حلت الفنانة ” غادة عبد الرازق ” ضيفة مع الإعلامي ” مصطفى الأغا ” في برنامجه صدى الملاعب المذاع على قناة MBC 1 في حلقة يوم أمس الأربعاء .

وكشفت غادة عبد الرازق في لقائها عدد من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية وبعض الأحداث والذكريات السلبية التي عاشتها قبل الشهرة ودخول عالم التمثيل والتي أثرت على شخصيتها .

فقالت : ” لأول مرة في حياتي أبوح إن الحاجات اللي حصلتلي قبل التمثيل أثرت على شخصيتي كتير بشكل أذاني لكن اكتشفت إنه كان غصب عني وأكيد في حاجات شرختني ” .

واستكملت غادة عبد الرازق أن ما تعرضت له منذ صغرها مازال يؤثر عليها ولم تتمكن من تجاوزه حتى الآن مثل وفاة والدها وهي في سن صغيرة وتخلي والدتها عنها في وقت كانت بحاجة إليها .

وأضافت أنه من الأشياء التي تحزن من أجلها أيضا هو عدم اهتمامها بإبنتها روتانا في طفولتها بسبب انشغالها بالشهرة والنجومية .

وتابعت باكية : ” أنا مش هعرف اغير ده دلوقتي .. مفيش حد بينسى حاجة وبتفضل مأثرة فيك طول العمر ولو حاولت تعالجها بتتعالج 10% فقط لا غير مش أكتر من كده ” .

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أنها كانت قد فكرت في اعتزال الفن وارتداء الحجاب أكثر من مرة منها منذ 12 عاما وأخرى منذ 4 سنوات على خلفية الأزمات التي تعرضت لها بالمجال الفني .

وعلقت على ذلك قائلة : ” من 12 سنة كنت عاوزة ألتزم دينيا وأتحجب وأبعد .. ومن 4 سنين كنت عاوزة أعتزل من كتر ما اتخنقت ” .

وبسؤالها عن الرسالة التي توجهها لعام 2021 والعام القادم أجابت : ” أنا معنديش أمل فيكي الصراحة إنك تبقي أفضل من 2021 بس أتمنى إن إن شاء الله بإذن الله ربنا يخفف الضغط من عليا شوية لإني خلاص مستوية مش قادرة ” .

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مليون ب الميه زوجها الاخير مجننها ههههه
    ومدمر نفسيتها ! اخلعيه وارتاحي 😏
    بلا زواج بلا زفت ، ما في احلى من ان المرأة
    تكون سيدة نفسها لا وجع راس ولا وجع قلب
    الرجال سبب كل الامراض الجسدية والنفسية
    هههههههه اخلعييييييييييه 😁

  2. قال اخلعيه قال ؟؟؟!!!!!!! ههههههههههههههه
    تلاقيها حفيت الى ان وجدت شي واحد يتزوجها . هههههههههههههههه
    وهل في هذه الايام بيتلاقي شي رجل للزواج ؟؟ حتى تخلعه ؟؟ ههههههههههههههه
    اصبح الرجال اندر من الكبريت الأحمر هههههههههههههه وحتى اندر من جواهر التاج البريطاني التي ليس لها مثيل في كل كوكب الارض ههههههههههههههههه
    يا نسوان لا تتبطروا على النعمة هههههههههههههههه والا تلطمون العمر كله .
    فمهما يكون الرجل نعمة ولو كان فحمة هههههههههههههه
    رجل يقول لبنت زواج متعة لازم توافق على طول ههههههههههههههه مين يدري ربما يعمله دائمي بعدين ، كما تقول الاية الكريمة ( ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به بعد الفريضة )
    انا عملت الي علي يا حلوات ونصحتكم ، وعقلكم في راسكم اعرفوا خلاصكم هههههههههههههههه الفرص لا تنكرر اربعين مرة هههههههههههههههه

  3. تصحيح :
    اية المتعة هي

    فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُم بِهِ مِن بَعْدِ الْفَرِيضَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا (24)
    النساء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.