخرج عما صرحت به.

وأضافت أن زيارتها الأراضيَ المقدسة كانت أفضل من زيارة دول العالم كله؛ إذ شعرت وهي بجوار الكعبة بروحانيات دخلت قلبها، وكانت قد تمنت هذه الزيارة كثيرا، لكن كانت مشاغلها تحول دون تحقيق هذا الحلم. وأشارت إلى أنها حرصت على أن تشتري عددا كبيرا من السجاجيد والسبحات لها ولأهلها كنوع من الذكريات، لأنها تريد أن تُحيط بها أجواء هذا المكان المقدس دائما.

“زهرة وأزواجها الخمسة”

وحول ما تردد بشأن رفض خطيبها رجل الأعمال محمد فودة أن تؤدي المشاهد الساخنة؛ أشارت غادة إلى أن خطيبها يثق فيها إلى أبعد الحدود، ويعرف كم هي إنسانة محترمة، ويفصل تماما بين كونها ممثلة عليها أن تؤدي كل الأدوار، وبين كونها “خطيبته”، فمعه تكون امرأة فقط، ولا تحاول الحديث عن العمل إلا إذا سألها هو سؤالا عابرا.

وشددت على أن حياتها الفنية شيء، وحياتها الخاصة شيء آخر، وأنها لا تخلط بينهما؛ لأن ذلك دوما يؤدي إلى مشكلات.

وعلى الجانب الآخر، تستعد غادة للبدء قريبا في تصوير دورها في مسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة)، وفيه تجسد شخصية (زهرة)، وهي فتاة شعبية تمر بظروف حياتية صعبة، وتضطر إلى أن تتزوج برجال كثيرين، وكل زيجة لها ظروفها، على أن يكون أول يوم تصوير في منتصف الشهر المقبل.

ويشارك في مسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة) كل من: أحمد السعدني، وعمر حسن يوسف، وهناء الشوربجي، وهياتم، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، عن قصة للكاتب مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي.

وعن الجديد في أجندتها الفنية؛ أشارت إلى أنها وبعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل بأسبوعين تقريبا ستدخل تصوير فيلم (حجر الأساس) مع المخرج خالد يوسف، وقصة ناصر عبد الرحمن، رافضة الإفصاح عن تفاصيله.

كما وقعت عقد بطولة فيلم (حفل منتصف الليل) مع المخرج محمود كامل، وهو فيلم يدخل في إطار أفلام اليوم الواحد.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. هذا الفستان يا غادة يلي لابستي كان قبل ام بعد العمرة كافي تجارة بالدين واستحي على نفسك.

  2. واضحه العمرة على الصورة عموما احتار للفنانات والمخرجة ايناس كيف يتوجهون لبيت الله الحرام ثم يعودون للافك والاثم بل ونشرهما

  3. ياختي خليك في حالك وبعدي الاسلام والدين عنك…….. قالت عمرة ….. يعني الفنانة تسوي الهوايل وبعدين تسوي عمرة , يعني ايه خلاص صفحة بيضاء راحت الدنوب كلها. يعني بعد كل شوية افلام من اياها !! حتروحي عمرة ويادار مدخلك شر. عبط واستعباط وهبل وبلاهة وتناحة في نفس الوقت.

  4. جمدة جدا بعد عمليات التجميل وربنا يخليلنا السلكون
    بس بردك البلدي يوكل

  5. العيب مش في غادة العيب في الي سمحوا لها في الاراضي المقدسة بالدخول لها منهم لله

  6. عندنا مثل يقول:
    ربي يعطي اللحم للي ماعندوش الاسنان, ويضرب به للذي يحصل على فرص او اشياء في غاية القيمة ورغم ذلك لا يقدرها
    هكذا الحال مع غادة تمكنت من الحصول على فرصة لاءداء العمرة مع انها لم تستفد منها,في حين هناك من يبكي ويعمل سنين ليتمكن فقط من رؤية اول الحرمين الشريفين ولاكنه للاسف لا يستطيع

  7. الله يا الدنيا صار الدين لعبة وتجارة بين ايادي وسسسسسسسخة و قذرة الله ياخذ كل الفنانين….التوبة يا الله…صارت اهوال القيامة

  8. الموضوع فيه لخبطة اضنهم يقصدو وحده ثانية لان غاده عملت اصلا الفيلم وانتهت فكيف يقولون انها رفضته؟ … وهي ليست مخطوبه لفوده نورت بليز راجعو الموضوع

  9. انا طبعا مش حادخل بينك وبين ربنا
    بس يا ترى الفستان المحتشم ده قبل العمره ولا بعدها
    ويا ترى الفستان ده كان ليه فى الحفله ضروره دراميه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *